صيدا سيتي

بشرى سارة من ادارة مدرسة صيدا المتوسطة المختلطة الرسمية - القناية اجتماع في المنطقة التربوية جنوبا مع مديري المدارس الرسمية في صيدا امن دخول 1435 تلميذا فلسطينيا مستشفى الهمشري: جاهزون لإجراء فحوصات الـpcr على جميع الأراضي اللبنانية ركن سيارته في صيدا ولم يجدها صباحا مدرسة الدوحة صيدا نفت وجود اصابتين بين الاساتذة اصابتان في معهد العلوم الاجتماعية صيدا ومدير كلية الاداب 5 ينفي وجود اصابات بهية الحريري: كتلة المستقبل لن تسير بقانون العفو بصيغته المطروحة في جلسة الغد أسامة سعد يبحث الأوضاع الصحية مع رئيس بلدية صيدا ويلتقي وفدا من جامعة الجنان جزيرة صيدا تنافس قلعتها على الطابع الأميري! الجماعة الاسلامية وهيئة علماء المسلمين يلتقيان أهالي موقوفي أحداث عبرا بلدية مجدليون : 5 اصابات جديدة بالفيروس وهم تحت المراقبة جمعية الإمام علي بن أبي طالب تستنكر التعرض للأستاذ مطاع مجذوب ومؤسسات الرعاية جريح في حادث سير على الطريق البحرية في صيدا تحويل المراجعات في دائرة تنفيذ قصر عدل صيدا الى مكتب امانة سر القاضي مزيحم دوريات في صيدا لضبط مخالفات التلاعب بسعر صرف الدولار «كارتيل» المدارس يفرض أجندته على البرلمان: مجلس النواب «معجوق» بدعم التعليم الخاص! المستشفيات نحو تسعير الدولار بـ 4000 ليرة؟ إصابات لبنان اليومية بين الأعلى عالمياً إقفال ثانوية الإيمان في صيدا للتعقيم حتى صباح الاثنين في 5 تشرين الاول المقبل أحمد أديب المرضعة في ذمة الله أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 29 ايلول 2020

نورثون تلتقى مسؤلى القواطع فى مخيم عين الحلوة - 4 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الجمعة 20 تشرين أول 2017 - [ عدد المشاهدة: 778 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

التقت السيده كيت نورثون مديرة لبنان لل nrc  المجلس النروجى للاجئين ، والوفد المرافق لها بمسؤولى القواطع التى استفادت من خدمات nrc بالفتره السابقه ، وضمت فى المرحله الأولى 100 منزل ، انطبقت عليها المعاييرالهندسيه والاجتماعيه ، ولحق بها العديد من المنازل ممن انطبقت عليهم نفس المعايير.

فى التفاصيل أستضاف مركز الأمل للمسنين فى مخيم عين الحلوه الوفد النروجى و اعضاء اللجنه الشعبيه ومسؤولى القواطع ، وبعد التعارف أستمعت السيده كيت الى تقيم مسؤولي الأحياء للمشروع المنجز بما فيه من سلبيات وايجابيات ، وكانت النظره الإيجابيه هي السمة العامة للتقييم ، وذلك استنادا الى " ان جميع من شملهم الترميم برأي الحضوركانوا من الفئات المستحقة وتنطبق عليهم المعايير".

 من جهة أخرى طالب مسؤولى القواطع المجلس النروجى بزيادة عدد المنازل المستهدفة بأجندة المشروع  ، وان تشمل المشاريع القادمه ايضاَ " البنىية التحتيه " للعديد من المناطق التي اهملت لعشرات من السنين في الفترات السابقة.

 اختتم اللقاء بشكر مملكة النروج حكومه وشعباَ جراء ماتبديه من إهتمام مميزبحاجات اللاجئين الفلسطينين ، وتخصيصها إياهم بمشاريع من شأنها أن تُعزز صمودهم ولحين عودتهم الى فلسطين ، والعيش فى كنف الدوله الفلسطينيه و عاصمتها القدس.

لقد أغنت المداخلات والتوضيحات التي قدمها أعضاء اللجنه الشعبيه مناخات اللقاء واكسبته حيوية وتفاعلا مميزين.

@ المصدر/ منظمة التحريرالفلسطينية - صيدا / المكتب الاعلامي للجان الشعبية


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940734541
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة