صيدا سيتي

للبيع شقة طابق رابع مساحة 120 متر مربع مع سند أخضر في صيدا - وادي الفوار - 5 صور مطلوب مساعدة طبيب أسنان للعمل في مركز لطب الأسنان في صيدا مصير الزميل صالح معلّق في اليونان «التربية» تستعطف المانحين... ومعلمو النازحين لا يقبضون وفاة مواطن اثر سقوطه من شرفة منزله في صيدا إخماد حريق كابلات كهربائية في حي البراد في صيدا - 6 صور المصور محمود مرجان يوثق حياة جدته المحامية هدى مخزومي بمعرض وكتيّب مصور عنها - 9 صور الحريري رعت حفل تخريج طلاب المدرسة العمانية النموذجية الرسمية - 39 صورة "صيدا بتعرف تفرز " يدخل عامه الثاني بأحياء جديدة و" ملكية فكرية "! - 7 صور حملة تضامن واسعة ضد توقيف الاعلامي محمد صالح مطلوب ممرضة لحضانة في صيدا - الشرحبيل احتراق دراجة نارية وحادث سير على طريق المصيلح توقيف شخصين في صيدا بسبب شتائم وإطلاق عيارين ناريين في الهواء سوسان أعلن تضامنه مع الصحافي صالح: يمر بمحنة ليس له علاقة بها نقل الوصاية من الأونروا إلى المفوضية حقيقة أم سراب ؟ حفل فني في عين الحلوة بعنوان "العيش بكرامة لايناقض حق العودة " - 22 صورة عن قضية الزميل محمد صالح الانسانية : كل التضامن معك !! الصحافي محمد صالح المحتجز في اليونان لزملائه: لتبقى قضيتي حية بكم! - 3 صور مطلوب موظفة استقبال Hostess لمطعم في صيدا كان سائحاً بجزيرة ميكونوس اليونانية فوجد نفسه في سجن شديد الحراسة

المفتي سوسان استقبل اللجنة التحضيرية لإحتفالية الأعياد تجمعنا - صورتان

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 26 تشرين أول 2017 - [ عدد المشاهدة: 696 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل مفتي صيدا واقضيتها الشيخ سليم سوسان في دار الافتاء اللجنة التحضيرية لإحتفالية "الأعياد تجمعنا " التي تنظمها مطرانية  الروم الملكيين الكاثوليك في صيدا بالتعاون مع بلدية صيدا ومؤسسات المجتمع المدني والأهلي في المدينة والجوار خلال شهر كانون الأول المقبل ، وذلك في مستهل جولة لها على فاعليات المدينة لوضعهم في اجواء التحضيرات لهذه الاحتفالية التي تتضمن معرضا ميلاديا وانشطة مخصصة للأطفال وتتزامن مع احتفال كاتدرائية مار نقولا للروم الكاثوليك بعيد شفيعها وعلى ابواب الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف. وضم الوفد رئيس اللجنة الأرشمندريت جهاد فرنسيس وعضوي اللجنة طارق ابو زينب ودوريس الحاج .

ورحب المفتي سوسان بالوفد مشددا على ان هذه الاحتفالية تجسد العيش المشترك الذي تعبر عنه  صيدا في كل مناسباتها مؤكدة على وحدتها الوطنية بين المسلمين والمسيحيين، مثنيا على جهود اللجنة المنظمة.

من جهته اعلن الأرشمندريت فرنسيس ان مطرانية صيدا للروم الكاثوليك وللسنة الثالثة على التوالي تتشارك مع مؤسسات المجتمع المدني والأهلي في صيدا في تنظيم احتفالية " الأعياد تجمعنا" تأكيدا على النموذج الذي تجسده صيدا والجوار في العيش الواحد وان اللجنة المنظمة ستعلن عن انشطة هذه الاحتفالية ككل عام في مؤتمر صحفي يعقد في وقت لاحق وتحت رعاية راعي الأبرشية سيادة المطران ايلي بشارة الحداد .

وقال طارق  ابو زينب ان المجتمع المدني في صيدا والجوار سيشارك كما في كل سنة بفعالية في هذه الاحتفالية تأكيدا على العيش المشترك والتلاقي بين ابناء المدينة والجوار وتجسيدا للقيم والمعاني التي تمثلها الأديان وتكريسها في انشطة منوعة بمناسبة الأعياد المجيدة والمباركة التي دائما تجمعنا .   

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911983454
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة