صيدا سيتي

مفقود محفظة بداخلها أوراق ثبوتية ومبلغ مالي باسم صالح حسن في صيدا - الكورنيش البحري مقابل مدرسة المقاصد صيدا .. تتنفس حرية ! النشيد الوطني وحد ساحات الاعتصام عند الساعة السادسة مستديرة ايليا في صيدا تحتضن المزيد من المتظاهرين الاحتفال بعروسين في موقع الاعتصام على أوتوستراد الجية قطع طريق مغدوشة صيدا بالاتربة بالاتجاهين رئيس بلدية حارة صيدا حول ازالة صورة بري: الرئيس خط احمر لا يمكن تجاوزه رابطة موظفي الادارة: تمديد الإضراب العام في كافة الإدارات والمؤسسات تحية وطنية من أعماق حديقة صيدون المائية البزري: أي ورقة إصلاحية لا تشمل إسترداد المال العام ومكافحة الفساد وفتح الملفات لا تعنينا البطل الصيداوي "ربيع السقا" يقاوم على طريقته الخاصة، ويكسر الرقم القياسي برفعه 460 كيلو غراماً في بطولة ألمانيا للقوة البدنية - 5 صور جريحان في حادث سير بشارع رياض الصلح بصيدا السعودي ينوه بجهوزية فرق بلدية صيدا ويستقبل زواره يوم غد الإثنين في القصر البلدي الطريق الرئيسي في شارع رياض الصلح في صيدا مقفلة استمرار اقفال دوار ايليا في صيدا وقطع طريق سينيق بالعوائق حزب الله ولجنة دعم المقاومة في فلسطين نظما يوما صحيا مجانيا في مخيمات صيدا بذكرى انطلاقة إنتفاضة الأقصى - 9 صور اليكم حال طريق صيدا - بيروت روكز يفجرها.. هل يشارك بالتظاهرات؟ استقالة الحريري حاضرة.. إليكم ما يجري خلف الأبواب المغلقة سعر صرف الليرة سينخفض.. خبير اقتصادي يدق ناقوس الخطر

تكريم البطل اللبناني نبيل كرم

رياضة صيدا سيتي - الثلاثاء 24 تشرين أول 2017 - [ عدد المشاهدة: 605 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
تكريم البطل اللبناني نبيل كرم

في مبادرة دولية لافتة، تمّ تكريم بطل لبنان السابق للراليات وسباقات تسلق الهضبة ثماني مرات نبيل كرم خلال حفل حاشد اقيم في مقر منظمة الأمم المتحدة في نيويورك بحضور فاعليات سياسية واقتصادية واجتماعية ورياضية دولية. 
وجاء تكريم كرم من بين 17 مكرّماً تم اختيارهم من جميع أنحاء العالم. وحصل المكرمون، ومن بينهم كرم، على جوائزهم خلال الحفل السنوي الخامس لـ«الجوائز العالمية الرسمية للكرامة» (G.O.D)، وكتب على الدرع الذي تسلمه كرم «الأيقونة الرياضية الانسانية». وبعد تسلمه الجائزة ألقى كرم كلمة مقتضبة من وحي المناسبة. واضافة الى كرم، تم تكريم الرئيس المكسيكي السابق فيشينتي فوكس والسيدة الاولى السابقة لهايتي صوفيا سان ريمي مارتيللي وملك جمهورية بنين هارديف سينج الى جانب عدد من شخصيات عالمية من القارات الخمس. 
ويأتي تكريم كرم نظراً للدور الذي يلعبه على الصعيد الرياضي تاريخياً عبر مشاركته في السباقات والراليات ودخول متحفه الرياضي كتاب «غينيس» للأرقام القياسية خمس مرات حيث يشدّد كرم امام زوار متحفه على ضرورة القيادة الآمنة على الطرقات خاصة لدى الشباب والحرص على سلامتهم في سياق الشعار الذي رفعه الاتحاد الدولي للسيارات الـ«فيا» حول «سلامة القيادة على الطرقات». يذكر ان كرم معروف في الوسط اللبناني والشرق اوسطي الرياضي من خلال احرازه عدداً من القاب الراليات وسباقات تسلق الهضبة. وكان لدخوله موسوعة غينيس للأرقام القياسية كأكبر مالك للسيارات الرياضية المصغّرة والمجسّمات في العالم «جسر العبور» نحو العالمية.

@ المصدر/ موقع جريدة المستقبل 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915413376
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة