صيدا سيتي

إنقلاب ناقلة سيارات جنوب صيدا وتضرر 3 مركبات إقفال مالية صيدا اثر اصابة موظفة بكورونا المربية الفاضلة الحاجة فريال محمود البساط (أرملة سمير الحوراني) في ذمة الله اغلاق محكمة صيدا الشرعية بعد اصابة رئيسها وموظف بكورونا بهية الحريري تابعت أوضاع مزارعي القمح والحبوب مع وفد من نقابتهم سوسان تابع تنظيم اجراءات نقل ودفن موتى كورونا و"الانقاذ الشعبي" سلم "الأوقاف" بدلات واقية من الفيروس مطلوب موظفين للعمل في شركة في الجية من طلاب المهني أو الجامعي المتخرجين حديثاً مطلوب موظف باركينغ + موظف صالة + أمين صندوق لشركة تجارية في صيدا مطلوب موظف باركينغ + موظف صالة + أمين صندوق لشركة تجارية في صيدا محمد السيد بالوكالة عن أبو شقرا: موكلي لا يقوم بأي احتكار وتهريب ولا يخزن النفط قوننة الـ 1515... هفوة أم مؤامرة؟ «مهرجان أيام فلسطين الثقافيّة»: تحضّروا للدورة الثالثة التعليم من بُعد: خارطة طريق على سبيل نجاة إضراب مفتوح لأصحاب محلات الفروج بمخيم عين الحلوة احتجاجا على ارتفاع الأسعار الإطارات... جميلة عندما تُزرع وقبيحة عندما تُحرق أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الأربعاء في 21 تشرين الأول 2020 إصابة واحدة نتيجة حادث سير في منطقة مجدليون مطلوب فني ميكانيكي معدات ثقيلة وهيدروليك + مطلوب أمين مخازن لشركة مقاولات في الجنوب مطلوب فني ميكانيكي معدات ثقيلة وهيدروليك + مطلوب أمين مخازن لشركة مقاولات في الجنوب ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7

افتتاح قسم تخطيط السمع في جمعية المواساة الذي ساهم بتجهيزه الدكتور وليد قصب - 43 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الجمعة 20 تشرين أول 2017 - [ عدد المشاهدة: 2790 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

افتتح مركز د. نزيه البزري للرعاية الصحية الأولية التابع لجمعية المواساة في صيدا قسم تخطيط السمع الذي تمّ تجهيزه من قبل الدكتور وليد قصب وهو مكمّل لقسم علاج النطق والصعوبات التعلميّة، وذلك بحضور رئيسة الجمعية السيدة عرب كلش، الهيئة الإدارية في الجمعية، مديرة الجمعية مي حاسبيني، الدكتور عبد الرحمن البزري، الدكتور وليد قصب، وأطباء وجمعيات أهلية، وفريق عمل المركز الصحي.

افتتح الحفل بالنشيد الوطني اللبناني، ثم تحدثت عضو الهيئة الإدارية في الجمعية ومسؤولة المركز الصحي الدكتورة بثينة الأسعد مرحبةً بالحضور ومؤكدةً أن مركز د. نزيه البزري للرعاية الصحية الأولية معتمداً من قبل وزارة الصحة العامة منذ عام 2007، وقد نال شهادة الاعتمادية الدوليّة الكندية Accreditation Canada حيث حصل المركز على مرتبة "متقدّم" في الخدمات الطبية والمرتبة الثانية على مستوى لبنان في التقديمات الصحية.

ولفتت إلى خدمات المركز يستفيد منها شريحة كبيرة من المواطنين دون تمييز وهو مركز معتمد لتنفيذ مشروع الرعاية الصحية الشاملة للعائلات الأكثر فقراً وعددهم 2984 مسجلين لدى وزارة الشؤون الاجتماعية، بالإضافة إلى استقبال أعداداً كبيرة من النازحين السوريين تحت إشراف 30 من أصحاب الاختصاص.

وأضافت، نفتتح اليوم قسم تخطيط السمع ليضاف إلى خدمات المركز المتعددة حيث ساهم في تجهيزه صاحب الأيادي البيضاء الدكتور وليد قصب الذي لا يوفر جهداً لدعم الطلاب المتعسرين مادياً في المعهد التابع للجمعية وذلك من خلال منح تعليمية بشكل سنوي مستمر.

ثم تحدّث الدكتور وليد قصب مؤكداً خلال كلمته بأن أهداف مركز د. نزيه البزري للرعاية الصحية الأولية في جمعية المواساة تتلاقى مع أهداف مؤسسة مستشفى قصب في تقديم مختلف الخدمات الصحية لأبناء صيدا والجوار وبالذات طبقة المحتاجين.

ولفت إلى أن مؤسسة مستشفى قصب الذي أسسها ويرأسها قامت بتجهيز قسم تخطيط السمع ايماناً منها بالتضحيات والجهود التي يقوم بها أعضاء مجلس إدارة المواساة وخاصة رئيستها ومديرتها، متمنياً من الجميع تبنّي هذا المركز إعلامياً ليدخل كل منزل وكل مدرسة وكل مؤسسة ليستقطب ويكتشف أكبر عدد ممكن لمن لديهم ضعف سمع وبذلك يتأمن جيلاً سليماً.

وألقى الدكتور عبد الرحمن البزري كلمة نوّه خلالها بفريق عمل المركز الصحي والجهود التي يبذلونها والتي استطاع من خلالها المركز من الحصول على مرتبة "متقدم" في الاعتمادية الدولية الكندية وسيسعى المركز على حصوله درجة الامتياز قريباً.

كما أكد بأن قسم تخطيط السمع يضاف إلى أقسام المركز الصحي المختلفة وهو مكمّل لقسم علاج النطق والصعوبات التعلمية.

وفي الختام قام الدكتور وليد قصب بمشاركة الحضور بقص شريط افتتاح قسم تخطيط السمع حيث اطلع الحضور من الأخصائية على طريقة عمل التجهيزات داخل القسم.

@ المصدر/ خليل العلي - جمعية المواساة 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 942373064
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة