صيدا سيتي

اخماد حريق أخشاب ومواد بلاستيكية مقابل المدينة الصناعية- صيدا تعديلات كبيرة من وزير الداخلية.. المولات ستفتح أبوابها وتأخير ساعة حظر التجول الحاج حسن عبد الله النقيب (الملقب حسني) في ذمة الله مداهمة شقة في بلدة الغازية .. احباط عمليتي تهريب عملة مزيفة إلى دولتين عربيتين سلحفاة خضراء نافقة في صيدا... البلدية وناشطون يتابعون الحالة زينب عبد الله صوفان (أرملة السيد مهدي صفي الدين) في ذمة الله مكتب فهمي: لم يصدر أي بيان ينفي استثناء السيارات العمومية من قرار المفرد والمجوز إنقاذ ركان ح. من البحر، كان يسبح من جهة المسبح الشعبي، وتم نقله إلى المستشفى بلدية صيدا: لعدم السباحة إلتزاما بمقررات التعبئة العامة سوسان استقبل النابلسي: على الدولة أن تكفل حقوق المواطن ومنها حرية التظاهر والتعبير عن وجعه مبارك للنائب أسامة سعد والسيدة إيمان سعد أول حفيد لهما "أسامة معروف سعد" وقفة ومسيرة في صيدا احتجاجا على الغلاء مدير عام شؤون رئاسة مجلس النواب علي حمد قائدا عاما لجمعية الكشاف العربي في لبنان البزري: المجلس النيابي أثبت عدم جدارته في مواجهة قضايا الناس وفد من حركة أمل زار عين الحلوة بهدف تفعيل هيئة العمل المشترك الفلسطيني صيدا: ألوان حياة .. تختصرها كمامة! اعتصام لأصحاب وسائقي الشاحنات والجبالات على أوتوستراد الزهراني (صور) النهار أجمل وأروع تشكيلة صيف 2020 عند محل ليمار وأسعارنا أرخص من غيرنا للإيجار شقة روف طابق ثاني علوي في مجدليون - قرب ثانوية الجنان تشكيلة صيف 2020 عند سولديري زين اليمن - تشكيلة مميزة، وأسعار مميزة جدا - الدولار عنا ب 2000 ل.ل.

السعودي رعى إفتتاح معرض صور في بلدية صيدا نظمته يوهانتير الألمانية ونبع بالتعاون مع البلدية وتجمع المؤسسات الأهلية في صيدا وهيئة الإعاقة الفلسطينية - 9 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 26 تشرين أول 2017 - [ عدد المشاهدة: 871 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

رعى رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي إفتتاح معرض صور للشباب الفلسطيني من ذوي الإحتياجات الخاصة وغيرهم  وذلك في قاعة الحاج مصباح البزري الكبرى في القصر البلدي، وبحضور ممثل الرئيس فؤاد السنيورة المهندس طارق بعاصيري وممثل المهندس السعودي عضو المجلس البلدي المهندس محمد البابا ونائب رئيس بلدية حارة صيدا الحاج أحمد الجبيلي  ومنسق تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا الأستاذ ماجد حمتو، والدكتور إبراهيم الخطيب مدير وكالة الأونروا في منطقة صيدا، والدكتور جمال الصالح عن هيئة الإعاقة الفلسطينية ، وسفير منظمة السلام العالمي HWPL  الصحافي غسان الزعتري، وممثلين عن اللجان الفلسطينية، والمدير التنفيذي في نبع السيد ياسر داوود ومديرة نبع في صيدا السيدة هبة حمزة.

بداية ترحيب من السيد علي سلام ، ثم كلمة السيد ماجد حمتو بإسم تجمع المؤسسات الأهلية الذي شكر لبلدية صيدا ورئيسها المهندس السعودي رعايته للمعرض وللمنظمة الألمانية ولجمعية نبع وهيئة الإعاقة الفلسطينية كل من ساهم في إنجاح هذا العمل ،   مشيرا إلى أهمية هذا المعرض لصقل وتوجيه الشباب المعوق وغير المعوق لطاقات ومواهب ومهن يمكن إتقانها وتشكل مورد رزق يعينهم في مستقبلهم.

المدير التنفيذي في نبع السيد داوود شكر لمنظمة يوهانيتر موضحا  أن المعرض يأتي ضمن مشروع فضاءات أوسع فرص أوسع الذي تقوم به جمعية عمل تنموي بلا حدود (نبع) بالشراكة مع منظمة يوهانتر في المانية وبدعم من الوزارة الإتحادية الألمانية للتعاون الإقتصادي والتنمية وبالتعاون مع بلدية صيدا وتجمع المؤسسات الأهلية وهيئة الإعاقة الفلسطينية.

وبعد مداخلة  لممثلة منظمة يوهانيتر الألمانية السيدة ساندرا لورنز عن عمل المنظمة ودعمها للشباب من ذوي الإحتياجات الخاصة وغيرهم لتكون لهم فرص أفضل في الحياة واهيمة الصور في تحفيز مخيلتهم،  تحدث البطل الأولمبي الألماني سيباستيان دايتز لافتا إلى أنه حقق نتائج باهرة وحصل على الميدالية الذهبية بالرغم من تعرضه للإصابة ولكن إصراره حفزه للوصول إلى ما كان يطمح إليه .

ثم جرى إفتتاح المعرض وتوزيع الجوائز على الفائزين للوحات المميزة ثم عروض فولكلورية من التراث الشعبي الفلسطيني. 

@ المصدر/ غسان الزعتري - إعلام بلدية صيدا


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931746769
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة