صيدا سيتي

جريحان في حادث سير مروع على الكورنيش البحري لمدينة صيدا إقفال موقف الأونروا في صيدا احتجاجا على تقليص خدماتها الحاجة كاملة إبراهيم طاهر الصياح (أرملة محمود الصياح - أبو محمد) في ذمة الله الـ«يونيسف» تموّل طباعة الكتاب المدرسي... بشروطها أسرار الصحف: بدأ الحديث عن تطبيع سوري مع اسرائيل قبل موعد الانتخابات الرئاسية السورية المقبلة في تموز "كورونا" يُلغي الاحتفالات: الزينة تسبق الأعياد... رسالة أمل بخلاص لبنان مشروع "عابر"... ما الفوائد الاقتصادية من إطلاق عملة رقمية موحدة بين الإمارات والسعودية؟ المعلمون الفلسطينيون اجتمعوا بالقوى الإسلامية وأنصار الله بعين الحلوة إصابة واحدة نتيجة حادث صدم في صيدا قوى الامن: التعليمات المعطاة هدفت الى تأمين اعلى ضمانة لحماية الافراد واحترام حقوقهم خلال التوقيف الاداري لجنة موظفي مستشفى صيدا الحكومي: لصرف أموال الرواتب من المالية فورا وإعادة ضم موظفي المستشفيات الحكومية الى كنف الادارة العامة اجتماع بدعوة من الحريري لإتحاد "صيدا - الزهراني" ورؤساء مصالح وقطاعات بحث في تطورات الوضع الوبائي في المنطقة والتحضير لمرحلة "اللقاحات" كان يتنقل في الضاحية حين حصلت الواقعة.. هكذا سلبوه 10 الآف دولار! انتشال مواطن من تحت سقف منهار في صيدا خليل متبولي: الفساد الدائر!. للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية كيف تحمي بطاقتك المصرفية من المحتالين الحاجة صبحية صقر عنتر (أم عبد الله - أرملة الحاج محمد بدران) في ذمة الله منها “أرانمور”.. هذه الجزر تدفع لك المال مقابل الإقامة الحاجة لطفية شحادة يونس (أرملة الحاج طه الطه) في ذمة الله

السعودي إستقبل لجنة الأعياد تجمعنا برئاسة الأرشمندريت فرنسيس وبحث مع وفد المستقبل في تحضيرات ذكرى ميلاد الرئيس الشهيد رفيق الحريري وتلقى هدية شكر من مشغل الأم - 3 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الجمعة 27 تشرين أول 2017 - [ عدد المشاهدة: 877 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي في مكتبه بالقصر البلدي  الأرشمندريت جهاد فرنسيس على رأس وفد من اللجنة التحضيرية لإحتفالية "الأعياد تجمعنا " التي تنظمها مطرانية  الروم الملكيين الكاثوليك في صيدا بالتعاون مع بلدية صيدا ومؤسسات المجتمع المدني والأهلي في المدينة والجوار إحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف وعيد شفيع كاتدرائية مار نقولا، حيث ضم  الوفد إلى الأرشمندريت فرنسيس : السيد طارق أبوزينب والسيدة فادية خريش.

الأرشمندريت فرنسيس لفت إلى أن هذه الأعياد تجمعنا مسلمين ومسيحيين في صيدا ونثمن عاليا مساهمة بلدية صيدا ورئيسها في هذه الإحتفالات لتكون الفرحة عامة وتنعكس إيجابا وعلى الحركة الإقتصادية أيضا في المدينة.

من جهته  أكد المهندس السعودي دعم البلدية لكل نشاط يجمع ولا سيما ما تجمعه الأعياد والمناسبات الدينية، وقال: هكذا تربينا وهكذا هي عادات وتقاليد أهالي وأبناء صيدا مسلمين ومسيحيين .

عضو الوفد أبوزينب شكر لبلدية صيدا ورئيسها على روح التعاون الحاصل مع مطرانية صيدا للروم الكاثوليك لإحياء المناسبتين بالتعاون مع الجمعيات ومؤسسات المجتمع المدني في صيدا والجوار .

مع وفد تيار المستقبل

 كما إستقبل المهندس السعودي وفدا من منسقية تيار المستقبل في منطقة صيدا القديمة  ضم السادة امين الحريري ومازن صباغ وعلي عيساوي وذلك بحضور عضو المجلس البلدي الأستاذ محمد قبرصلي ورئيس الدائرة الهندسية في البلدية المهندس الدكتور زياد حكواتي .

وقد جرى البحث خلال اللقاء في النشاط الذي تنظمه المنسقية برعاية وحضور رئيس البلدية  بمناسبة الذكرى الثالثة والسبعين لميلاد الرئيس الشهيد رفيق الحريري يوم 1 تشرين الثاني القادم.

كما جرى التطرق الى العديد من القضايا الانمائية والخماتية لمدينة صيدا.

ويتسلم هدية مشغل الأم

كما إستقبل المهندس السعودي وفدا من مشغل الأم التابع لمؤسسات الرعاية ضم السيدة وفاء وهبي والسيدة سناء أبوعقدة اللتان  شكرتا للمهندس السعودي دعمه المتواصل لعمل المشغل ولا سيما تقديم ماكينات خياطة للمتخرجات لمساعدتهن في تأمين مورد رزق كريم لهن ولعائلاتهن.

وأثنى المهندس السعودي على ما يقوم به مشغل الأم من رسالة إنسانية تنموية لخدمة المجتمع وتعزيز وتمكين المرأة في شتى المجالات مؤكدا على مساهمته السنوية المتمثلة  بتقديم ماكينات خياطة دعما للسيدات المتخرجات المكافحات والعفيفات.

@ المصدر/ غسان الزعتري ورئيفة الملاح / إعلام بلدية صيدا


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946848270
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة