صيدا سيتي

الجمعية الطبية الإسلامية تصدر التقرير الإسبوعي للمصابين بفايروس كورونا وزير المالية وقع قرارا بتمديد مهلة تسديد الضريبة لغاية 1/3/2021 لجنة الزكاة والصدقات في عين الحلوة تنفذ مشروع تعبئة 48 قارورة غاز للأسر المتعففة تجمع لمحتجين عند تقاطع ايليا في صيدا احتجاجا على الغلاء حسين محمود خالد في ذمة الله سلل غذائية للعائلات المحتاجة في عين الحلوة الحاج نمر محمود طه (أبو أحمد) في ذمة الله تطبيقات تحوّل هاتفكم إلى أداة لقياس المسافات والمساحات ما سرّ سكوت الدائنين... وماذا يُحضِّرون للبنان؟ "سمكة" التحويلات "الدسمة" تُطعم الجائع ولا تبني الاقتصاد منصّة صناعية "لتغذية السوق" رسالة صيداوية: الحجْر من دون مساعدات إعدام جماعي أسرار الصحف: يتردد أن التحقيق الذي بدأته السلطات السويسرية قد يتوسع ليشمل حسابات موجودة في دول أخرى البزري: الأولوية في توزيع اللقاحات ستعطى للقطاعات الطبية وكبار السن متعاقدو المهني: نعلن تعليق الإضراب مع تأكيد استمرارنا بالمطالبة بحقوقنا حتى إنصافنا مؤسسة برو غارد في خدمتكم: تنظيف ورش وحماية وتعقيم - خدماتنا مضمونة ومكفولة مطلوب سائق لنقل البضائع مع رخصة عمومية لباتيسري في صيدا مطلوب سائق لنقل البضائع مع رخصة عمومية لباتيسري في صيدا مطلوب ناطور لمنزل في شرق صيدا حملة لتأمين ما يستلزم عمليّة التعلّم عن بعد لأبنائنا في صيدا والجوار

السفير الصيني يزور «جبيلي أغروتيك» في صيدا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الجمعة 27 تشرين أول 2017 - [ عدد المشاهدة: 878 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

زار السفير الصيني في لبنان وانغ كيجيان المقر الجديد لشركة «جبيلي أغروتيك» في صيدا، بوليفار معروف سعد مقابل مهنية صيدا، يرافقه المستشار التجاري ووفد من السفارة حيث كان في استقبالهم رئيس مجلس الإدارة الفخري عبد اللطيف الجبيلي وعضو مجلس الإدارة لارا الجبيلي وموظفو الشركة بحضور منسق عام «تيار المستقبل» في الجنوب ناصر حمود ورئيس تجمع رجال وسيدات الأعمال اللبناني الصيني علي العبد الله.
وبعد جولة على أقسام الشركة، عقد اجتماع مشترك جرى خلاله استعراض تاريخ وتطور التعاون المشترك والتبادل التجاري بين الشركة والمؤسسات والمعامل الصينية المتخصصة بمجال الأدوية والأسمدة الزراعية، خاصة وأن التعاون بين الجانبين مستمر منذ أكثر عشرين عاماً.
ورحبت لارا الجبيلي بالسفير الصيني معربة عن اعتزاز الشركة بالتعاون المتنامي بينها والشركات والمصانع الصينية، آملة في تعزيز وتطوير هذا التعاون عبر مواكبة كل جديد في هذا المجال ولما فيه المصلحة المشتركة لهذا القطاع في كل من لبنان والصين وبين أفريقيا والصين بشكل خاص.
من جهته، أثنى السفير كيجيان على دور شركة «جبيلي أغروتيك» المحدودة في تعزيز وتمتين العلاقات التجارية بين لبنان والصين من خلال هذا التعاون المثمر والمنتج للجانبين وما تحققه الشركة من نقلة نوعية في هذا القطاع.                  

@ المصدر/ موقع جريدة المستقبل


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950851453
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة