صيدا سيتي

مطلقو النار على المعتدين على المفتي الحبال سلموا أنفسهم تجاوباً مع مساعيه الحريري تتابع مع الأنروا تطورات "كورونا " في مخيم عين الحلوة اقفال محطة لمعالجة وتكرير وتوزيع المياه في صيدا وضبط 156 دزينة معجنات فاسدة تعميم من المالية يمنع بيع العقارات ذات الطابع التراثي والتاريخي محمد يوسف إبراهيم في ذمة الله مباراة في لعبة الميني فوتبول بعنوان: "لبيروت" مسيرة مراكب في بحر صيدا تحية وفاء لعاصمتنا بيروت بمشاركة النائب الدكتور أسامة سعد اجراء 45 فحص PcR لمخالطين في مخيم عين الحلوة مرفأ صيدا الجديد يُساند بيروت... باستقبال "محدود" للبواخر إرتياح في صيدا إلى استقالة الحكومة... وحالتا "كورونا" في "عين الحلوة" فوج الإنقاذ الشعبي يؤازر المتضررين من انفجار مرفأ بيروت ويقدم لهم الدعم الطبي الحاجة أمينة بدر الدين في ذمة الله مصلحة الليطاني: قطع المياه لانجاز اعمال الصيانة على الخط الرئيسي في مشروع ري صيدا جزين OMT لزبائنها: يمكنكم قبض أي مبلغ من الخارج بالدولار ابتداء من السبت بلدية صيدا تؤمن إنارة ليلية لتسريع تفريغ بواخر القمح في مرفأ صيدا التجاري أسامة سعد مستقبلا وفدا من منظمة العمل الشيوعي: لبناء ائتلاف واسع لقوى المعارضة من أجل انقاذ لبنان مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية للبيع صالة عرض في موقع مهم في صيدا

السفير الصيني يزور «جبيلي أغروتيك» في صيدا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الجمعة 27 تشرين أول 2017 - [ عدد المشاهدة: 818 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

زار السفير الصيني في لبنان وانغ كيجيان المقر الجديد لشركة «جبيلي أغروتيك» في صيدا، بوليفار معروف سعد مقابل مهنية صيدا، يرافقه المستشار التجاري ووفد من السفارة حيث كان في استقبالهم رئيس مجلس الإدارة الفخري عبد اللطيف الجبيلي وعضو مجلس الإدارة لارا الجبيلي وموظفو الشركة بحضور منسق عام «تيار المستقبل» في الجنوب ناصر حمود ورئيس تجمع رجال وسيدات الأعمال اللبناني الصيني علي العبد الله.
وبعد جولة على أقسام الشركة، عقد اجتماع مشترك جرى خلاله استعراض تاريخ وتطور التعاون المشترك والتبادل التجاري بين الشركة والمؤسسات والمعامل الصينية المتخصصة بمجال الأدوية والأسمدة الزراعية، خاصة وأن التعاون بين الجانبين مستمر منذ أكثر عشرين عاماً.
ورحبت لارا الجبيلي بالسفير الصيني معربة عن اعتزاز الشركة بالتعاون المتنامي بينها والشركات والمصانع الصينية، آملة في تعزيز وتطوير هذا التعاون عبر مواكبة كل جديد في هذا المجال ولما فيه المصلحة المشتركة لهذا القطاع في كل من لبنان والصين وبين أفريقيا والصين بشكل خاص.
من جهته، أثنى السفير كيجيان على دور شركة «جبيلي أغروتيك» المحدودة في تعزيز وتمتين العلاقات التجارية بين لبنان والصين من خلال هذا التعاون المثمر والمنتج للجانبين وما تحققه الشركة من نقلة نوعية في هذا القطاع.                  

@ المصدر/ موقع جريدة المستقبل


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936856389
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة