صيدا سيتي

الدكتور صلاح الدين أرقه دان يزور سفير لبنان الجديد بدولة الكويت جان معكرون مكتب مكافحة المخدرات المركزي بالتنسيق مع المجموعة الخاصة يوقف مروجي مخدرات من بينهم رجل وزوجته ينشطون في محلة حرش تابت ويضبط كمية منها - صورتان مشاركة مهمة للبطل "سعد الدين الهبش" في بطولة آسيا في أندونيسيا .. والأنظار تتجه إليه عرض فيلم وثائقي "ثلاث كاميرات مسروقة" في قاعة الشهيد ناجي العلي في مخيم عين الحلوة - 30 صورة الحريري أطلقت التحضيرات لـ"منتدى التعليم والتمكين والقدرات الإبداعية" وأعلنت أن صيدا ستكون اول من يطبق "مشروع الرقم الإلكتروني لكل تلميذ" - 19 صورة دورة العلاج بالموسيقى في التعليم دورة حسام الدين الحريري الدولية الـ 29 في كرة السلة: الرياضي وهوبس الى نصف النهائي - 16 صورة شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 21 صورة شقتك جاهزة مع سند في الهلالية .. تقسيط لمدة 4 سنوات للبيع قطعة أرض في جنسنايا، قرب مركز الصليب الأحمر، مساحة 1200 م2 مع رخصة بناء لبنايتين - صورتان إضافة فحوصات طبية خاصة بالزواج والتسعيرة الجديدة = 80 ألف ليرة لبنانية فريق الطوارئ في دائرة مياه صيدا في مؤسسة مياه لبنان الجنوبي يواصل تلبية شكاوى المواطنين واصلاح الاعطال إخماد حريق هشير خلف مدرسة الحسام في الشرحبيل - فيديو + صور جديد مطعم أبو علي الآغا في مجدليون: نفتح يومياً حتى التاسعة مساء ما عدا يوم الجمعة - 10 صور وفاة امرأة صدما في بلدة بخعون الضنية ثلاثة جرحى في حادث سير عند مدخل بلدة شمسطار شو بيعني لكم الرقم 44؟ شاركونا لفرصة ربح وحدة من 44 جائزة بالسحب Nay Residence - where every dimension is well designed هيدا - لألأ ... لا تقوصو فهد البساط: لاعب موهوب وحارس مرمى وله مستقبل واعد

افتتاح قسم تخطيط السمع في جمعية المواساة الذي ساهم بتجهيزه الدكتور وليد قصب - 43 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 20 تشرين أول 2017 - [ عدد المشاهدة: 2467 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

افتتح مركز د. نزيه البزري للرعاية الصحية الأولية التابع لجمعية المواساة في صيدا قسم تخطيط السمع الذي تمّ تجهيزه من قبل الدكتور وليد قصب وهو مكمّل لقسم علاج النطق والصعوبات التعلميّة، وذلك بحضور رئيسة الجمعية السيدة عرب كلش، الهيئة الإدارية في الجمعية، مديرة الجمعية مي حاسبيني، الدكتور عبد الرحمن البزري، الدكتور وليد قصب، وأطباء وجمعيات أهلية، وفريق عمل المركز الصحي.

افتتح الحفل بالنشيد الوطني اللبناني، ثم تحدثت عضو الهيئة الإدارية في الجمعية ومسؤولة المركز الصحي الدكتورة بثينة الأسعد مرحبةً بالحضور ومؤكدةً أن مركز د. نزيه البزري للرعاية الصحية الأولية معتمداً من قبل وزارة الصحة العامة منذ عام 2007، وقد نال شهادة الاعتمادية الدوليّة الكندية Accreditation Canada حيث حصل المركز على مرتبة "متقدّم" في الخدمات الطبية والمرتبة الثانية على مستوى لبنان في التقديمات الصحية.

ولفتت إلى خدمات المركز يستفيد منها شريحة كبيرة من المواطنين دون تمييز وهو مركز معتمد لتنفيذ مشروع الرعاية الصحية الشاملة للعائلات الأكثر فقراً وعددهم 2984 مسجلين لدى وزارة الشؤون الاجتماعية، بالإضافة إلى استقبال أعداداً كبيرة من النازحين السوريين تحت إشراف 30 من أصحاب الاختصاص.

وأضافت، نفتتح اليوم قسم تخطيط السمع ليضاف إلى خدمات المركز المتعددة حيث ساهم في تجهيزه صاحب الأيادي البيضاء الدكتور وليد قصب الذي لا يوفر جهداً لدعم الطلاب المتعسرين مادياً في المعهد التابع للجمعية وذلك من خلال منح تعليمية بشكل سنوي مستمر.

ثم تحدّث الدكتور وليد قصب مؤكداً خلال كلمته بأن أهداف مركز د. نزيه البزري للرعاية الصحية الأولية في جمعية المواساة تتلاقى مع أهداف مؤسسة مستشفى قصب في تقديم مختلف الخدمات الصحية لأبناء صيدا والجوار وبالذات طبقة المحتاجين.

ولفت إلى أن مؤسسة مستشفى قصب الذي أسسها ويرأسها قامت بتجهيز قسم تخطيط السمع ايماناً منها بالتضحيات والجهود التي يقوم بها أعضاء مجلس إدارة المواساة وخاصة رئيستها ومديرتها، متمنياً من الجميع تبنّي هذا المركز إعلامياً ليدخل كل منزل وكل مدرسة وكل مؤسسة ليستقطب ويكتشف أكبر عدد ممكن لمن لديهم ضعف سمع وبذلك يتأمن جيلاً سليماً.

وألقى الدكتور عبد الرحمن البزري كلمة نوّه خلالها بفريق عمل المركز الصحي والجهود التي يبذلونها والتي استطاع من خلالها المركز من الحصول على مرتبة "متقدم" في الاعتمادية الدولية الكندية وسيسعى المركز على حصوله درجة الامتياز قريباً.

كما أكد بأن قسم تخطيط السمع يضاف إلى أقسام المركز الصحي المختلفة وهو مكمّل لقسم علاج النطق والصعوبات التعلمية.

وفي الختام قام الدكتور وليد قصب بمشاركة الحضور بقص شريط افتتاح قسم تخطيط السمع حيث اطلع الحضور من الأخصائية على طريقة عمل التجهيزات داخل القسم.

@ المصدر/ خليل العلي - جمعية المواساة 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911169639
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة