صيدا سيتي

كورونا والتعليم عن بعد ومسؤولية الأطراف الثلاثة - بقلم: نهلا محمود العبد البزري تأمين المساعدات الى المنازل حق من حقوق المواطن توضيح من بلدية صيدا حواجز أمنية في صيدا لقمع المركبات المخالفة المركز التربوي نشر روابط لإعادة مشاهدة الحلقات التلفزيونية لمشروع التعلم عن بعد لليوم بالصور والفيديو: طوابير من السيارات على الحواجز بسبب الاجراءات الجديدة لقوى الامن ماذا حدث لنبعة مجدليون؟ اللجنة الشعبية في صيدا تشارك في توزيع مواد التعقيم على الاهالي للوقاية من فيروس كورونا جمعية المواساة تمدّ يد المساعدة للمحتاجين في صيدا والجوار مبادرة "ربطة خبز يومية... والبلدية تواصل إحصاءها الإلكتروني صدى الغلاء يصدح في بعض السوبرماركت في صيدا .. احتيال غير مباشر وغياب للرقابة "الباعة الجوالون" في صيدا: كفاح في سبيل لقمة العيش "من البيت غنّيت": إبداع فلسطيني "فردي"... وأغنية "جماعية" لفرقة "حنين" في زمن "كورونا" تدابير الوقاية من كورونا... إعادة إقفال سوق السمك (المزاد العلني) في صيدا (فيديو) Christians celebrate Palm Sunday remotely صيداويان من بين العائدين من السعودية .. يخضعان للحجر المنزلي لأسبوعين والبلدية ستتابع 5 من المغتربين عادوا اليوم إلى صيدا وقضائها وهذا ما أظهرته الفحوصات كشافة الفاروق وزعت 640 حصة غذائية لمستحقيها في مدينة صيدا والجوار الكشاف العربي يواصل حملات التعقيم، ويشارك بتوزيع الحصص الصحية السعودي: بلدية صيدا إعتمدت نحو 60 مركزا في صيدا والجوار

اللجنة الشعبية لمنظمة التحرير الفلسطينية في زيارة للمركز الوطني للعيون في صيدا - 6 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 31 تشرين أول 2017 - [ عدد المشاهدة: 699 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

ضمن سلسلة من الزيارات التي  تهدف إلى مساعدة المرضى الفلسطينين قام وفد من اللجنة الشعبية لمنظمة التحرير الفلسطينية – منظقة الهمشري  بزيارة المركز الوطني للعيون في صيدا وكان في استقبالهم رئيسة المركز الوطني للعيون السيدة نجلاء سعد  ومديرة المركز السيدة سارة سعد كلش وأعضاء من الهيئة الإدارية للمركز ، وتم التباحث من خلال اللقاء على التواصل والمتابعة بالنسبة للمرضى الفلسطينين .

هذا وقد ضم الوفد كلاً أمين سر اللجنة الشعبية  لمنطقة الهمشري السيد نبيل الرفاعي ومسؤؤل العلاقات العامة في اللجنة السيد مفيد زيد وعضو اللجنة أبو رامي الخطيب.

وفي نهاية الاجتماع تم تسليم السيدة سعد رئيسة المركز درع تكريمي باسم منظمة التحرير الفلسطينية من قبل رئيس اللجنة وأعضاء الوفد.  

@ المصدر/ اللجنة الشعبية لمنظمة التحرير الفلسطينينة 


[1064 You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MySQL server version for the right syntax to use near ')' at line 1 
 select news_grp_id, news_grp_name from news_grp where news_grp_id in (807,776,693,992,764,) ]