صيدا سيتي

التعليم عن بعد في لبنان دونه تحديات كثيرة السعودي: فرق بلدية صيدا تواصل مواجهة تداعيات العاصفة وهي بحالة جهوزية وإستنفار للتدخل تحذيرٌ... مافيات تستغل اللبنانيين محمد ربيع أحمد عيسى النقيب في ذمة الله الأستاذ غانم عثمان في ذمة الله ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7 جمعية المواساة احتلت المرتبة الأولى كشريك محلي للمنظمات غير الحكومبة أسرار الصحف: لوحظ لأول مرة في الأزمات التي مرّ بها لبنان هجرة فنّانين وأطباء بأعداد كبيرة حسن عنتر "الصيداوي الأصيل"... صاحب الاستشارة الراجحة مبادرات "الأيادي البيض" تواجه أيام "كورونا" السوداء: تكافل وتشارك بالمسؤولية ثلاثة جرحى في حادث سير مروع على تقاطع ايليا في صيدا النشرة: الأمطار والرياح اقتلعت عمود كهرباء وشجرة بصيدا والأضرار مادية تفجير قذيفة من مخلفات الحرب في كفرفالوس إصابة واحدة نتيجة حادث سير في مجدليون تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 للبيع شقة في عبرا - مقابل مدرسة الليسيه باسكال سابقاً سناك الملاح يعلن عن افتتاح محله في عبرا مقابل أفران شمسين بجانب بوتيك طلال مطلوب فني كهربائي لديه خبرة في مجال الكهرباء الصناعية Needed A Fundraising / Proposal Writing Specialist for an organization in Saida

اجتماع بين حركتي الجهاد الإسلامي وحماس: لضرورة قيام الأونروا والدول المانحة بتأمين التمويل اللازم للتعويض على الأحياء المتضررة كافة في مخيم عين الحلوة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الخميس 19 تشرين أول 2017 - [ عدد المشاهدة: 615 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

عقدت "حركة الجهاد الإسلامي" و"حركة المقاومة الإسلامية - حماس"، اجتماعا على مستوى القيادة السياسية للحركتين في لبنان، اليوم، بحضور ممثل "حركة الجهاد الإسلامي" في لبنان، إحسان عطايا، والمسؤول السياسي لحركة "حماس"، أحمد عبد الهادي، وذلك في مكتب حركة "الجهاد" في بيروت.
وأشاد المجتمعون في بيان ب"جهود المصالحة بين حركتي "فتح" و"حماس" تعزيزا للوحدة الوطنية، وصولا إلى بلورة مشروع وطني موحد يستثمر كل طاقات شعبنا لمواجهة العدو الصهيوني ومخططاته، ويحمي مشروع المقاومة وسلاحها".
واتفقوا على "التواصل مع القوى والفصائل والأحزاب الوطنية اللبنانية والفلسطينية، بما يخدم معالجة الأوضاع الاجتماعية والإنسانية للاجئين الفلسطينيين".
وشدد اللقاء على ضرورة "العمل على الاستفادة من أجواء المصالحة على الساحة اللبنانية بما يحفظ أمن المخيمات الفلسطينية واستقرارها وأمن الجوار، ومعالجة المشكلات الأمنية الطارئة، في إطار العمل الفلسطيني المشترك وبالتنسيق مع الجهات اللبنانية المختصة".
وأكدوا على ضرورة "استكمال إعمار مخيم نهر البارد وتلبية المطالب المحقة لأهله، وكذلك ضرورة قيام وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين - الأونروا والدول المانحة بتأمين التمويل اللازم للتعويض على الأحياء المتضررة كافة في مخيم عين الحلوة".

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946267568
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة