صيدا سيتي

السعودي كرّم الأمينة العامة للنجدة الشعبية الفرنسية السيدة هنرييت ستنبرغ السفير الألماني كيندل تفقد مع السعودي معدات للياقة البدنية تم وضعها العام الفائت في باحة مدينة الحريري الرياضية في صيدا الطقس غدا يتحول الى ماطر والثلوج على 2000 متر دققوا جيداً بأي إستثمار في الخارج قبل أن تقعوا ضحية الإحتيال تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية حركة "فتح" تستقبل وفدًا من جمعية المشاريع الخيرية الإسلامية في صيدا اتحاد العاملين في "الأونروا" -لائحة العودة والكرامة ينظِّم وقفةً احتجاجيةً في عين الحلوة رفضًا لتقليص خدمات الوكالة التعلم عن بعد في «الرسمي»: «مش ماشي الحال» روضات الـ«أونلاين»: سنة ثانية تضيع! اللجان الشعبية تُشارك في الإعتصامٍ الإحتجاجيٍّ ضد سياسية الأونروا بتقليص تقديماتها مؤسسة أبناء المخيمات الفلسطينية تتبرع بسيارة إطفاء للدفاع المدني الفلسطيني أسرار الصحف: تسود مخاوف لدى ما تبقى من رعايا سفارات من شهرين صعبين، ينتظران لبنان‎!‎ تطوّران في صيدا: براءة الإلتزام وانخفاض عدد الإصابات الحاجة خالدية شحادة يونس (أرملة الحاج عبد الله عنبتاوي) في ذمة الله لازاريني: عدم تأمين التمويل لـ"الأونروا" سيكون له أثر مزعزع لإستقرار المنطقة! الجماعة الإسلامية تلتقي القوى الإسلامية في مخيم عين الحلوة جريحان في إشكال فردي في عين الحلوة جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 للبيع شقة في عبرا - مقابل مدرسة الليسيه باسكال سابقاً سناك الملاح يعلن عن افتتاح محله في عبرا مقابل أفران شمسين بجانب بوتيك طلال

الجهاد والقومي: لحفظ وصيانة مشروع المقاومة - 3 صور

فلسطينيات - السبت 28 تشرين أول 2017 - [ عدد المشاهدة: 417 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

زار وفد من حركة الجهاد الإسلامي برئاسة عضو قيادة الساحة في لبنان أبو سامر موسى، يرافقه مسؤول العلاقات في صور  محمد عبد العال، وأبو سامر الشولي، أمس السبت، الحزب السوري القومي الاجتماعي وكان في استقبالهم عضو المكتب السياسي المركزي منفذ عام صور في الحزب، محمود أبو خليل، وأعضاء هيئة المنفذية.
وأشاد موسى بدور الحزب القومي الريادي على مستوى المقاومه

بدوره، أشاد أبو خليل بعمق العلاقه التي تربط الجانبين، وبالتمسك بثوابت القضية الفلسطينية، مثنياً على دور حركة الجهاد الإسلامي المحوري على مستوى المقاومة، وتمسكها بالحقوق الكاملة المتعلقة بالأرض وحق العودة كنقطة جوهرية.
كما رحب أبو خليل  بالتقارب بين حركتي فتح وحماس متمنيا أن ينعكس إيجابا على صعيد تصعيد المقاومة ضد العدو الصهيوني.
ودعا الجانبان الحكومة اللبنانية، إلى إقرار الحقوق المدنية والإنسانية لأبناء الشعب الفلسطيني المقيم في لبنان، وإلى العمل اللبناني الفلسطيني المشترك لمواجهة مخططات التوطين وتصفية قضية اللاجئين. 

@ المصدر/ islamic jihad media-tyre


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 945997595
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة