صيدا سيتي

الإنجيلية في صيدا احتفلت بعيد المعلم صيدا: غضب شعبي لا يخمد بانطفاء نيران الشارع! الدكتور الشيخ صلاح الدين أرقه دان ينصف القاضي الشيخ أحمد الزين رحمه الله توفيق عسيران: الشيخ أحمد الزين كان مناضلا وطنيا على طريق الحق والحقيقة‎ صيدا ودعت والجنوب القاضي احمد الزين في مأتم مهيب الأونروا: 6774 لاجئا فلسطينيا أصيبوا بكورونا منذ شباط الماضي بينهم 219 وفاة مساعدات من "الأرض البيضاء" ورينيه معوض" لـ"صيدا الحكومي" برعاية المحافظ منصور ضو Needed: Accountant / Procurement Coordinator إخماد حريق دواليب تحت جسر سينيق فتحي راتب هنبوز (أبو هيثم) في ذمة الله بلدية الغازية أقفلت مركزا لألعاب الفيديو قطع السير على جسر سينيق رحيل القاضي الشيخ أحمد الزين... الثابت بالسعي للوحدة الإسلامية - بقلم هيثم زعيتر تيار الفجر ينعي سماحة الشيخ أحمد الزين الذي كان حارسا من حراس الوحدة اﻹسلامية والوطنية إخماد حريق دواليب وأخشاب في سيروب رئيس «منتدى صيدا الثقافي» نعى الزين طلائع الفجر تنعي القاضي الشيخ أحمد الزين الفقر يُطارد العمّال: الراتب الشهري لا يصمد إلا أياماً... مطلوب موظفات ذوات خبرة في الشعر والأظافر لصالون ezees في صيدا دورة تدريبية لتأهيل الشباب وتمكينهم من اكتساب الخبرة للترويج لآليات التمويل الأصغر

لقاء فلسطيني لبناني في صيدا: الفلسطيني محروم في هذا البلد وهو أصلا لم يأت إلى لبنان برضاه - 3 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الإثنين 23 تشرين أول 2017 - [ عدد المشاهدة: 1230 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بدعوة من إمام مسجد الغفران في صيدا الشيخ حسام العيلاني عقد لقاء لبناني فلسطيني في مكتبه في صيدا وبحضوره شارك فيه رئيس مركز المفتي جلال الدين الثقافي الشيخ احمد نصار نائب الأمين العام لحركة أنصار الله الحاج ماهر عويّد مسؤول العلاقات السياسية في حركة الجهاد الإسلامي الحاج شكيب العينا المحامي محي الدين حمود قائد القوة الفلسطينية المشتركة العقيد بسام سعد ومساعده المقدم عبد الأسدي وعن عصبة الأنصار الحاج ابو صهيب دهشة.
وقال الشيخ العيلاني بعد اللقاء ان هذا اللقاء هو لقاء اخوي يهدف إلى تعزيز الأخوة اللبنانية الفلسطينية وكانت مناسبة للبحث في المواضيع التي تهم الشعبين اللبناني والفلسطيني.
وردا على ما قاله البطريرك مار بشارة بطرس الراعي أكد الشيخ العيلاني ان الفلسطيني لم يشكل خطرا على لبنان ونحن نسأل اين الخطر الديموغرافي الذي يشكله الفلسطيني في لبنان وهو محروم من حق التملك أما عن الخطر الأمني فالجماعات الإرهابية تضم من مختلف الجنسيات وعن الخطر الإقتصادي فالفلسطيني تأتيه الأموال من أقاربه في الخارج ليصرفها في لبنان وسأل اين هو الخطر الثفافي والسياسي ؟وختم الشيخ العيلاني بالقول ان الفلسطيني محروم في هذا البلد وهو اصلا لم يأت إلى لبنان برضاه فهو هجر من وطنه على يد العصابات الصهيونية التي أحتلت وتحتل ارضه فمن باب أولى إعطاءه الحقوق الإجتماعية والإنسانية وتأمين حياة كريمة له حتى عودته إلى وطنه.

@ المصدر/ المكتب الإعلامي للشيخ حسام العيلاني


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 953715406
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة