صيدا سيتي

تلامذة مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري أحيوا اليوم العالمي للسلام على الدراجات الهوائية - 20 صورة المطران حداد عرض مع وفد من روتاري صيدا التحضيرات لـ" ريسيتال الميلاد" نقابة المحررين تهنىء الزميل صالح وعائلته والأسرة الصحافية بحريته الخارجية تبلغت من مسؤول أمني يوناني أن صالح ليس الشخص المطلوب من قبلها وستتابع إجراءات عودته إلى لبنان المسؤول الإعلامي لحماس في لبنان يهنئ الصحافي محمد صالح بإطلاق سراحه بيان صادر عن أهل الفقيد سامر عماد الجبيلي أبو عرب: الحفاظ على أمن مخيم عين الحلوة والجوار من الأولويات إرجاء جديد لمحاكمة "إنتحاري الكوستا" وهذا ما تحتويه "الأقراص المضبوطة" "مع كلّ نصف غرام كوكايين سيجارتَا حشيشة".. هذا ما قرّرته جنايات بيروت! مؤسسة مياه لبنان الجنوبي نالت شهادة ISO:9001 جراثيم المستشفيات تقتل المرضى تدابير سير في خلده بنك "عودة" أوقف قروض السيارات.. ومصارف أخرى ستتبعه سلامة يفجّر الأزمة: محطات البنزين تقفل بعد 48 ساعة؟ بالأسماء: شركات تقفل في لبنان.. والرواتب تأخرت 15 يوماً بمؤسسة شهيرة! الإفراج عن الصحافي اللبناني محمد صالح الموقوف باليونان إرجاء محاكمة عمر العاصي حصيلة تفتيش وزارة العمل ليوم الاثنين: إقفال واحد و37 ضبطا و7 إنذارات صعقة كهربائية اودت بحياة شاب في مخيم الرشيدية مذكرة بانتهاء الدوام الصيفي والبدء بالتوقيت الشتوي

المطران مارون العمار استقبل لجنة احتفالية "الأعياد تجمعنا": تنمي روح الألفة والعيش الواحد التي تميز صيدا - 3 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 29 تشرين أول 2017 - [ عدد المشاهدة: 587 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل راعي ابرشية صيدا ودير القمر للموارنة المطران مارون العمار في دار المطرانية وفدا من اللجنة التحضيرية لإحتفالية "الأعياد تجمعنا " التي تنظمها وللسنة الخامسة على التوالي مطرانية صيدا ودير القمر للروم الكاثوليك بالتعاون مع بلدية صيدا والفاعليات ومؤسسات المجتمع المدني والأهلي في المدينة والجوار إحتفاء بالاعياد المجيدة والمباركة.

وضم الوفد الذي تقدمه رئيس اللجنة الأرشمندريت جهاد فرنسيس : اعضاء اللجنة "طارق أبوزينب وفادية خريش ودوريس الحاج ونهى نمور" .

وأطلع الوفد المطران العمار على النشاطات التي ستقام ضمن هذه الاحتفالية ووجهوا اليه الدعوة للمشاركة.

ومن جهته رحب المطران العمار بالوفد مثنياً على هذا العمل المشترك الذي ينمي روح الألفة والعيش الواحد التي تميزت بها صيدا عبر التاريخ ولا تزال آملاً ان تحل الأعياد على صيدا ولبنان بالأمن والسلام والطمأنينة.

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 912079430
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة