صيدا سيتي

دعوة للمشاركة في مسيرة الوفاء للشهيد معروف سعد الأحد 1 آذار 10:30 صباحاً وهاب دعا الثوار للتضامن مع المسجونين الإسلاميين: لا أفهم سبب تأخير قانون العفو صيدا: "مركز الملك سلمان" يغمر مئات العائلات بالدفء والخير اللجان الشعبية تلتقي قاطع السكة الجنوبي - الحسبة أسامة سعد يستقبل السفير الكوبي في لبنان "الكسندر موراغا" على رأس وفد من السفارة أبناء الرعاية في جولة معرفية في مركز Bee Skills الأوضاع المعيشية المتردية والانهيار الاقتصادي والمالي محور اللقاء بين أسامة سعد ووفد من الاتحاد البيروتي "المواساة" تواكب الأزمة المعيشية بعمل إغاثي أسامة سعد يستقبل رئيس رابطة الأطباء العرب في المانيا على رأس وفد طبي مطلوب مندوب أو مندوبة في مجال بيع وتسويق أدوية ومعدات وأدوات طبية لطب الأسنان مطلوب مندوب أو مندوبة في مجال بيع وتسويق أدوية ومعدات وأدوات طبية لطب الأسنان أسامة سعد يلتقي وفدا من الجماعة الإسلامية، والتحذير من الانفجار الاجتماعي في ظل الاوضاع المعيشية الصعبة المخرجان اللبنانيان سنجر وعيتاني يطلقان أول شركة انتاج لبنانية - تركية توقيف شخص متهم بعمليات احتيال فاقت قيمتها أربعة ملايين دولار أميركي "حماس" تُقاطع الحوار... ومساعٍ لاجتماع فلسطيني موسّع 4 مصارف باعوا "السندات"..."تجميد الودائع" يقترب! سرعتنا زادت وسعرنا واقف ورح نوفر عليك .. إدفع 50 ألف واحصل على 3 أشهر مجاناً دعوة لحضور ندوة فكرية سياسية حول: "صفقة القرن" في قاعة بلدية صيدا عرض خاص لطلاب الشهادات الرسمية من معهد Saida Learning Center روضة جمعية رعاية الطفولة والأمومة تعلن بدء التسجيل للعام الدراسي 2020-2021

المفتي سوسان استقبل اللجنة التحضيرية لإحتفالية الأعياد تجمعنا - صورتان

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 26 تشرين أول 2017 - [ عدد المشاهدة: 757 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل مفتي صيدا واقضيتها الشيخ سليم سوسان في دار الافتاء اللجنة التحضيرية لإحتفالية "الأعياد تجمعنا " التي تنظمها مطرانية  الروم الملكيين الكاثوليك في صيدا بالتعاون مع بلدية صيدا ومؤسسات المجتمع المدني والأهلي في المدينة والجوار خلال شهر كانون الأول المقبل ، وذلك في مستهل جولة لها على فاعليات المدينة لوضعهم في اجواء التحضيرات لهذه الاحتفالية التي تتضمن معرضا ميلاديا وانشطة مخصصة للأطفال وتتزامن مع احتفال كاتدرائية مار نقولا للروم الكاثوليك بعيد شفيعها وعلى ابواب الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف. وضم الوفد رئيس اللجنة الأرشمندريت جهاد فرنسيس وعضوي اللجنة طارق ابو زينب ودوريس الحاج .

ورحب المفتي سوسان بالوفد مشددا على ان هذه الاحتفالية تجسد العيش المشترك الذي تعبر عنه  صيدا في كل مناسباتها مؤكدة على وحدتها الوطنية بين المسلمين والمسيحيين، مثنيا على جهود اللجنة المنظمة.

من جهته اعلن الأرشمندريت فرنسيس ان مطرانية صيدا للروم الكاثوليك وللسنة الثالثة على التوالي تتشارك مع مؤسسات المجتمع المدني والأهلي في صيدا في تنظيم احتفالية " الأعياد تجمعنا" تأكيدا على النموذج الذي تجسده صيدا والجوار في العيش الواحد وان اللجنة المنظمة ستعلن عن انشطة هذه الاحتفالية ككل عام في مؤتمر صحفي يعقد في وقت لاحق وتحت رعاية راعي الأبرشية سيادة المطران ايلي بشارة الحداد .

وقال طارق  ابو زينب ان المجتمع المدني في صيدا والجوار سيشارك كما في كل سنة بفعالية في هذه الاحتفالية تأكيدا على العيش المشترك والتلاقي بين ابناء المدينة والجوار وتجسيدا للقيم والمعاني التي تمثلها الأديان وتكريسها في انشطة منوعة بمناسبة الأعياد المجيدة والمباركة التي دائما تجمعنا .   

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924689544
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة