صيدا سيتي

الرئيسية كورونا بلدية الغازية: سنسطر محاضر بحق المؤسسات المخالفة وننشر أسماء المصابين غير الملتزمين بالحجر بلدية حارة صيدا: ملتزمون بقرار الإقفال وسننظم محاضر بحق المخالفين تعقيم دائرة المنطقة التربوية في الجنوب غدا بسبب إصابة موظف حريق في بلدة بقسطا.. وفرق الإطفاء تخمده قبل تمدده الى المباني السكنية‎ المدير الاقليمي لأمن الدولة في الجنوب ينفي إعتداء عنصر على متظاهر في صيدا إصابة واحدة نتيجة حادث صدم في شارع رياض الصلح تيار الفجر : الإساءات ضد الرسول الكريم من صلب الهجمة الإستعمارية اﻹستكبارية الفرنسية مبادرة "زهرية" لدرّاجي عائلة "HARLEY DAVIDSON " في الـ"pinktober" سمير مصطفى الكيلاني (أبو أحمد) في ذمة الله قرار لفهمي يتعلق باستمرار إقفال قرى وبلدات بسبب ارتفاع الإصابات فيها الحاجة صليحة أحمد الشيخ (أرملة الحاج محمد الرفاعي - أبو سليم) في ذمة الله "تعاونية الموظفين" في صيدا تغلق الاثنين بعد اصابة طبيبة بكورونا الاجتماع التنسيقي الدوري حول "كورونا" بدعوة من الحريري قرر اطلاق حملة عاجلة لدعم مستشفى صيدا الحكومي للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام «قصة» بورصة الدولار بين السياسة والإقتصاد اللبنانيون يرمون النكات في وجه الأزمات: أسلوب لقهر القهر ليلاً.. مسيرة للجماعة الاسلامية في صيدا استنكارا للإساءة للنبي محمد "اتحاد صيدا - الزهراني": 373 حالة كورونا خلال أسبوع! صالون الغربي Salon El Ghorabi في عبرا: عروضات أسبوعية تناسب الجميع

روتاراكت صيدا يطلق السبت حملة آن الأوان لفحص الإطمئنان للكشف المبكر على سرطان الثدي - صورتان

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الخميس 19 تشرين أول 2017 - [ عدد المشاهدة: 1513 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

"روتاراكت صيدا" يطلق السبت حملة" آن الأوان لفحص الإطمئنان "

للكشف المبكر على سرطان الثدي

بالتعاون مع "انتراكت صيدا" ومستشفى حمود الجامعي وجمعية رعاية اليتيم

دانية دادا: هدفنا الوصول الى نساء يصعب عليهن الذهاب الى المستشفى لإجراء الفحص

لمناسبة الشهر العالمي للتوعية حول سرطان الثدي ، يطلق نادي روتاراكت صيدا بالتعاون مع نادي انتراكت صيدا ومستشفى حمود الجامعي وجمعية رعاية اليتيم حملة توعية حول سرطان الثدي والكشف المبكر تحت عنوان " آن الأوان لفحص الاطمئنان " وذلك يوم السبت 21 تشرين الأول 2017 من العاشرة صباحا حتى الواحدة ظهرا في دار الفتاة - جمعية رعاية اليتيم في صيدا.وتتضمن الحملة معاينات وصورا شعاعية مجانية للسيدات تحت اشراف أطباء اخصائيين من مستشفى حمود الجامعي .

واوضحت رئيسة نادي روتاراكت صيدا دانية دادا ، ان الحملة يقوم بها النادي للسنة الثانية على التوالي بعد النجاح الذي حققته العام الماضي بالتعاون مع مستشفى حمود الجامعي واستقطب اكثر من 300 سيدة استفدن من الفحص المبكر ومن الصور الشعاعيةmammographie تحت اشراف أطباء وطبيبات أخصائيين وسنحرص هذا العام ايضا على ان يكون عدد الأخصائيات اكثر لنريح السيدات اللواتي يرغبن في الكشف المبكر ونشجعهن على ذلك .

واضافت : اخترنا جمعية رعاية اليتيم لأن هدفنا الوصول من خلال طلابها الى نساء وسيدات يصعب عليهن الذهاب الى المستشفى لإجراء مثل هذه الفحوصات والصور ، فأرسلت الجمعية عبر طلاب مدارسها الى الأمهات والسيدات منشورات توعية حول اهمية الكشف المبكر ليعرفن بهذه الحملة ولنشجعهن على المشاركة فيها.

واشارت دادا الى ان الحملة وهي مجانية بالكامل ، ستتضمن التوعية والكشف المبكر عبر الفحص والصورة الشعاعية واعطاء النصائح للسيدات وتعليمهن كيف يقمن بفحص انفسهن في البيت، متوقعة مشاركة واسعة من السيدات هذا العام ايضاً وقالت: ندعو جميع السيدات للمشاركة بكثافة في هذا اليوم المخصص لصحتهن فكلما كان الفحص مبكراً كلما كان لدى السيدة فرصة أكبر في ان تتخلص من المرض – اذا كانت مصابة به - وتشفى سريعا فالفحص المبكر مهم جدا . 

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 942660331
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة