صيدا سيتي

صيدا: نجاة عائلة من 5 أفراد من حريق التهم غرفة نومهم! ما حقيقة التثبت من إحدى الإصابات بفيروس "كورونا" في بلدة عين المير؟ السعودي حيا روح شهيد صيدا والوطن المناضل معروف سعد ويافطات من بلدية صيدا الرعاية تستضيف الصحافي قاسم قصير للحديث عن الوضع اللبناني بعد 17 تشرين صيدا: نقل حالة تعاني أعراضاً مشابهة لـ"الكورونا" الى مستشفى رفيق الحريري إخماد حريق منزل صلاح حجازي في بناية الجمال بالقرب من مستشفى حمود الجامعي
  • صحة جعجع: الحقيقة الكاملة South Lebanon takes coronavirus precautions "ثورة الجياع" مسيرة غضب في صيدا... ولقاء بين "الحريري" و"الجماعة" يطوي "القطيعة" New ways to cook eggs لماذا اكتسب نظام الكيتو هذه السمعة السيئة؟ "ماستر كارد" تعتزم إضافة 1500 وظيفة في أيرلندا في السنوات الـ 5 القادمة تصفيات اسيا: غزارة الثلاثيات تمنح لبنان فوزاً سهلاً على البحرين سفينة التنقيب عن النفط تصل المياه الإقليمية الثلاثاء مهمة صعبة بانتظارها.. من هي السفيرة الأميركية الجديدة في بيروت؟ إختتام دورة لغة الجسد وتعابير الوجه "قوة التأثير والإقناع" مع المدرب إبراهيم الحريري بلدية صيدا عممت برنامج اللقاء الطارىء غدا حول تداعيات فيروس الكورونا وسبل الوقاية منه نشاط صحي ميداني ضمن فعاليات إحياء الذكرى 45 لاستشهاد المناضل معروف سعد‎ سراي صيدا تتأهب ضد "الكورونا" بعبوات تعقيم!

    الحريري بحثت مع أيوب ويرق ومؤسسات تعليمية " قانون البكالوريا الدولية" والتقت الأب ضو ولجنة " المجازين " وتسلمت من مؤسسة شاهد تقريرها السنوي - 5 صور

    صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 29 تشرين أول 2017 - [ عدد المشاهدة: 859 ]
    X
    الإرسال لصديق:
    إسم المُرسِل:

    بريد المُرسَل إليه:


    reload

    استقبلت رئيسة لجنة التربية والثقافة النيابية النائب بهية الحريري في مجدليون وفدا من لجنة المتابعة لإنصاف المجازين القدامى والجدد بحضور ممثل عن رابطة أساتذة التعليم الأساسي حيث عرضوا معها مطالبهم .

    وكانت الحريري التقت في مكتبها في بيروت رئيس الجامعة اللبنانية البرفسور فؤاد أيوب حيث عرضت معه شؤونا اكاديمية وتربوية ، وعقدت بحضوره اجتماعا خصص للبحث بموضوع تطبيق قانون البكالوريا الدولية شارك فيه مدير عام وزارة التربية فادي يرق ورئيس مصلحة التعليم الخاص في المديرية عماد الأشقر ومدراء عدد من المؤسسات التربوية الخاصة التي تطبق البكالوريا الدولية . والتقت الحريري رئيس مؤسسة أديان البرفسور الأب فادي ضو.

    كما تسلمت الحريري من وفد من المؤسسة الفلسطينية لحقوق الانسان- شاهد تقريرها السنوي تحت عنوان" الطالب الفلسطيني في لبنان والتعليم والجامعي بين الحق في التعليم والفرص المحدودة ".

    واستقبلت الحريري الدكتور بهيج الناشف الذي قدم لها كتابه الجديد "مغدوشة في محيطها عبر العصور منذ ما قبل الميلاد على العام 1920 ".

    واطلعت الحريري من رئيس مجلس ادارة مركز الأولي للمعارض La Salle وليد الصالح على التحضيرات الجارية لمعرض لبنان الجامعي الذي ينظمه المركز برعاية وزير التربية والتعليم العالي مروان حمادة من 7 الى 9 تشرين الثاني 2017 من العاشرة صباحا حتى السادسة مساء وتسلمت منه دعوة لحضور افتتاح المعرض.

    @ المصدر/ رأفت نعيم 


     
    design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
    تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
    مشاهدات الزوار 924974534
    الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة