صيدا سيتي

الحاج جمال محي الدين الديماسي في ذمة الله وحدة الدعم القانوني تستكملُ جلسات التوعية بالشراكة مع حركة "فتح" - شُعبة عين الحلوة سقوط سقف منزل بمنطقة البركسات في عين الحلوة وفد اللجنة الخماسية في مخيّم عين الحلوة يزور مستشفى الهمشري ويلتقي مديره د.رياض أبو العينين صداع الجيوب الأنفية لقاحات كورونا المختلفة سرطان الثدي لدى النساء حصوات الكلى الرهاب الإقلاع عن التدخين إضاءة قلعة صيدا البحرية بالشموع في الذكرى 46 لاغتيال الشهيد معروف سعد النائب بهية الحريري التقت وفداً من "تجمع رجال الأعمال والمهن الحرة في صيدا والجنوب" البزري يشكر السيد محمد زيدان على مبادرته لتأمين لقاحات لصالح أهالي مدينة صيدا سعد: هوية معروف سعد هي المقاومة للعدوان والاحتلال الحاج إبراهيم علي أبو الحلق (أبو علي) في ذمة الله مطلوب موظفة للعمل في صيدا لديها شهادة BT محاسبة ومعلوماتية إصابتان نتيجة حادث صدم عند طلعة المحافظ الحاج أحمد إسماعيل البيطار (أبو إسماعيل) في ذمة الله الحاج رامز محمد مارديني في ذمة الله قطع الطريق عند دوار الاميركان في صيدا

حركة الجهاد الإسلامي تحيي ذكرى انطلاقتها في الرشيدية - 8 صور

فلسطينيات - الإثنين 23 تشرين أول 2017 - [ عدد المشاهدة: 507 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أحيت "حركة الجهاد"، أمس الأحد،  الذكرى السنوية الثلاثين لانطلاقتها، والذكرى الثانية والعشرين لاستشهاد أمينها العام الأول الدكتور فتحي الشقاقي، وذلك في قاعة "الدكتور فتحي الشقاقي" في مخيم الرشيدية، بحضور عدد من ممثلي الفصائل الفلسطينية والقوى والأحزاب اللبنانية في الجنوب، واللجان الشعبية والأهلية، ورجال دين وشخصيات، وحشد من أبناء المخيم.
وأكد عضو قيادة ساحة لبنانية في "حركة الجهاد"، أبو سامر موسى، في كلمة له، أن "الوحدة الوطنية والاتفاق على برنامج عمل مشترك يحمي الشعب الفلسطيني ومقاومته هو أفضل سلاح في مواجهة المشروع الصهيوني وإزالته عن أرض فلسطين التاريخية، من النهر إلى البحر"، مشدداً على "الحق  بالمقاومة وحفظها والتمسك بخيارها، وخيار الوحدة الوطنية، كسلاح فعال من أجل إسقاط كل مشاريع المحور المعادي للقضية الفلسطينية".
وأسف موسى للتصريحات التي أطلقها البطريرك الراعي، وقال: "نهيب بأشقائنا في لبنان أن يبادروا إلى إنصاف الشعب الفلسطيني وإقرار حقوقه المدنية".
من جهته، أكد عضو قيادة منطقة الجنوب في "حزب الله"، أحمد مراد، أن "الشعب الفلسطيني بعروبته وإيمانه بقضيته لن يتنازل عن حقوقه التاريخية مهما غلت التضحيات من أجل أرضه ومقدساته"،  لافتاً إلى أنه "لا مجال للتعايش مع العدو البغيض عدو الإنسانية جمعاء".
وقال مراد إن "المقاومة اليوم تمتلك الإيمان والتقوى، إضافة إلى ترسانتها العسكرية"، محذراً العدو الصهيوني من ارتكاب أية حماقة في المنطقة"،  موضحاً أن "المشروع الأمريكي الإسرائيلي قد تقهقر بعد أن فشل في إسقاط محور المقاومة في سوريا ولبنان وفلسطين".
وختم مراد بالقول:  "إن المقاومة جاهزة للرد على أي اعتداء"، مؤكداً أن "التهديدات الصهيونية لن تثنينا عن مواصلة طريقنا على نهج الشهداء القادة في مواجهة المشروع الصهيوني في المنطقة". 

@ المصدر/ islamic jihad media-tyre


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 953979655
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة