صيدا سيتي

المصارف وإعلاناتها التي حوّلت صناعة الأحلام إلى كوابيس محمد ظاهر يستنكر اعلان صفقة القرن في مهرجان جماهيري في مخيم عين الحلوة "موازنة" الأمر الواقع.. والتكتم على الأرقام الكارثية .. إجراءات تطال المواطنين تجمع لحراك صيدا في ساحة ايليا اكد الوقوف في وجه صفقة القرن ورفضها بكل الوسائل الهيئة النسائية الشعبية تشارك في جلسة حوار حول دور المرأة في مطرانية صيدا للروم الكاثوليك تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا استنكر قرار صفقة القرن: بوحدتنا نستطيع إسقاطها بعد إقبال المواطنين على الصيدليات بسبب "كورونا".. جمعية المستهلك توضح وقفة تضامنية في ساحة ايليا وتظاهرة في عين الحلوة رفضا لصفقة القرن التنظيم الشعبي الناصري نظم مسيرة سيارة في صيدا رفضا لصفقة القرن رغم غزارة الأمطار هذا الشتاء .. مرصد لبعا: لا تزال دون معدلها العام الماضي! جمارك صيدا اوقفت سيارة محملة بالالبسة المهربة دار الحديث الأزهرية في مسجد الكيخيا - صيدا القديمة يدعوكم إلى حضور البرنامج الثالث من برامج البناء العلمي لقاء تضامني في مركز معروف سعد الثقافي رفضاً لصفقة القرن نقابة محرري الصحافة اللبنانية: صفقة القرن ترمي إلى إنهاء القضيّة الفلسطينية علي الشريف رئيساً لجمعية تجار صيدا وضواحيها بالتزكية: خطة عمل لمواجهة ركود القطاع ولجان لتنشيط حركة السوق والتواصل "أل بي سي آي" و"الجديد"... من البثّ المجّاني المفتوح الى البثّ المشفّر قريباً أسامة سعد يلتقي المفتي سوسان ويبحثان سبل مواجهة الهجمة الصهوينية الأميركية باعلان صفقة القرن "صفقة القرن" وآليات مواجهتها - مشروع متكامل شعبي وإعلامي (د. بسام حمود) المركز الطبي في الأميركية نفى وجود حالات فيروس الكورونا لا إصابة بكورونا لأي لبناني في الصين

المدرب جلال رضوان: تدخّلات الإدارة في عملي سبب استقالتي!

رياضة صيدا سيتي - الأربعاء 25 تشرين أول 2017 - [ عدد المشاهدة: 751 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
المدرب جلال رضوان: تدخّلات الإدارة في عملي سبب استقالتي!

تسببت خسارة الشباب العربي أمام التضامن صور (1-2) في الجولة الخامسة من الدوري العام اللبناني الـ57 لكرة القدم، باستقالة مدرب الأول جلال رضوان من منصبه.
وقال المدرب رضوان في تصريحات خاصة بـ«المستقبل»: «فريق الشباب العربي كان يسير على السكة الصحيحة، فبعد استقطاب اكثر من عشرة لاعبين جدد، كان من الصعب جدا ان ينسجم اعضاء الفريق فيما بينهم بين ليلة وضحاها. بعد مرور اربع جولات لمست تحسناً في الفريق، وتعادلنا مع الصفاء المتصدر حالياً بعد فوزه على النجمة». وأضاف: «ادارة نادي الشباب العربي رفعت سقف الطموحات كثيراً.. يجب التذكير ان الفريق يخوض منافسات الدرجة الأولى لأول مرة. يجب العمل بهدوء وعدم وضع احلام على فريق انسجامه لم يكتمل بعد».
وتابع رضوان: «من ابرز الأسباب التي أجبرتني على تقديم استقالتي هي تدخل الادارة في الأمور الفنية، الأمر الذي أرفضه تماما، وهذا الشيء من الممكن ان يؤثر سلبا في اللاعبين في المستقبل».
وختم: «للاسف الأندية اللبنانية لا تقوّم مستوى الفريق من ناحية الأداء، بل ينظرون للنتائج فقط، فمن الممكن ان يفوز الفريق بأداء سيء وان يخسر بعد تقديم اداء جيد، هذه هي كرة القدم. والمدرب اللبناني يعاني من ظلم كبير».

@ المصدر/ موقع جريدة المستقبل 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 923200895
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة