وظائف صيدا سيتي
جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Now
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
اعتصام في عين الحلوة للمطالبة بتسليم قاتل السعدي ومساع فلسطينية لإزالة التوتر وضع الخط الساخن رقم 924777-70 بتصرف المواطنين الذين يشهدون مخالفات الموظفين اجتماع للقيادة الفلسطينية بعين الحلوة لبحث تداعيات اغتيال هيثم السعدي الدورة التاسعة من معرض "بيروت آرت فير" - 5 صور المركز الثالث لأبطال النادي المعني صيدا في بطولة لبنان العامة في قوة الرمي والدفاع عن النفس - 9 صور البزري: تشريع الضرورة إضعاف لدور رئاسة الحكومة وتجاهل لروحية الطائف بمناسبة اليوم الدولي للسلام المنسّقة الخاصّة للأمم المتحدة في لبنان تزور مؤسسة أديان اللجنة السياسية الفلسطينية في أوروبا: نحو أوسع حراك شعبي من أجل فلسطين والقدس خلف الرئيس أبو مازن في كلمته المرتقبة في الأمم المتحدة مطلوب فورا للعمل في صيدا مندوب تسويق ومبيعات نحولي للزراعة تقيم حفل تكريم لموظفيها في مركزها في مصيلح - 49 صورة مطعم الخير يستقبل فريق سلوان التطوعي / الكويت - 16 صورة دعوة لحضور يوم التراث اللبناني / العودة للأصالة في جامعة رفيق الحريري إحباط مخطط لتهريب كمية كبيرة من المخدرات إلى مصر وتوقيف الرأس المدبر توقيف شخصين من أصحاب السوابق بجرم سرقة سيارات وتعاطي المخدرات توقيف منتحل صفة سفير في الامم المتحدة وسيناتور ودكتور المفتي عبدالله في مجلس عزاء في الغازية: المناسبة تجمع الناس والأديان 3 دقائق ثمرة 3 أشهر من المراقبة.. تفاصيل الكومندوس للقبض على حجير خلاف بين مدير المطار ونائبه... تدافع وشتائم الموت بالسرطان: لبنان أولاً! تسعة آلاف وفاة و17 ألف إصابة عام 2018 Nabatieh's Shiites bleed for Ashoura
فرن نص بنص: عروض الرجعة عل مدرسة رح بتبلش من عنّا - 16 صورة
World Gym: Opening Soon In Saidaمركز فاميلي كلينك يعلن عن انطلاق الموسم الجديد لعمليات زراعة الشعر في صيداجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةعروض جديدة من KIA على سيارات PICANTO و SPORTAGE و K3000S ـ 3 صورمؤسسة مارس / قياس 210-200Donnaللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةأسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلولشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019ثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019
4B Academy Ballet

تلفاز QLED يعيد تعريف مفهوم تجربة المشاهدة التلفزيونية

متفرقات محلية وعربية ودولية - الثلاثاء 24 تشرين أول 2017 - [ عدد المشاهدة: 355 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

في ظل التحول الرقمي الذي يشهده عالمنا اليوم نتيجة التطورات التكنولوجية، بات المحتوى التلفزيوني معززاً أكثر من أي وقت مضى. ومنذ أن تم اختراع التلفاز وحتى الآن، شهدت التكنولوجيا وعناصر المحتوى المعروض تطورات هائلة؛ وكذلك الأمر بالنسبة لمعاييرنا الخاصة بجودة الصورة. وبلا شك لم يعد التلفاز كما كان عليه في الماضي. وبالنسبة لسامسونج، فقد أتاح هذا التطور فرصاً غير محدودة لتعزيز تجربة المشاهدة بطرق لم يتخيلها أحد من المستخدمين.

تم تجهيز تلفازQLED  الجديد من سامسونج بخصائص وميزات جديدة أعادت تعريف طريقة وشكل مشاهدتنا للتلفاز. فمن جودة الصور المعززة والتحسينات المبتكرة التي تمت إضافتها على التصميم وصولاً إلى الميزات الأكثر ذكاءً وسهولة، يقدم تلفازQLED  رؤية جديدة ويغير من مفاهيمنا الخاصة بتجربة مشاهدة مذهلة.

يتميز جهاز تلفازQLED  بجودة صورة لا مثيل لها أقرب إلى الحياة مع القدرة على إنتاج حجم ألوان بنسبة 100٪، مما يعني تقديم صور مشرقة وأكثر وضوح وواقعية من أي وقت مضى وذلك بفضل مزيج سامسونج المبتكر من مستويات الإضاءة المثالية وطيف الألوان الواسع والتباين الأكثر دقة للصورة. حيث أنتجت هذه التحسينات جودة صورة فائقة الدقة والوضوح بتقنية التصوير بالمدى الديناميكي العالي (HDR) مع ألوان أكثر إشراقاً ودقة في الألوان البيضاء والسوداء.

وإضافة إلى خصائصه التكنولوجية العديدة، يتميز تلفزيون بتصميم أنيق ونحيف يوفر تجربة مشاهدة غامرة، حيث يساعد التصميم الجديد المستخدمين بوضع الجهاز في المكان الذي يشاؤون، مع الحفاظ على نمط حياتهم واحتياجاتهم وأخذها بعين الاعتبار. ويتميز جهاز تلفازQLED  بتصميم جمالي واضح مع حواف نحيفة نسبياً وخلفية متناسقة. وبفضل ميزة No Gap Wall-mount سيتمكن المستخدم من تثبيت التلفاز على الجدار بشكل سلس دون الحاجة إلى إحداث ثقوب عديدة، ما يسهَل عملية التركيب والتثبيت بشكل سريع بما يتناسب مع غرفة المعيشة. ونظراً لتصميمه الأنيق بما في ذلك الكابل غير المرئي تقريباً، فإن الشيء الأول الذي يمكن أن تراه هو التلفاز، وليس فوضى من الأجهزة والأسلاك.

وأخيراً، يقدم تلفازQLED  مجموعة متنوعة من الخصائص الذكية لتجربة مشاهدة أكثر واقعية وسهولة. ويتيح جهاز التحكم عن بعد الوحيد للمستخدمين جعل تجربة المشاهدة اكثر بساطة، حيث يمكن للمشاهدين توصيل أجهزة الألعاب، ومشغلات بلو راي، وتقريباً أي جهاز وسائط آخر بالتلفاز عبر جهاز تحكم واحد. ويمكن للمستخدمين أيضاً الوصول إلى مزايا تحكم سهلة ومميزة بالتلفاز وذلك عبر تطبيق سامسونج الأحدث Smart View الذي يتيح لهم البحث عن المحتوى والوصول إلى وظائف التلفزيون الأساسية من هواتفهم الذكية من خلال واجهة سهلة الاستخدام. ومع بوابة المركز الذكي من سامسونج التي توفر تجربة مشاهدة مبسطة، فإن الاستمتاع بمشاهدة واستكشاف محتوى متنوع لم يكن أبداً بتلك السهولة.

يتجاوز تلفازQLED  من سامسونج حدود مفهوم أجهزة التلفاز، مع ميزات جديدة تماماً لتوفير تجربة المشاهدة الأكثر تقدماً حتى الآن. 

@ المصدر/ TRACCS LEBANON


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 861227154
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي