صيدا سيتي

الحاج جمال محي الدين الديماسي في ذمة الله وحدة الدعم القانوني تستكملُ جلسات التوعية بالشراكة مع حركة "فتح" - شُعبة عين الحلوة سقوط سقف منزل بمنطقة البركسات في عين الحلوة وفد اللجنة الخماسية في مخيّم عين الحلوة يزور مستشفى الهمشري ويلتقي مديره د.رياض أبو العينين صداع الجيوب الأنفية لقاحات كورونا المختلفة سرطان الثدي لدى النساء حصوات الكلى الرهاب الإقلاع عن التدخين إضاءة قلعة صيدا البحرية بالشموع في الذكرى 46 لاغتيال الشهيد معروف سعد النائب بهية الحريري التقت وفداً من "تجمع رجال الأعمال والمهن الحرة في صيدا والجنوب" البزري يشكر السيد محمد زيدان على مبادرته لتأمين لقاحات لصالح أهالي مدينة صيدا سعد: هوية معروف سعد هي المقاومة للعدوان والاحتلال الحاج إبراهيم علي أبو الحلق (أبو علي) في ذمة الله مطلوب موظفة للعمل في صيدا لديها شهادة BT محاسبة ومعلوماتية إصابتان نتيجة حادث صدم عند طلعة المحافظ الحاج أحمد إسماعيل البيطار (أبو إسماعيل) في ذمة الله الحاج رامز محمد مارديني في ذمة الله قطع الطريق عند دوار الاميركان في صيدا

اجتماع بين حركتي الجهاد الإسلامي وحماس: لضرورة قيام الأونروا والدول المانحة بتأمين التمويل اللازم للتعويض على الأحياء المتضررة كافة في مخيم عين الحلوة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الخميس 19 تشرين أول 2017 - [ عدد المشاهدة: 643 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

عقدت "حركة الجهاد الإسلامي" و"حركة المقاومة الإسلامية - حماس"، اجتماعا على مستوى القيادة السياسية للحركتين في لبنان، اليوم، بحضور ممثل "حركة الجهاد الإسلامي" في لبنان، إحسان عطايا، والمسؤول السياسي لحركة "حماس"، أحمد عبد الهادي، وذلك في مكتب حركة "الجهاد" في بيروت.
وأشاد المجتمعون في بيان ب"جهود المصالحة بين حركتي "فتح" و"حماس" تعزيزا للوحدة الوطنية، وصولا إلى بلورة مشروع وطني موحد يستثمر كل طاقات شعبنا لمواجهة العدو الصهيوني ومخططاته، ويحمي مشروع المقاومة وسلاحها".
واتفقوا على "التواصل مع القوى والفصائل والأحزاب الوطنية اللبنانية والفلسطينية، بما يخدم معالجة الأوضاع الاجتماعية والإنسانية للاجئين الفلسطينيين".
وشدد اللقاء على ضرورة "العمل على الاستفادة من أجواء المصالحة على الساحة اللبنانية بما يحفظ أمن المخيمات الفلسطينية واستقرارها وأمن الجوار، ومعالجة المشكلات الأمنية الطارئة، في إطار العمل الفلسطيني المشترك وبالتنسيق مع الجهات اللبنانية المختصة".
وأكدوا على ضرورة "استكمال إعمار مخيم نهر البارد وتلبية المطالب المحقة لأهله، وكذلك ضرورة قيام وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين - الأونروا والدول المانحة بتأمين التمويل اللازم للتعويض على الأحياء المتضررة كافة في مخيم عين الحلوة".

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 953979779
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة