صيدا سيتي

دار الفتوى: نحذر جمهور المسلمين من الوقوع في فخ الفتنة الجيش أعاد فتح طريق القياعة في صيدا الجيش أغلق مسارب تقاطع ايليا في صيدا تجمع عند تقاطع ايليا وقطع طريق القياعة بهية الحريري تقدمت بإقتراح قانون معجل مكرر بإلزام الصناديق والمؤسسات بتسديد المنح التعليميّة مباشرةً إلى المدارس المعنيّة أربع حافلات للمحتجين انطلقت قرابة الثانية والنصف من بعد ظهر اليوم من صيدا نحو بيروت مصلحة الليطاني:أعمال صيانة في حوض انان وفي معملي حلو وجون الحاج حسن سليمان زيدان (أبو سليمان) في ذمة الله استراحة في صيدا تعلن عن حاجتها إلى موظفين عاملو الخردة في عين الحلوة أقفلوا المدخل الجنوبي للمخيم مندوبو الهيئة التعليمية في مدارس المقاصد - صيدا أعلنوا تعليق الإضراب تجاوباً مع مساعي رئيسة لجنة التربية النيابية النائب بهية الحريري للإيجار شقة غرفة واحدة مع مطبخ وحمام في منطقة البرامية ما هو سعر صرف الدولار ليومي السبت والأحد؟ أسرار الصحف: مسؤول أمني يرفع تقريراً الى جهات رسمية يُحذّر فيه من خطر إندلاع ثورة الجوع 1000 صيدلية مهدّدة بالإقفال حراك الجنوب: ضد «الثورة المضادّة» Protesters march in Sidon, oppose conflicting demands between groups تحرّك صيدا يعارض مطالب إسقاط سلاح "حزب الله" والمطلب "إسقاط المنظومة السياسية" تظاهرة صيدا: تعدّدت الشعارات و"الحراك" واحد! "صيدا تنتفض" من مصرف لبنان إلى ساحة الثورة (صور وفيديو) النهار

سيارتا إطفاء وصلتا من سويسرا إلى بلدية صيدا - صورتان

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 25 تشرين أول 2017 - [ عدد المشاهدة: 2282 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

السعودي والمجلس البلدي إستمعوا  من الدكتور البزري

لشرح مفصل عن مواصفات وتجهيزات السيارتين

وصلت عصر اليوم الأربعاء سيارتا إطفاء تم شحنهما من سويسرا لصالح بلدية صيدا بعدما تمت عملية الشراء من قبل ممثل بلدية صيدا عضو المجلس البلدي الدكتور محمد البزري .

وقام رئيس البلدية المهندس محمد السعودي بإستلام ومعاينة السيارتين والإستماع لشرح مفصل من الدكتور البزري عن المواصفات والتجهيزات فيهما، وذلك في باحة القصر البلدي وبحضور عدد من أعضاء المجلس البلدي ورئيسة الدائرتين الإدارية والمالية السيدة زهرة الدرزي وقائد فوج إطفاء بلدية صيدا الملازم أول سليم الغضبان وعدد من عناصر الفوج والشرطة البلدية.

السعودي شكر للدكتور البزري جهوده في تأمين السيارتين ومتابعة ملف شحنهما ووصولهما إلى لبنان  فبلدية صيدا.

من جهته الدكتور البزري لفت إلى أن السيارتين تكملان بعضهما البعض لجهة التجيهزات اللوجستية ،حيث تقل الأولى عناصر الإطفاء إلى مكان الحريق وهي مجهزة بمعدات خاصة. أما الثانية فتتوفر فيها أجهزة حديثة للإنقاذ والتدخل والإنارة الليلية . كما أن سعة خزان السيارة نحو 2500 ليتر من المياه وأيضا هناك تجهيزات خاصة لمكافحة الحريق. وتوجه الدكتور البزري بالشكر إلى النائب السيدة بهية الحريري وإلى رئيس البلدية المهندس محمد السعودي اللذان عملا على متابعة وصول السيارتين وتسهيل المعاملات  لدى سلطات المرفأ في صور.

المصدر/ غسان الزعتري / إعلام بلدية صيدا


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 932219943
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة