صيدا سيتي

أطلق النار على شقيقه فقتله وجرح زوجته بسبب قطعة ارض المعلومات توقف خبيراً في اعداد احزمة ناسفة واستخدامها يعمل مع داعش يخطط لاستهداف تجمعات في حارة صيدا فوج الإنقاذ الشعبي يختتم مخيمه التدريبي السنوي الثامن الذي حمل اسم الشهيدة ناتاشا مصطفى سعد - 150 صورة الرياضي بطلاً للدورة للمرة العشرين بتاريخه - 7 صور القوى الأمنية داهمت سوق البيع الخضار والفاكهة في صيدا جريحة في حادث صدم بصيدا دورة مكثفة في مهارات اللغة العربية: النحو في عشرة أيام - لصفوف التاسع والعاشر والحادي عشر والثاني عشر هدّدها وحاول ابتزازها بصور حميمة لقاء مبلغ /150/ ألف د.أ.، فوقع في قبضة مكتب مكافحة الجرائم المعلوماتية باص لنقل الطلاب من صيدا وضواحيها إلى الجامعة اللبنانية - كلية العلوم - فرع الدبية للمرة الأولى في صيدا: لجنة طلاب الجنوب تنظم حملة لجمع الكتب المستعملة وإعادة توزيعها على الطلاب حماس تحتفل بالهجرة النبوية وتكرم الحجاج في عين الحلوة - 4 صور تألق للاعبي أكاديمية "سبايدرز - عفارة تيم" في المرحلة الثانية من بطولة الجنوب في الكيوكوشنكاي - 20 صورة الحريري رعت احتفال حملة "قوافل البدر الكبرى" بتكريم حجاج بيت الله الحرام - 14 صورة دعوة لحضور معرض "غزل الألوان" في مركز معروف سعد الثقافي، وبرعاية النائب الدكتور أسامة سعد توقيف عمال مصريين في "حسبة صيدا" غير مستوفين شروط الاقامة الجامعة اللبنانية تحصد عددًا من الجوائز الأولى في "نواة - 2019" في عين الحلوة.. "البحتي" يُوتّر المخيم ويطلق النار على شقيقه! للإيجار شقة مطلة في منطقة الشرحبيل قرب مدرسة الحسام - 18 صورة مبارك انتقال مؤسسة فادي زهير البزري إلى محلها الجديد الكائن في طريق عام عبرا - مقابل مفرق عبرا الضيعة بعدك عم تفتش ع "تاكسي"؟ ما تعذب قلبك واتصل فينا: 71301760 FADL'S TAXI

لقاء مشترك في سراي صيدا الحكومي بحضور ضو وشحادة والسعودي وطليس ونجدة والترياقي بحث تنظيم موقف الفانات العمومية الجديد في صيدا وتدشينه في 8 ت2 القادم - 3 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 24 تشرين أول 2017 - [ عدد المشاهدة: 1360 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

عقد في مكتب محافظ الجنوب الأستاذ منصور ضو في سراي صيدا الحكومي إجتماع مشترك لبحث آلية تنظيم موقف الفانات العمومية الجديد في صيدا، والذي خصصت البلدية الباحة الخلفية لقصر العدل القديم مكانا له بدلا عن موقف النجمة سابقا.

وحضر الإجتماع إلى جانب محافظ الجنوب الأستاذ منصور ضو، قائد منطقة الجنوب الإقليمية في قوى الأمن الداخلي العميد سمير شحادة، رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي، رئيس إتحاد نقابات مصالح النقل البري في لبنان الأستاذ بسام طليس،  ورئيس إتحاد نقابات السائقين العموميين في لبنان الأستاذ عبدالأمير نجدة، ورئيس إتحاد نقابات العمال والمستخدمين في الجنوب الأستاذ عبداللطيف الترياقي، ورئيسة الدائرتين الإدارية والمالية في بلدية صيدا السيدة زهرة الدرزي، وقائد شرطة بلدية صيدا مفوض ثالث بدر الدين قوام .

وجرى خلال اللقاء عرض نماذج لإستمارات وبطاقات موحدة للسائقين وآليات  تنظيمية لعمل الموقف .

وأثنى المحافظ ضو على روح التعاون والتوافق بين المجتمعين لما فيه تأكيد تنظيم هذا الموقف بحيث يكون خاضعا لسلطة وإدارة وإشراف البلدية وأن يكون الجميع تحت سقف القانون.

وأكد بأن المحافظة ستواكب خطوات حفظ السلامة العامة في الموقف بالتعاون مع القوى الأمنية والشرطة البلدية، سيما وأنه موقف حيوي  كونه يربط بين صيدا وبيروت والجنوب اللبناني والإقليم والشوف .

من جهته أعلن رئيس البلدية المهندس محمد السعودي أنه تم التوافق بين المجتمعين على أن يكون الثامن من شهر تشرين الثاني القادم من العام الجاري موعدا لتدشين الموقف  .

وأعرب  عن ثقته بأن التعاون ما بين البلدية وإتحادات ونقابات النقل في لبنان وإتحاد نقابات العمال والمستخدمين في الجنوب ينعكس إيجابا على سير وعمل الموقف وتنظيمه  لما فيه مصلحة السائقين والمواطنين على حد سواء .

من جهتهم لفت طليس ونجدة والترياقي إلى أن اللقاء أكد "على أن الموقف سيكون خاضعا لإشراف وسلطة البلدية وإدارتها",  وتوجهوا بالشكر" إلى بلدية صيدا ورئيسها المهندس محمد السعودي الذي وعد ووفى  في تأمين مكان الموقف"، مؤكدين "العمل كي يكون موقفا  نموذجيا وبعيدا عن أية هيمنة او محسوبيات والجميع سيكون تحت سقف القانون فقط". 

@ المصدر/ رئيفة الملاح - إعلام بلدية صيدا


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911503313
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة