صيدا سيتي

لقاء بين اتحاد نقابات عمال فلسطين فرع لبنان واتحاد نقابات العمال في الجنوب اكد متابعة المطالب مسيرة سيارة لمناصري المستقبل في صيدا تأييدا للرئيس الحريري وابتهاجا بتكليفه موظفو مستشفى صيدا: سنوقف استقبال مرضى كورونا لأننا لم نحصل على رواتبنا من 3 أشهر ناصر حمود: اللبنانيون استشعروا الامل مع تكليف الرئيس الحريري وعلى الجميع تسهيل مهمته لاجل لبنان! لافتة مهنئة للرئيس سعد الحريري عند مدخل صيدا Section Managers needed: Retail experience required, with Managerial skills Section Managers needed: Retail experience required, with Managerial skills أسامة سعد: أغادر بعبدا بلا أسماء إذ سقطت عندي الأسماء كلها كما سقطت عند الناس دخان أسود كثيف من معمل الجية جراء عطل في المجموعة الثالثة مالية صيدا استأنفت العمل تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية وفد من اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني يلتقي سعد ويقدم له كتاب "جيل العودة الحلم والأمل" الطلاب في الخارج رهائن شركات السمسرة السلع الحياتية معرّضة للانقطاع "بهاليومين" والطلب مرتفع "عالعملتين" أسرار الصحف: أحد النواب يفشل في الحصول على مساعدة مرضية إقفال محالّ بيع الفروج في صيدا احتجاجاً على ارتفاع الأسعار واستغلال التجّار مطلوب موظفين للعمل في شركة في الجية من طلاب المهني أو الجامعي المتخرجين حديثاً مطلوب موظف باركينغ + موظف صالة + أمين صندوق لشركة تجارية في صيدا مطلوب موظف باركينغ + موظف صالة + أمين صندوق لشركة تجارية في صيدا مطلوب فني ميكانيكي معدات ثقيلة وهيدروليك + مطلوب أمين مخازن لشركة مقاولات في الجنوب

إجتماع موسع في بلدية صيدا بحث التحضيرات لإحتفالات عيدي العلم والإستقلال برعاية محافظة الجنوب وبلدية صيدا - 3 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الخميس 26 تشرين أول 2017 - [ عدد المشاهدة: 1019 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

عقد في القصر البلدي في مدينة صيدا إجتماع موسع خصص لبحث التحضيرات لإحتفالات عيدي العلم والإستقلال برعاية محافظة الجنوب وبلدية صيدا.

حضر الإجتماع إلى جانب رئيس البلدية المهندس محمد السعودي ممثل محافظ الجنوب الأستاذ منصور ضو أمين السر العام الأستاذ نقولا أبوضاهر ، النقيب هاني القادري ممثلا قائد منطقة الجنوب الإقليمية في قوى الأمن الداخلي العميد سمير شحادة، وعدد من ممثلي المنطقة التربوية و الروابط التعليمية والهيئات والرسمية التربوية  ومنسق عام الشبكة المدرسية في صيدا والجنوب الأستاذ نبيل بواب وممثلين عن الهيئات والجمعيات الكشفية وعدد من المؤسسات الإجتماعية المختلفة وبمشاركة عضوي المجلس البلدي السيدة عرب رعد كلش والأستاذ كامل كزبر، وقائد شرطة بلدية صيدا مفوض ثالث بدرالدين قوام.

المهندس السعودي رحب بالحضور وقال : طالما  أن هناك حماس من جميع الموجودين فعيد استقلال لبنان هذه المرة يجب ان يكون على حجم الهمة التي لمستها من الجميع ، العام الماضي كان الاحتفال داخل سراي صيدا الحكومي وكان مميزا،  ولكن كل عام يجب التغيير فهذا شيء مهم.

من جهته قال الأستاذ بواب : نحن  على ابواب شهر تشرين الثاني القادم بدأنا بالتحضيرات حتى تنطلق الاحتفالات قبل اسبوع من الاستقلال وتتوج باحتفال مركزي بسراي صيدا ، هذه السراي التي هي مركز لمحافظة الجنوب التي قدمت شهداء للاستقلال ولحتى نقف على ذكراهم ونبقى على مدرستنا الوطنية التي اسسها هؤلاء الشهداء كي يبقى ويحيا الوطن.

الأستاذ أبوضاهر نقل تحيات المحافظ ضو إلى الحضور مؤكدا بأن عيد الإستقلال هو عيد جميع اللبنانيين، والإجتماع في بلدية صيدا كي ننسق جميعا التحضيرات لتكون إحتفالات هذا العام لافتة ومميزة ونشكر رئيس البلدية والمجلس البلدي وكل المشاركين على إهتمامهم بالتنسيق سويا لتحقيق ذلك.

@ المصدر/ غسان الزعتري ورئيفة الملاح / إعلام بلدية صيدا


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 942454337
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة