صيدا سيتي

النشرة: الأمطار والرياح اقتلعت عمود كهرباء وشجرة بصيدا والأضرار مادية تفجير قذيفة من مخلفات الحرب في كفرفالوس إصابة واحدة نتيجة حادث سير في مجدليون نقابة موزعي الغاز ومتفرعاتها: لعدم التهافت على تخزين المادة لأنها متوافرة مؤسسة معروف سعد بالتعاون مع جمعية حماية تنظمان تدريباً للعاملات الاجتماعيات والمتطوعات حول كيفية حماية الأطفال الهيئة النسائية الشعبية تتوجه بالتحية إلى نضالات المرأة في الميادين كافة "المقاصد - صيدا" تنعى عضو هيئتها العامة حسن عنتر.. ورئيس الجمعية المهندس يوسف النقيب يرثي "صديق العمر" أسامة سعد يستقبل موظفي مستشفى صيدا الحكومي ويجري اتصالا بوزير المالية من أجل دفع مستحقات المستشفى نادر الحريري يقاضي صاحب مجلة الشراع نقابة مالكي ومستثمري تعبئة الغاز: شركات الاستيراد بدأت بالتقنين لعدم توافر الاعتمادات حريق أسلاك كهربائية وكسر خرضوات لصاحبه م. ر. خلف قهوة صحصح حسن علي عنتر في ذمة الله أسرار الصحف: نقل عن وزير الخارجية الاميركي خلال لقاء في باريس قوله ان الطبقة السياسية في لبنان كلها ‏فاسدة ويجب تغييرها‎ يوميّات الصيداويين مع التعبئة العامة والإقفال: "فراغ مُمِلّ" تملؤه الهوايات تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 للبيع شقة في عبرا - مقابل مدرسة الليسيه باسكال سابقاً سناك الملاح يعلن عن افتتاح محله في عبرا مقابل أفران شمسين بجانب بوتيك طلال مطلوب فني كهربائي لديه خبرة في مجال الكهرباء الصناعية Needed A Fundraising / Proposal Writing Specialist for an organization in Saida

اللواء منير المقدح يلتقي قيادة "عصبة الانصار الاسلامية" في مخيم عين الحلوة - 4 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الجمعة 27 تشرين أول 2017 - [ عدد المشاهدة: 1577 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل نائب قائد "قوات الامن الوطني الفلسطيني" في لبنان اللواء منير المقدح، في منزله في مخيم عين الحلوة وفدا من قيادة "عصبة الانصار الإسلامية" ضم أميرها الشيخ أبو عبيدة مصطفى، الناطق الرسمي الشيخ أبو شريف عقل، الشيخ إبراهيم شريدي، الشيخ طه شريدي ومحمد ابو صهيب"، بحضور القياديين الفتحاويين ابراهيم المقدح (الطاووس) ووليد الشاعر، حيث جرى بحث مختلف الأوضاع السياسية والامنية في المخيم وسط توافق على أهمية الجهود السياسية المبذولة لتحصين أمنه واستقراره ومعالجة قضية المطلوبين بما يفكك فتيل اي توتير.

ونوه المشاركون بأهمية اللجان المشتركة الفلسطينية الثلاث التي إعتبرت مسارات مختلفة لتحصين أمن واستقرار المخيم وخاصة ما يتعلق منها بقضية المطلوبين، وضرورة ان تتواصل الجهود لنزع أي فتيل توتيري يمكن أن يشكل "قنبلة موقوتة" لأمن واستقرار المخيم والجوار اللبناني، متطرقين الى الذكرى المئوية لوعد بلفور المشؤوم، وضرورة تنظيم نشاطات بالمناسبة رفض تصريحات بطريرك الموارنة بشارة الراعي المسيئة ليس فقط للشعبين السوري والفلسطيني، منوهين بالمصالحة الوطنية بين حركتي "فتح" و"حماس"، على أمل أن يتم ترتيب "البيت الفلسطيني".

وإعتبر اللواء المقدح، أن الوضع الأمني في المخيم يتجه نحو الأفضل نتيجة الحراك السياسي الفلسطيني الداخلي والتنسيق مع القوى اللبنانية الأمنية والسياسية، قائلا "ان الموقف الفلسطيني الموحد بإعتماد سياسة النأي بالنفس والحيادية الاجيابية حمى المخيمات في أحلك الظروف الصعبة"، مضيفا "سيبقى صمام أمان وحريصا على أمن المخيمات والسلم الاهلي في لبنان، ولن يسمح أن تتحول الى ملاذ للمطلوبين او منطلقا لاستهداف الأمن اللبناني"، منوها بجولة قيادة "عصبة الانصار الاسلامية"، على مختلف القوى الفلسطينية في المخيم لتمتين عرى التعاون والتنسيق وتحصين أمن وإستقرار المخيم في هذه المرحلة الدقيقة من تاريخ رسم خارطة المنطقة.

بينما أوضح الشيخ أبو شريف عقل، ان الزيارة تأتي استكمالا لجولة زيارات سياسية نقوم بها الى القوى الفلسطينية لمناقشة أوضاع المخيم وسيكون لنا زيارات أخرى من أجل الحفاظ على أمن واستقرار المخيم، وكي لا تتكرر الأحداث المؤسفة التي حصلت، متمنيا أن تنعكس المصالحة الفلسطينية إيجابا على أوضاع المخيمات وتمتين وحدة الموقف الفلسطيني.

@ المصدر/ محمد دهشة 

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946151557
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة