وظائف صيدا سيتي
جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Now
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
قضايا مدينة صيدا بين تيار المستقبل ورئيس البلدية - 7 صور العثور على طفلة رضيعة في حقيبة سفر على كورنيش صيدا - 3 صور شبيب والمكاوي أشرفا على حملة إزالة التعديات والمخالفات في المناطق المشتركة بين بلديتي بيروت والغبيري - 12 صورة إفتتاح معرض مشاهد تجريبية لـ Marc Van Cauwenbergh هدية من الله خطة إخلاء لسراي صيدا الحكومي - 6 صور هل تعرف متى اخترعوا الإنترنت؟ إليك الجواب الصادم! + فيديو سعد خلال الجلسة التشريعية للمجلس النيابي: الفشل بتأليف الحكومة يعني أن البلد يعاني من فراغ سياسي لا تعوضه جلسات التشريع - صورتان اختتام دورة الأضحى المبارك في كرة القدم - 21 صورة فتح: نشكر حمادة والحريري على جهودهما في تسهيل قبول التلامذة الفلسطينيين في المدارس الرسمية الحريري والسعودي زارا مدرسة شهداء فلسطين عند مدخل عين الحلوة - 12 صورة حادثة غريبة... سيارة خاصة تقل لاعباً مصاباً في الدوري اللبناني + فيديو أبو العردات: جهود الوزير حمادة والنائب الحريري سهلت قبول التلامذة الفلسطينيين في المدارس الرسمية كيف عززت سامسونج هاتفها Galaxy Note9 ليواكب تطلعات عشاق المستوى التالي من الألعاب - صورتان شاهد .. ظهور نادر لزرافة بيضاء اللون في محمية كينية + فيديو هل طارت في الهواء.. كيف علِقت هذه الشاحنة في النافذة؟ - صورتان نمساوي يقود سكوتر في السماء.. مقطع للمغامرة المخيفة + فيديو مركز النجاح للدروس الخصوصية في عبرا راكون طائر يقفز من الطابق التاسع ويثير فضول الملايين + فيديو الأحوال الشخصية: للمرأة الحق بالاستحصال على بيانات قيد إفرادية لأولادها القاصرين
عروض جديدة من KIA على سيارات PICANTO و SPORTAGE و K3000S ـ 3 صورجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمركز فاميلي كلينك يعلن عن انطلاق الموسم الجديد لعمليات زراعة الشعر في صيداشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةأسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلولWorld Gym: Opening Soon In Saidaثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019معهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019Donnaفرن نص بنص: عروض الرجعة عل مدرسة رح بتبلش من عنّا - 16 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمؤسسة مارس / قياس 210-200
4B Academy Ballet

بيان صادر عن الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية ـ فـرع لبنان في ذكـرى مئوية وعـد بلفور المشؤوم

فلسطينيات - الإثنين 30 تشرين أول 2017 - [ عدد المشاهدة: 500 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

لازال أبناء الشعب الفلسطيني يُعانون الويلات جراء جريمة العصرالتي أرتكبت بحقهم منذ قرن من الزمن.

انه وعـد بلفور المشؤوم والجريمة النكراء" 2 تشرين الثاني 1917 "، وعد من لايملك لمن ليس له حـق ، وعـد بريطانيا  للصهيونية بمساعدتها في انشاء وطن قومي لليهود في فلسطين.

لقد ارتكبت بريطانيا أبشع جريمة بحق الإنسانية ، وحيث أتبعت وعد بلفور بإنتدابها على فلسطين وانسحبت منها بعد ان قدمت التسهيلات لهجرة يهود العالم اليها ، مرورا بنكبة العام 1948 ، وحتى قيام اسرائيل ،اسرائيل بإعتبارها أهم ركيزة استعمارية في المنطقة ، تحول دون تحقيق الوحدة العربية واي تطور ونمو في المجتمع العربي ، وتهـدد الأمن والإستقرارفي المنطقة .
لقد صبر وصمد أبناء الشعب الفلسطيني ولم تلن عزيمتهم ولم تكسرإرادتهم رغم مالحق بهم من قتل وذبح وملاحقة واعتقال وطرد وتشريد في المنافي بحثاَ عن مأوى يقيهممن التشرد ومن اجل حياة كريمة،وأثبتوا بتضحياتهم أنهم شعب أصيل وأصحاب قضية وأرض ووطن ، ماأَهَلَهُمْليحظوا على التأييد والدعم والأعتراف على اكثرمن مستوى وصعيد دولي وشعبي وحقوقي بوجودهم وحقهم في تقريرالمصير.

في الذكرى المئوية لوعد بلفورنؤكـد في الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية ـ فرع لبنان على أن وعد بلفور جريمة لا تسقط بالتقادم ، وعلى بريطانيا أن تعتذرللشعب الفلسطيني عن فعلتها الشنيعة ، وأن تعترف وسواها من الدول أيضاَ بالعضوية الكاملة لدولة فلسطين في الشرعية الأممية ، وبحق شعبنا في تقريرالمصير واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة على الأراضي المحتلة عام 1967 ، وعاصمتها القدس ، وحق اللاجئيين الفلسطينين في العودة عملا بالقرار رقم 194 .

ونرى بإصرار رئيسة الحكومة البريطانية على الإحتفال بمرورمائة عام على الوعـد المشؤوم تشريعاَ للجريمة التي وقعت بحق شعبنا ، وتأييداَ للسياسات العنصرية والإرهابية التي تمارسها سلطات الاحتلال الاسرائيلي ، وتدميراَ لأي فرصة للسلام العادل الذي يضمن الحقوق الفلسطينية المشروعة .

في الذكرى المئوية لوعد بلفورالمشؤوم نُجددْ الدعـوة للإلتفاف حول الشرعية الفلسطينية ممثلة بمنظمة التحريرالفلسطينية ورمزها السيد الرئيس محمود عباس. 

@ المصدر/ الإتحاد العام للمرأة الفلسطينية - لبنان


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 862035007
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي