صيدا سيتي

شقتك جاهزة مع سند في الهلالية .. تقسيط لمدة 4 سنوات شقتك جاهزة مع سند في الهلالية .. تقسيط لمدة 4 سنوات السماح للبنانيين بالمغادرة عن طريق مطار دمشق الى مطار بيروت عبر البطاقة الشخصية رئاسة الجمهورية نشرت تقريرا يعرض مسارات 18 ملفاً احالها الرئيس عون فيها ارتكابات مالية يوم عمل اعتيادي لمختلف القطاعات في صيدا باستثناء المصارف تظاهرة أمام قصر العدل ببيروت لعائلة شاب موقوف بتهمة قدح وذم قدمها بحقه وفيق صفا البزري: على قوى الانتفاضة والثورة أن تُوحّد جهودها من أجل إستمرار الحراك وتحقيق أهدافه اعتصام لموظفي شركتي ألفا وتاتش واتجاه للتصعيد اربعة قتلى بإطلاق نار في حديقة منزل في كاليفورنيا للبيع قطعة أرض في جنسنايا، قرب مركز الصليب الأحمر، مساحة 1200 م2 مع رخصة بناء لبنايتين - صورتان للبيع قطعة أرض في جنسنايا، قرب مركز الصليب الأحمر، مساحة 1200 م2 مع رخصة بناء لبنايتين - صورتان مصلحة الابحاث: لإنهاء كل أعمال الفلاحة قبل هطول الامطار في 26 الحالي إلغاء سباق ماراتون بيروت الدولي للسنة الحالية وتحديد 8 تشرين الثاني 2020 موعدا للنسخة المقبلة قراران لوزير الزراعة لاخضاع اللحوم الى اجازة مسبقة والدواجن لتحليل السائل المنفصل إخبار عن مخالفة بيع أشجار مقطوعة في مرج بسري كلمة و2/1: أين النقابات؟ حال طريق صيدا - بيروت هذا الصباح السلوك المقاصدي.. دقة ووضوح ومسؤولية (بقلم: المحامي حسن شمس الدين) الحريري استقبلت طلاب "البريفيه" في "مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري" خليل المتبولي: عامٌ مضى ... حبٌّ وثورة !..

سيارتا إطفاء وصلتا من سويسرا إلى بلدية صيدا - صورتان

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 25 تشرين أول 2017 - [ عدد المشاهدة: 2201 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

السعودي والمجلس البلدي إستمعوا  من الدكتور البزري

لشرح مفصل عن مواصفات وتجهيزات السيارتين

وصلت عصر اليوم الأربعاء سيارتا إطفاء تم شحنهما من سويسرا لصالح بلدية صيدا بعدما تمت عملية الشراء من قبل ممثل بلدية صيدا عضو المجلس البلدي الدكتور محمد البزري .

وقام رئيس البلدية المهندس محمد السعودي بإستلام ومعاينة السيارتين والإستماع لشرح مفصل من الدكتور البزري عن المواصفات والتجهيزات فيهما، وذلك في باحة القصر البلدي وبحضور عدد من أعضاء المجلس البلدي ورئيسة الدائرتين الإدارية والمالية السيدة زهرة الدرزي وقائد فوج إطفاء بلدية صيدا الملازم أول سليم الغضبان وعدد من عناصر الفوج والشرطة البلدية.

السعودي شكر للدكتور البزري جهوده في تأمين السيارتين ومتابعة ملف شحنهما ووصولهما إلى لبنان  فبلدية صيدا.

من جهته الدكتور البزري لفت إلى أن السيارتين تكملان بعضهما البعض لجهة التجيهزات اللوجستية ،حيث تقل الأولى عناصر الإطفاء إلى مكان الحريق وهي مجهزة بمعدات خاصة. أما الثانية فتتوفر فيها أجهزة حديثة للإنقاذ والتدخل والإنارة الليلية . كما أن سعة خزان السيارة نحو 2500 ليتر من المياه وأيضا هناك تجهيزات خاصة لمكافحة الحريق. وتوجه الدكتور البزري بالشكر إلى النائب السيدة بهية الحريري وإلى رئيس البلدية المهندس محمد السعودي اللذان عملا على متابعة وصول السيارتين وتسهيل المعاملات  لدى سلطات المرفأ في صور.

المصدر/ غسان الزعتري / إعلام بلدية صيدا


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 917822305
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة