صيدا سيتي

بيان صادر عن ادارة مستشفى صيدا الحكومي بلدية صيدا: 690 إصابة بكورونا يتم متابعتها حاليا في صيدا وضواحيها والمخيمات وحالات الشفاء التراكمية 225 حالة بهية الحريري التقت السفير الفلسطيني أشرف دبور وفتحي ابو العردات مجلس بلدية صيدا يستنكر التطاول على الأستاذ مطاع مجذوب: حملات التضليل لن تنجح في النيل ممن تفانى في خدمة صيدا وأهلها ومنطقتها لسنوات طويلة المهندس داوود محمد يونس في ذمة الله الرقيق الأستاذ الحاج خالد خليل صالح في ذمة الله نقيبة الممرضات والممرضين: عدد الإصابات بالطاقم كبير وهذا أمر مخيف حريق في منازل وخيم يقطنها سوريون في العاقبية تنتحل صفات أجنبية وشكوك في قدراتها الأكاديمية: الجامعات - الدكاكين: العرض متواصل! فادي يرق: لا تسوية ولا خفض للغرامات محاضرة عن الكورونا للكشاف العربي أسرار الصحف الصادرة في بيروت صباح اليوم السبت 26 أيلول 2020 الرابطة الإسلامية تزور المكتب الطلابي للتنظيم الشعبي الناصري "حراك صيدا" يستعيد عافيته: "كونوا على استعداد" السبت مساء في صيدا محاضرة توعوية للدعاة والمُرَبّين حول: إباحيةُ الإنترنت، تخطفُ الجيل الصاعد لقاء صحي في بلدية صيدا الثلاثاء 29 أيلول تحت عنوان: "حاربوا الكورونا وعيشوا حياتكم" مسيرة لعائلات الموقوفين الإسلاميين في صيدا واعتصام للمطالبة بالعفو الشامل المكتب الحركي الفنّي في منطقة صيدا يُنظِّم وقفةً تضامنيةً دعمًا للقيادة الفلسطينية ورفضًا للتطبيع مداهمة محل بداخله كميات كبيرة من "الكربير"وتوقيف صاحبه البزري: إنتشار الكورونا يعكس فشل مؤسسات الدولة ونخشى أن يدفع طلاب لبنان ثمن التردد

المدرب جلال رضوان: تدخّلات الإدارة في عملي سبب استقالتي!

رياضة صيدا سيتي - الأربعاء 25 تشرين أول 2017 - [ عدد المشاهدة: 851 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تسببت خسارة الشباب العربي أمام التضامن صور (1-2) في الجولة الخامسة من الدوري العام اللبناني الـ57 لكرة القدم، باستقالة مدرب الأول جلال رضوان من منصبه.
وقال المدرب رضوان في تصريحات خاصة بـ«المستقبل»: «فريق الشباب العربي كان يسير على السكة الصحيحة، فبعد استقطاب اكثر من عشرة لاعبين جدد، كان من الصعب جدا ان ينسجم اعضاء الفريق فيما بينهم بين ليلة وضحاها. بعد مرور اربع جولات لمست تحسناً في الفريق، وتعادلنا مع الصفاء المتصدر حالياً بعد فوزه على النجمة». وأضاف: «ادارة نادي الشباب العربي رفعت سقف الطموحات كثيراً.. يجب التذكير ان الفريق يخوض منافسات الدرجة الأولى لأول مرة. يجب العمل بهدوء وعدم وضع احلام على فريق انسجامه لم يكتمل بعد».
وتابع رضوان: «من ابرز الأسباب التي أجبرتني على تقديم استقالتي هي تدخل الادارة في الأمور الفنية، الأمر الذي أرفضه تماما، وهذا الشيء من الممكن ان يؤثر سلبا في اللاعبين في المستقبل».
وختم: «للاسف الأندية اللبنانية لا تقوّم مستوى الفريق من ناحية الأداء، بل ينظرون للنتائج فقط، فمن الممكن ان يفوز الفريق بأداء سيء وان يخسر بعد تقديم اداء جيد، هذه هي كرة القدم. والمدرب اللبناني يعاني من ظلم كبير».

@ المصدر/ موقع جريدة المستقبل 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940384237
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة