صيدا سيتي

التعليم عن بعد في لبنان دونه تحديات كثيرة السعودي: فرق بلدية صيدا تواصل مواجهة تداعيات العاصفة وهي بحالة جهوزية وإستنفار للتدخل تحذيرٌ... مافيات تستغل اللبنانيين محمد ربيع أحمد عيسى النقيب في ذمة الله الأستاذ غانم عثمان في ذمة الله ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7 جمعية المواساة احتلت المرتبة الأولى كشريك محلي للمنظمات غير الحكومبة أسرار الصحف: لوحظ لأول مرة في الأزمات التي مرّ بها لبنان هجرة فنّانين وأطباء بأعداد كبيرة حسن عنتر "الصيداوي الأصيل"... صاحب الاستشارة الراجحة مبادرات "الأيادي البيض" تواجه أيام "كورونا" السوداء: تكافل وتشارك بالمسؤولية ثلاثة جرحى في حادث سير مروع على تقاطع ايليا في صيدا النشرة: الأمطار والرياح اقتلعت عمود كهرباء وشجرة بصيدا والأضرار مادية تفجير قذيفة من مخلفات الحرب في كفرفالوس إصابة واحدة نتيجة حادث سير في مجدليون تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 للبيع شقة في عبرا - مقابل مدرسة الليسيه باسكال سابقاً سناك الملاح يعلن عن افتتاح محله في عبرا مقابل أفران شمسين بجانب بوتيك طلال مطلوب فني كهربائي لديه خبرة في مجال الكهرباء الصناعية Needed A Fundraising / Proposal Writing Specialist for an organization in Saida

حركة الجهاد الإسلامي تحيي ذكرى انطلاقتها في الرشيدية - 8 صور

فلسطينيات - الإثنين 23 تشرين أول 2017 - [ عدد المشاهدة: 487 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أحيت "حركة الجهاد"، أمس الأحد،  الذكرى السنوية الثلاثين لانطلاقتها، والذكرى الثانية والعشرين لاستشهاد أمينها العام الأول الدكتور فتحي الشقاقي، وذلك في قاعة "الدكتور فتحي الشقاقي" في مخيم الرشيدية، بحضور عدد من ممثلي الفصائل الفلسطينية والقوى والأحزاب اللبنانية في الجنوب، واللجان الشعبية والأهلية، ورجال دين وشخصيات، وحشد من أبناء المخيم.
وأكد عضو قيادة ساحة لبنانية في "حركة الجهاد"، أبو سامر موسى، في كلمة له، أن "الوحدة الوطنية والاتفاق على برنامج عمل مشترك يحمي الشعب الفلسطيني ومقاومته هو أفضل سلاح في مواجهة المشروع الصهيوني وإزالته عن أرض فلسطين التاريخية، من النهر إلى البحر"، مشدداً على "الحق  بالمقاومة وحفظها والتمسك بخيارها، وخيار الوحدة الوطنية، كسلاح فعال من أجل إسقاط كل مشاريع المحور المعادي للقضية الفلسطينية".
وأسف موسى للتصريحات التي أطلقها البطريرك الراعي، وقال: "نهيب بأشقائنا في لبنان أن يبادروا إلى إنصاف الشعب الفلسطيني وإقرار حقوقه المدنية".
من جهته، أكد عضو قيادة منطقة الجنوب في "حزب الله"، أحمد مراد، أن "الشعب الفلسطيني بعروبته وإيمانه بقضيته لن يتنازل عن حقوقه التاريخية مهما غلت التضحيات من أجل أرضه ومقدساته"،  لافتاً إلى أنه "لا مجال للتعايش مع العدو البغيض عدو الإنسانية جمعاء".
وقال مراد إن "المقاومة اليوم تمتلك الإيمان والتقوى، إضافة إلى ترسانتها العسكرية"، محذراً العدو الصهيوني من ارتكاب أية حماقة في المنطقة"،  موضحاً أن "المشروع الأمريكي الإسرائيلي قد تقهقر بعد أن فشل في إسقاط محور المقاومة في سوريا ولبنان وفلسطين".
وختم مراد بالقول:  "إن المقاومة جاهزة للرد على أي اعتداء"، مؤكداً أن "التهديدات الصهيونية لن تثنينا عن مواصلة طريقنا على نهج الشهداء القادة في مواجهة المشروع الصهيوني في المنطقة". 

@ المصدر/ islamic jihad media-tyre


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946267181
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة