صيدا سيتي

قطع الطريق البحرية في صيدا Full Time Accountant required in Saida, Nejmeh Square Full Time Accountant required in Saida, Nejmeh Square أمين سر المكتب الطلابي للتنظيم الشعبي الناصري يصاب برصاص مطاطي في مواجهات بيروت للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) قيادة حركة "فتح" في صيدا تستقبل وفدًا من "الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين"‎ طلاب ثانوية الإيمان يستكملون زيارتهم العلمية لمستشفى الراعي ودرع تكريمي للدكتور عادل الراعي جبق: سلامة نقض اتفاقية تأمين المبالغ المطلوبة للمستشفيات أمطار غزيرة غدا مصحوبة بعواصف رعدية والثلوج تلامس 1200 متر حمّود: الجماعة الإسلامية لا تقف عند الأسماء والشكليات للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة مركز صيدا في جهاز الدفاع المدني للجمعية الطبية الإسلامية يعلن عن فتح باب الانتساب والتطوع مطلوب شريك مستثمر لمشروع مطعم في صيدا مطلوب موظفة جامعية اختصاص إدارة أعمال للعمل في شركة نادر عزام للبناء والمقاولات مطلوب موظفة جامعية اختصاص إدارة أعمال للعمل في شركة نادر عزام للبناء والمقاولات اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً مطلوب شريك مستثمر لمشروع مطعم في صيدا

السفير الصيني يزور «جبيلي أغروتيك» في صيدا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 27 تشرين أول 2017 - [ عدد المشاهدة: 740 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

زار السفير الصيني في لبنان وانغ كيجيان المقر الجديد لشركة «جبيلي أغروتيك» في صيدا، بوليفار معروف سعد مقابل مهنية صيدا، يرافقه المستشار التجاري ووفد من السفارة حيث كان في استقبالهم رئيس مجلس الإدارة الفخري عبد اللطيف الجبيلي وعضو مجلس الإدارة لارا الجبيلي وموظفو الشركة بحضور منسق عام «تيار المستقبل» في الجنوب ناصر حمود ورئيس تجمع رجال وسيدات الأعمال اللبناني الصيني علي العبد الله.
وبعد جولة على أقسام الشركة، عقد اجتماع مشترك جرى خلاله استعراض تاريخ وتطور التعاون المشترك والتبادل التجاري بين الشركة والمؤسسات والمعامل الصينية المتخصصة بمجال الأدوية والأسمدة الزراعية، خاصة وأن التعاون بين الجانبين مستمر منذ أكثر عشرين عاماً.
ورحبت لارا الجبيلي بالسفير الصيني معربة عن اعتزاز الشركة بالتعاون المتنامي بينها والشركات والمصانع الصينية، آملة في تعزيز وتطوير هذا التعاون عبر مواكبة كل جديد في هذا المجال ولما فيه المصلحة المشتركة لهذا القطاع في كل من لبنان والصين وبين أفريقيا والصين بشكل خاص.
من جهته، أثنى السفير كيجيان على دور شركة «جبيلي أغروتيك» المحدودة في تعزيز وتمتين العلاقات التجارية بين لبنان والصين من خلال هذا التعاون المثمر والمنتج للجانبين وما تحققه الشركة من نقلة نوعية في هذا القطاع.                  

@ المصدر/ موقع جريدة المستقبل


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922415318
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة