صيدا سيتي

عن الفساد الصحي: 50 ملفاً تمسّ صحة المواطن لا تزال عالقة أمام القضاء أيها اللبنانيون: اسرائيل تدير الـــ sms؟ توقيف شخص متهم بعمليات احتيال فاقت قيمتها أربعة ملايين دولار أميركي بين مؤيد ومقاطع .. مساعٍ لاجتماع فلسطيني موسّع يضم كافة ألوان الطيف الفلسطيني 4 مصارف باعوا "السندات"..."تجميد الودائع" يقترب! سرعتنا زادت وسعرنا واقف ورح نوفر عليك .. إدفع 50 ألف واحصل على 3 أشهر مجاناً عن جديد إنعكاس الأزمة اللبنانية على أوضاع اللاجئين الفلسطينيين في لبنان جريحان في حادث بين 5 سيارات في صيدا دعوة لحضور ندوة فكرية سياسية حول: "صفقة القرن" في قاعة بلدية صيدا منيمنة عرض مع مفوض الأنروا أوضاع اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والتحديات التي تواجهها الوكالة إنعاش حالات توقف قلب مفاجىء في سراي صيدا ! عرض خاص لطلاب الشهادات الرسمية من معهد Saida Learning Center روضة جمعية رعاية الطفولة والأمومة تعلن بدء التسجيل للعام الدراسي 2020-2021 دبور يستقبل اسامة سعد وتأكيد على دعم الموقف الفلسطيني الرسمي والشعبي جولة لمراقبي الاقتصاد في جزين وانذارات للمخالفين العثور على فتاة مفقودة في صيدا شؤون اللاجئين الفلسطينيين واوضاع المخيمات بين دياب وكوبيتش ووفد الاونروا انقاذ سلحفاة بحرية علقت بمحطة التبريد في معمل الزهراني الحريري التقت ضو وشمس الدين ورؤساء بلديات والمونسنيور الأسمر وقضاة محكمة صيدا الشرعية الرعاية تستضيف محمد حسن صالح للحديث حول واقع التجارة والصناعة والزراعة في الجنوب

لقاء مشترك في سراي صيدا الحكومي بحضور ضو وشحادة والسعودي وطليس ونجدة والترياقي بحث تنظيم موقف الفانات العمومية الجديد في صيدا وتدشينه في 8 ت2 القادم - 3 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 24 تشرين أول 2017 - [ عدد المشاهدة: 1423 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

عقد في مكتب محافظ الجنوب الأستاذ منصور ضو في سراي صيدا الحكومي إجتماع مشترك لبحث آلية تنظيم موقف الفانات العمومية الجديد في صيدا، والذي خصصت البلدية الباحة الخلفية لقصر العدل القديم مكانا له بدلا عن موقف النجمة سابقا.

وحضر الإجتماع إلى جانب محافظ الجنوب الأستاذ منصور ضو، قائد منطقة الجنوب الإقليمية في قوى الأمن الداخلي العميد سمير شحادة، رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي، رئيس إتحاد نقابات مصالح النقل البري في لبنان الأستاذ بسام طليس،  ورئيس إتحاد نقابات السائقين العموميين في لبنان الأستاذ عبدالأمير نجدة، ورئيس إتحاد نقابات العمال والمستخدمين في الجنوب الأستاذ عبداللطيف الترياقي، ورئيسة الدائرتين الإدارية والمالية في بلدية صيدا السيدة زهرة الدرزي، وقائد شرطة بلدية صيدا مفوض ثالث بدر الدين قوام .

وجرى خلال اللقاء عرض نماذج لإستمارات وبطاقات موحدة للسائقين وآليات  تنظيمية لعمل الموقف .

وأثنى المحافظ ضو على روح التعاون والتوافق بين المجتمعين لما فيه تأكيد تنظيم هذا الموقف بحيث يكون خاضعا لسلطة وإدارة وإشراف البلدية وأن يكون الجميع تحت سقف القانون.

وأكد بأن المحافظة ستواكب خطوات حفظ السلامة العامة في الموقف بالتعاون مع القوى الأمنية والشرطة البلدية، سيما وأنه موقف حيوي  كونه يربط بين صيدا وبيروت والجنوب اللبناني والإقليم والشوف .

من جهته أعلن رئيس البلدية المهندس محمد السعودي أنه تم التوافق بين المجتمعين على أن يكون الثامن من شهر تشرين الثاني القادم من العام الجاري موعدا لتدشين الموقف  .

وأعرب  عن ثقته بأن التعاون ما بين البلدية وإتحادات ونقابات النقل في لبنان وإتحاد نقابات العمال والمستخدمين في الجنوب ينعكس إيجابا على سير وعمل الموقف وتنظيمه  لما فيه مصلحة السائقين والمواطنين على حد سواء .

من جهتهم لفت طليس ونجدة والترياقي إلى أن اللقاء أكد "على أن الموقف سيكون خاضعا لإشراف وسلطة البلدية وإدارتها",  وتوجهوا بالشكر" إلى بلدية صيدا ورئيسها المهندس محمد السعودي الذي وعد ووفى  في تأمين مكان الموقف"، مؤكدين "العمل كي يكون موقفا  نموذجيا وبعيدا عن أية هيمنة او محسوبيات والجميع سيكون تحت سقف القانون فقط". 

@ المصدر/ رئيفة الملاح - إعلام بلدية صيدا


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924658642
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة