صيدا سيتي

اشكال في مجدليون تخلله اطلاق نار تحرك احتجاجي أمام شركة كهرباء صيدا السعودي بحث مع رئيس مؤسسة مياه الجنوب وسيم ضاهر بتأمين احتياجات صيدا من المياه السفير التونسي محمد كريم بودالي في لقاء وداعي بضيافة علي محمود العبد الله بهية الحريري عقدت لقاءاً تشاوريا مع وفد زراعي من البقاع وعكار حول تحديات القطاع وسبل تفعيله وتنشيطه ثانوية حسام الدين الحريري احتفلت بتخريج دفعة 2020 من طلابها بهية الحريري تشاورت مع شبكة صيدا المدرسية بالتحضيرات للعام الدراسي المقبل والتعايش مع كورونا بدعم من برنامج ENI CBC MED غرفة صيدا والجنوب تطلق دعوة لاختيار 25 من رواد الاعمال الطموحين الحاج يحيى زكريا مستو في ذمة الله نساء صيدا في مقدّمة المناضلات للاستقلال حدث في صيدا LUNA CAFE خدمتنا ممتازة ليل نهار وأسعارنا ما بتتأثر بطلوع الدولار حمّود: الحكومة فشلت في حل الأزمة والأولى بها أن تستقيل هل يشكل تقارب "فتح"- "حماس" مفاجأة الثلاثاء... وفتح ستدفع رواتب عناصرها خلال ايام الحاج أحمد مصطفى ظاهر في ذمة الله الحاجة مريم يوسف ناصر (أرملة سعد الدين القرص) في ذمة الله للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين رابطة الطلاب المسلمين والرابطة الإسلامية لطلبة فلسطين يقيمان معرضهم السنوي للتخصصات الجامعية والمهنية الإعلان عن تشكيل نداء 11 تموز الاغترابي بلدية الغازية: تسجيل إصابة وفحوصات غدا لحوالي 25 مخالطا

افتتاح قسم تخطيط السمع في جمعية المواساة الذي ساهم بتجهيزه الدكتور وليد قصب - 43 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الجمعة 20 تشرين أول 2017 - [ عدد المشاهدة: 2697 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

افتتح مركز د. نزيه البزري للرعاية الصحية الأولية التابع لجمعية المواساة في صيدا قسم تخطيط السمع الذي تمّ تجهيزه من قبل الدكتور وليد قصب وهو مكمّل لقسم علاج النطق والصعوبات التعلميّة، وذلك بحضور رئيسة الجمعية السيدة عرب كلش، الهيئة الإدارية في الجمعية، مديرة الجمعية مي حاسبيني، الدكتور عبد الرحمن البزري، الدكتور وليد قصب، وأطباء وجمعيات أهلية، وفريق عمل المركز الصحي.

افتتح الحفل بالنشيد الوطني اللبناني، ثم تحدثت عضو الهيئة الإدارية في الجمعية ومسؤولة المركز الصحي الدكتورة بثينة الأسعد مرحبةً بالحضور ومؤكدةً أن مركز د. نزيه البزري للرعاية الصحية الأولية معتمداً من قبل وزارة الصحة العامة منذ عام 2007، وقد نال شهادة الاعتمادية الدوليّة الكندية Accreditation Canada حيث حصل المركز على مرتبة "متقدّم" في الخدمات الطبية والمرتبة الثانية على مستوى لبنان في التقديمات الصحية.

ولفتت إلى خدمات المركز يستفيد منها شريحة كبيرة من المواطنين دون تمييز وهو مركز معتمد لتنفيذ مشروع الرعاية الصحية الشاملة للعائلات الأكثر فقراً وعددهم 2984 مسجلين لدى وزارة الشؤون الاجتماعية، بالإضافة إلى استقبال أعداداً كبيرة من النازحين السوريين تحت إشراف 30 من أصحاب الاختصاص.

وأضافت، نفتتح اليوم قسم تخطيط السمع ليضاف إلى خدمات المركز المتعددة حيث ساهم في تجهيزه صاحب الأيادي البيضاء الدكتور وليد قصب الذي لا يوفر جهداً لدعم الطلاب المتعسرين مادياً في المعهد التابع للجمعية وذلك من خلال منح تعليمية بشكل سنوي مستمر.

ثم تحدّث الدكتور وليد قصب مؤكداً خلال كلمته بأن أهداف مركز د. نزيه البزري للرعاية الصحية الأولية في جمعية المواساة تتلاقى مع أهداف مؤسسة مستشفى قصب في تقديم مختلف الخدمات الصحية لأبناء صيدا والجوار وبالذات طبقة المحتاجين.

ولفت إلى أن مؤسسة مستشفى قصب الذي أسسها ويرأسها قامت بتجهيز قسم تخطيط السمع ايماناً منها بالتضحيات والجهود التي يقوم بها أعضاء مجلس إدارة المواساة وخاصة رئيستها ومديرتها، متمنياً من الجميع تبنّي هذا المركز إعلامياً ليدخل كل منزل وكل مدرسة وكل مؤسسة ليستقطب ويكتشف أكبر عدد ممكن لمن لديهم ضعف سمع وبذلك يتأمن جيلاً سليماً.

وألقى الدكتور عبد الرحمن البزري كلمة نوّه خلالها بفريق عمل المركز الصحي والجهود التي يبذلونها والتي استطاع من خلالها المركز من الحصول على مرتبة "متقدم" في الاعتمادية الدولية الكندية وسيسعى المركز على حصوله درجة الامتياز قريباً.

كما أكد بأن قسم تخطيط السمع يضاف إلى أقسام المركز الصحي المختلفة وهو مكمّل لقسم علاج النطق والصعوبات التعلمية.

وفي الختام قام الدكتور وليد قصب بمشاركة الحضور بقص شريط افتتاح قسم تخطيط السمع حيث اطلع الحضور من الأخصائية على طريقة عمل التجهيزات داخل القسم.

@ المصدر/ خليل العلي - جمعية المواساة 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934558773
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة