صيدا سيتي

وقفة احتجاجية امام مصرف لبنان بصيدا رفضا لسياسية الحاكم خيبة أمل فلسطينية من زيارة ساوندرز : لا حلّ منظوراً لأزمة الأنروا المالية! الكاتب والأديب سليمان الشيخ يترجل بعد رحلة من العطاء الأدبي والثقافي الفلسطيني أسامة سعد في الذكرى 35 لتحرير صيدا : صيدا وشبابها في قلب المقاومة ومعركة التحرير كما هم في طليعة معركة التغيير مفوض الاونروا زار عين الحلوة: لا حل قريبا للازمة المالية والتمويل المستدام هو التحدي المفوض العام لـ"الأونروا" يلتقي اللجان الشعبية ويقف على اوضاع الفلسطينيين في عين الحلوة والمخيمات أبناء الرعاية في زيارة خاصة للسيدة إيمان صفدية أسامة سعد يجول في السوق التجاري ويطلع على أوضاعه الكارثية ناصر حمود: ذكرى تحرير صيدا محطة وطنية مشرقة في تاريخ المدينة تؤكد فيها على ثوابتها ومبادئها الوطنية الشهاب في يوم (الرفق بالحيوان)! المفوض العام لـ"الأونروا" يصل عين الحلوة في زيارة رسمية وقيادة حركة "فتح" في صيدا تستقبله‎ "جمعية جامع البحر الخيرية" اطلقت خطتها الإستراتيجية لمستشفى دار السلام للرعاية الإجتماعية وكرمت الممرضة عائشة وهبي تحذير من كارثة صحية والسبب... الدولار بعدما وصل إلى 2400 ليرة.. إليكم سعر صرف الدولار اليوم الإثنين "روبن هود" العكاري.. جاء من استراليا ليسدد ديون القرية ثم سافر! القائم بأعمال مفوّض "الأونروا" يتفقّد "عين الحلوة" ومخاوف فلسطينية من "صفقة القرن" الأزمة الاقتصادية تتحول الى "كارثة" في صيدا: إقفال 120 محلاً وصرف 1800 موظفا للبيع عقار مساحة ستة دونم ونصف في منطقة مزرعة الخريبة العقارية للبيع شقة مع ديكورات فخمة وجنينة ومطل لا يحجب بسعر عادي في بقسطا + فيديو للبيع شقة مع ديكورات فخمة وجنينة ومطل لا يحجب بسعر عادي في بقسطا + فيديو

الرئيس السنيورة زار أكاديمية صيدا للفنون القتالية ونوه بجهود البطل محمد الغربي - 7 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 20 تشرين أول 2017 - [ عدد المشاهدة: 1172 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

السنيورة: الغربي يقدم صيدا على مستوى عربي وعالمي ويسهم بتعزيز الرياضة فيها لتكون جاذبة

زار رئيس كتلة المستقبل النيابية الرئيس فؤاد السنيورة مركز أكاديمية صيدا للفنون القتالية على بولفار الدكتور نزيه البزري في المدينة، وكان في إستقباله رئيس الأكاديمية بطل "  DESERT FORCE " العالمي وإبن المدينة محمد الغربي .وذلك بحضور اعضاء المجلس البلدي "رئيس الشبكة الرياضية في بلدية صيدا الحاج حسن الشماس وعضوي الهيئة الادارية للشبكة كامل كزبر وابراهيم الراعي" ومدير مكتب الرئيس السنيورة في صيدا طارق بعاصيري، حيث جال برفقتهم في ارجاء الأكاديمية. والتقى عددا من الشبان والفتية والفتيات الذين يتدربون فيها على الفنون القتالية تحت إشراف البطل الغربي الذي قدم شرحا حول الأكاديمية وقدم عدد من الرياضيين عروضا في هذه الألعاب امام الحضور.

وتحدث السنيورة فقال: انا سعيد جدا بهذه المبادرة بانشاء هذا المكان لتدريب ورعاية عدد من الفتيان الذين يمكن ان يبيضوا ليس فقط وجه لبنان وصيدا بل ايضا ويكونوا على مستوى عربي وعالمي وهذا الجهد الذي يبذل له اهمية كبرى على صعيد جذب انتباه الناس للرياضة واهميتها وان يكونوا وسيلة لتصريف هذا النشاط وهذه الحيوية عند الشباب بطريقة منتجة لهم ولبلدهم وللبنان ككل . اتمنى لهم كل التوفيق وان شاء الله يكون هذا الجهد خطوة من اجل جذب المزيد من الدعم والاهتمام من قبل الناس ومن قبل داعمين لهذه المؤسسة وان شاء الله تكون خطوة نحو تعزيز الرياضة اكثر فاكثر في صيدا وتكون صيدا جاذبة ليس فقط لسكانها بل وايضا لمن حولها حتى تعود تسترد الموقع الذي هو ان تكون مقصد لكل الاهتمامات والأنشطة .

بدوره اثنى الشماس على نشاط اكاديمية صيدا للفنون القتالية بإشراف الغربي مؤكدا على اهمية ايلاء هذه الرياضة الاهتمام اللازم من المعنيين ، وأشار الى ان بلدية صيدا وبتوجيهات من رئيسها المهندس محمد السعودي وانطلاقا من اهتمامها بتعزيز وتشجيع العمل الرياضي في المدينة بادرت لتشكيل الشبكة الرياضية في البلدية والتي تضم جميع الأندية والجمعيات الرياضية فيها في اطار من التعاون وتوحيد الجهود من اجل النهوض بالرياضة ومواكبة ودعم الأبطال الرياضيين الذين ينطلقون من هذه المدينة .

وشكر الغربي من جهته الرئيس السنيورة على زيارته معرباً عن تقديره للإهتمام الذي توليه الشبكة الرياضية في البلدية بالأندية والأبطال الرياضيين في المدينة. 

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924536830
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة