صيدا سيتي

البطل "حسن بشير" يهدي فوزه في بطولة الخان الدولية للكيوكوشنكاي إلى بلده فلسطين - 19 صورة الحريري عرضت مع وفد "مؤتمر فلسطينيي الخارج" المعالجات لتداعيات قرار وزارة العمل - 4 صور مسيرة في عين الحلوة احتجاجا على قرار وزير العمل مؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية تحتفل بتخريج طلابها وطالباتها من مركز الرحمة لخدمة المجتمع والمعهد المهني المتقدم - 26 صورة بالفيديو..احتفلوا بعيد ميلاده بـ "دولاب وشموع" في عين الحلوة ما قضية اللبنانين الاثنين المرحلين من ألمانيا فنيش رعى "بطولة الخان الدولية": صعوبة اوضاعنا المالية لا تعني استحالة المعالجة! - 9 صور أسامة سعد يتباحث مع وفد المؤتمر الشعبي لفلسطينيي الخارج بأوضاع اللاجئين الفلسطينيين في لبنان - 4 صور أسامة سعد يلتقي وفد تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا ويشدد على الحقوق الإنسانية والاجتماعية للشعب الفلسطيني - 5 صور كشف هوية القاتل وتوقيفه بعد مرور 9 سنوات على الجريمة في قريطم يوم مفتوح لأطفال مركز مدى بالشراكة مع المعهد الثقافي الألماني - 14 صورة انتخاب الهيئة القانونية الجديدة للراهبات المخلصيات في جون جريحة بحادث سير على اوتوستراد صيدا صور جبق جال في النبطية وزار رعد وصادق: لا تقشف في الصحة ومستشفيات الجنوب والنبطية لا ترد مريضا البزري: زيارة وزيرة الطاقة تزامنت مع الإنقطاع المستمر للكهرباء عن صيدا الوزيرة البستاني رعت افتتاح "منتدى المرافق والبنى التحتية لصيدا" - 19 صورة أسباب الجز على الأسنان (فيديو) المريضة فادية محمد لافي بحاجة إلى المساعدة لإجراء عملية جراحية (مرفق تقرير طبي) الوزيرة البستاني استهلت زيارتها لصيدا بجولة برفقة الحريري على معالم المدينة التراثية - 13 صورة الاضراب الشامل يعم مخيم عين الحلوة لليوم الخامس على التوالي

المدرب جلال رضوان: تدخّلات الإدارة في عملي سبب استقالتي!

رياضة صيدا سيتي - الأربعاء 25 تشرين أول 2017 - [ عدد المشاهدة: 618 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
المدرب جلال رضوان: تدخّلات الإدارة في عملي سبب استقالتي!

تسببت خسارة الشباب العربي أمام التضامن صور (1-2) في الجولة الخامسة من الدوري العام اللبناني الـ57 لكرة القدم، باستقالة مدرب الأول جلال رضوان من منصبه.
وقال المدرب رضوان في تصريحات خاصة بـ«المستقبل»: «فريق الشباب العربي كان يسير على السكة الصحيحة، فبعد استقطاب اكثر من عشرة لاعبين جدد، كان من الصعب جدا ان ينسجم اعضاء الفريق فيما بينهم بين ليلة وضحاها. بعد مرور اربع جولات لمست تحسناً في الفريق، وتعادلنا مع الصفاء المتصدر حالياً بعد فوزه على النجمة». وأضاف: «ادارة نادي الشباب العربي رفعت سقف الطموحات كثيراً.. يجب التذكير ان الفريق يخوض منافسات الدرجة الأولى لأول مرة. يجب العمل بهدوء وعدم وضع احلام على فريق انسجامه لم يكتمل بعد».
وتابع رضوان: «من ابرز الأسباب التي أجبرتني على تقديم استقالتي هي تدخل الادارة في الأمور الفنية، الأمر الذي أرفضه تماما، وهذا الشيء من الممكن ان يؤثر سلبا في اللاعبين في المستقبل».
وختم: «للاسف الأندية اللبنانية لا تقوّم مستوى الفريق من ناحية الأداء، بل ينظرون للنتائج فقط، فمن الممكن ان يفوز الفريق بأداء سيء وان يخسر بعد تقديم اداء جيد، هذه هي كرة القدم. والمدرب اللبناني يعاني من ظلم كبير».

@ المصدر/ موقع جريدة المستقبل 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 905101984
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة