صيدا سيتي

لقاء طارىء للجنة المصغرة لهيئة العمل الفلسطيني المشترك في منطقة صيدا جمعية خريجي المقاصد الاسلامية في صيدا تنعى أمينها العام السابق الدكتور جودت الددا قوى الامن حذرت المواطنين من رسائل لقرصنة تطبيق الواتساب الخاص بهم اصابة سائق دراجة نارية بحادث صدم على طريق معمرية خزيز/ قضاء صيدا ادارة الميكانيك: مراكز المعاينة ستعاود استقبال المواطنين كالمعتاد في كافة مراكزها من الإثنين إلى السبت السفير عبد المولى الصلح: جودت الددا صاحب المواقف الراسخة والخلق الراقي ​جمعية المواساة تنعي الدكتور جودت الددا "المقاصد - صيدا" تنعى رئيس مجلسها الاداري الأسبق الدكتور جودت الددا: بقي حتى أيامه الأخيرة أميناً على الرسالة المقاصدية أردوغان يوفد ممثله الخاص الى صيدا لتسريع افتتاح المستشفى التركي أسامة سعد: حالة الطوارئ هي عسكرة للسلطة، والمطلوب ان تكون كل الاجهزة والمؤسسات الرسمية عونا للناس من دون اي تسلط عليهم الدكتور جودت مصطفى الددا في ذمة الله نتيجة فحص الـPCR لموظفة المالية جنوباً .. سلبية! وفد من جمعية تجار صيدا وضواحيها عرض مع المحافظ ضو والعميد شمس الدين اوضاع القطاع التجاري لا صحة للمعلومات عن هزة قوية جنوبا الأحد تسبق ثوران بركان دوبي .. لبنان ليس بلدا بركانيا والخبر عار من الصحة ضو قرر اقفال مدخل مبنى المالية في سراي صيدا لاصابة زوج موظفة وابقاء العمل داخليا وزير الصحة عرض مع وفد تركي البدء باستثمار مستشفى الطوارئ في صيدا.. توبالوأغلو: اردوغان مهتم بافتتاحه لخدمة الشعب اسامة سعد اقترح عدم تمديد حال الطوارئ التي لم ير لها مبررا معدداً مساوئ "عسكرة السلطة" مسيرة بحرية صيداوية تضامناً مع بيروت... وارتفاع عدد الإصابات بـ"كورونا" في "عين الحلوة" قدرة مرفأ صور على مساندة "بور بيروت" محدودة مباراة في لعبة الميني فوتبول بعنوان: "لبيروت"

الرئيس السنيورة زار أكاديمية صيدا للفنون القتالية ونوه بجهود البطل محمد الغربي - 7 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الجمعة 20 تشرين أول 2017 - [ عدد المشاهدة: 1259 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

السنيورة: الغربي يقدم صيدا على مستوى عربي وعالمي ويسهم بتعزيز الرياضة فيها لتكون جاذبة

زار رئيس كتلة المستقبل النيابية الرئيس فؤاد السنيورة مركز أكاديمية صيدا للفنون القتالية على بولفار الدكتور نزيه البزري في المدينة، وكان في إستقباله رئيس الأكاديمية بطل "  DESERT FORCE " العالمي وإبن المدينة محمد الغربي .وذلك بحضور اعضاء المجلس البلدي "رئيس الشبكة الرياضية في بلدية صيدا الحاج حسن الشماس وعضوي الهيئة الادارية للشبكة كامل كزبر وابراهيم الراعي" ومدير مكتب الرئيس السنيورة في صيدا طارق بعاصيري، حيث جال برفقتهم في ارجاء الأكاديمية. والتقى عددا من الشبان والفتية والفتيات الذين يتدربون فيها على الفنون القتالية تحت إشراف البطل الغربي الذي قدم شرحا حول الأكاديمية وقدم عدد من الرياضيين عروضا في هذه الألعاب امام الحضور.

وتحدث السنيورة فقال: انا سعيد جدا بهذه المبادرة بانشاء هذا المكان لتدريب ورعاية عدد من الفتيان الذين يمكن ان يبيضوا ليس فقط وجه لبنان وصيدا بل ايضا ويكونوا على مستوى عربي وعالمي وهذا الجهد الذي يبذل له اهمية كبرى على صعيد جذب انتباه الناس للرياضة واهميتها وان يكونوا وسيلة لتصريف هذا النشاط وهذه الحيوية عند الشباب بطريقة منتجة لهم ولبلدهم وللبنان ككل . اتمنى لهم كل التوفيق وان شاء الله يكون هذا الجهد خطوة من اجل جذب المزيد من الدعم والاهتمام من قبل الناس ومن قبل داعمين لهذه المؤسسة وان شاء الله تكون خطوة نحو تعزيز الرياضة اكثر فاكثر في صيدا وتكون صيدا جاذبة ليس فقط لسكانها بل وايضا لمن حولها حتى تعود تسترد الموقع الذي هو ان تكون مقصد لكل الاهتمامات والأنشطة .

بدوره اثنى الشماس على نشاط اكاديمية صيدا للفنون القتالية بإشراف الغربي مؤكدا على اهمية ايلاء هذه الرياضة الاهتمام اللازم من المعنيين ، وأشار الى ان بلدية صيدا وبتوجيهات من رئيسها المهندس محمد السعودي وانطلاقا من اهتمامها بتعزيز وتشجيع العمل الرياضي في المدينة بادرت لتشكيل الشبكة الرياضية في البلدية والتي تضم جميع الأندية والجمعيات الرياضية فيها في اطار من التعاون وتوحيد الجهود من اجل النهوض بالرياضة ومواكبة ودعم الأبطال الرياضيين الذين ينطلقون من هذه المدينة .

وشكر الغربي من جهته الرئيس السنيورة على زيارته معرباً عن تقديره للإهتمام الذي توليه الشبكة الرياضية في البلدية بالأندية والأبطال الرياضيين في المدينة. 

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936976535
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة