صيدا سيتي

الرجاء المساهمة ما أمكن في تغطية تكلفة 30 جلسة علاج بالأشعة للمريضة فاتن موسى دعوة لحضور توقيع رواية مرج البحرين لأبو الغزلان شهيب حدد عطلة المدارس بعيدي الميلاد ورأس السنة من مساء 24 كانون الأول وحتى صباح 2 كانون الثاني أساتذة جمعية المقاصد يبدأون إضرابا مفتوحا غدا توقيف عصابة سرقت خزنة أموال ومجوهرات من منتجع سياحي في أنصارية- صيدا "الاونروا" تواجه صعوبة في توجيه "نداء استغاثة":تحرّك فلسطيني لتخفيف معاناة المخيّمات طلاب "الإنجيلية - صيدا": هذا "لبنان الذي نريد"! أرقام هواتف الطوارىء في صيدا لتلقي طلبات المواطنين في حال تجمع مياه الشتاء حماس قررت إلغاء كافّة الأنشطة والفعاليات التي تقيمها كل عامٍ في ذكرى انطلاقتها في لبنان لقاء لبناني - فلسطيني في صيدا تضامنا مع الأسرى في سجون العدو الاسرائيلي للبيع شقة مساحة 120 متر مربع مع سند أخضر في صيدا - وادي الفوار للبيع شقة مساحة 120 متر مربع مع سند أخضر في صيدا - وادي الفوار صيدا في اليوم الـ 53: "لقمة هنية بتكفي مية"... وفتح أبواب "الكنايات" أسامة سعد يدعو لتشكيل جبهة عريضة للمعارضة الوطنية الشعبية من أجل فرض ميزان قوى سياسي جديد في لبنان السعودي يشكر جمعية محمد زيدان للانماء لإهتمامها بمنتزه الكنايات في صيدا بما يليق بالمدينة وأهلها ​للإيجار شقة سوبر ديلوكس 220 متر مربع مع مطل على البحر في الشرحبيل ​للإيجار شقة سوبر ديلوكس 220 متر مربع مع مطل على البحر في الشرحبيل مطلوب آنسة للعمل لصالون تيسير وسحر في صيدا مطلوب آنسة للعمل لصالون تيسير وسحر في صيدا للإيجار شقة طابق ثاني في عبرا حي التلة البيضاء مع مطل غربي وشرقي مكشوف

افتتاح قسم تخطيط السمع في جمعية المواساة الذي ساهم بتجهيزه الدكتور وليد قصب - 43 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 20 تشرين أول 2017 - [ عدد المشاهدة: 2545 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

افتتح مركز د. نزيه البزري للرعاية الصحية الأولية التابع لجمعية المواساة في صيدا قسم تخطيط السمع الذي تمّ تجهيزه من قبل الدكتور وليد قصب وهو مكمّل لقسم علاج النطق والصعوبات التعلميّة، وذلك بحضور رئيسة الجمعية السيدة عرب كلش، الهيئة الإدارية في الجمعية، مديرة الجمعية مي حاسبيني، الدكتور عبد الرحمن البزري، الدكتور وليد قصب، وأطباء وجمعيات أهلية، وفريق عمل المركز الصحي.

افتتح الحفل بالنشيد الوطني اللبناني، ثم تحدثت عضو الهيئة الإدارية في الجمعية ومسؤولة المركز الصحي الدكتورة بثينة الأسعد مرحبةً بالحضور ومؤكدةً أن مركز د. نزيه البزري للرعاية الصحية الأولية معتمداً من قبل وزارة الصحة العامة منذ عام 2007، وقد نال شهادة الاعتمادية الدوليّة الكندية Accreditation Canada حيث حصل المركز على مرتبة "متقدّم" في الخدمات الطبية والمرتبة الثانية على مستوى لبنان في التقديمات الصحية.

ولفتت إلى خدمات المركز يستفيد منها شريحة كبيرة من المواطنين دون تمييز وهو مركز معتمد لتنفيذ مشروع الرعاية الصحية الشاملة للعائلات الأكثر فقراً وعددهم 2984 مسجلين لدى وزارة الشؤون الاجتماعية، بالإضافة إلى استقبال أعداداً كبيرة من النازحين السوريين تحت إشراف 30 من أصحاب الاختصاص.

وأضافت، نفتتح اليوم قسم تخطيط السمع ليضاف إلى خدمات المركز المتعددة حيث ساهم في تجهيزه صاحب الأيادي البيضاء الدكتور وليد قصب الذي لا يوفر جهداً لدعم الطلاب المتعسرين مادياً في المعهد التابع للجمعية وذلك من خلال منح تعليمية بشكل سنوي مستمر.

ثم تحدّث الدكتور وليد قصب مؤكداً خلال كلمته بأن أهداف مركز د. نزيه البزري للرعاية الصحية الأولية في جمعية المواساة تتلاقى مع أهداف مؤسسة مستشفى قصب في تقديم مختلف الخدمات الصحية لأبناء صيدا والجوار وبالذات طبقة المحتاجين.

ولفت إلى أن مؤسسة مستشفى قصب الذي أسسها ويرأسها قامت بتجهيز قسم تخطيط السمع ايماناً منها بالتضحيات والجهود التي يقوم بها أعضاء مجلس إدارة المواساة وخاصة رئيستها ومديرتها، متمنياً من الجميع تبنّي هذا المركز إعلامياً ليدخل كل منزل وكل مدرسة وكل مؤسسة ليستقطب ويكتشف أكبر عدد ممكن لمن لديهم ضعف سمع وبذلك يتأمن جيلاً سليماً.

وألقى الدكتور عبد الرحمن البزري كلمة نوّه خلالها بفريق عمل المركز الصحي والجهود التي يبذلونها والتي استطاع من خلالها المركز من الحصول على مرتبة "متقدم" في الاعتمادية الدولية الكندية وسيسعى المركز على حصوله درجة الامتياز قريباً.

كما أكد بأن قسم تخطيط السمع يضاف إلى أقسام المركز الصحي المختلفة وهو مكمّل لقسم علاج النطق والصعوبات التعلمية.

وفي الختام قام الدكتور وليد قصب بمشاركة الحضور بقص شريط افتتاح قسم تخطيط السمع حيث اطلع الحضور من الأخصائية على طريقة عمل التجهيزات داخل القسم.

@ المصدر/ خليل العلي - جمعية المواساة 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919421719
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة