صيدا سيتي

محمد عوض .. قصة إنسان في هذا البلد البائس! الإنجيلية في صيدا احتفلت بعيد المعلم صيدا: غضب شعبي لا يخمد بانطفاء نيران الشارع! الدكتور الشيخ صلاح الدين أرقه دان ينصف القاضي الشيخ أحمد الزين رحمه الله توفيق عسيران: الشيخ أحمد الزين كان مناضلا وطنيا على طريق الحق والحقيقة‎ صيدا ودعت والجنوب القاضي احمد الزين في مأتم مهيب الأونروا: 6774 لاجئا فلسطينيا أصيبوا بكورونا منذ شباط الماضي بينهم 219 وفاة مساعدات من "الأرض البيضاء" ورينيه معوض" لـ"صيدا الحكومي" برعاية المحافظ منصور ضو Needed: Accountant / Procurement Coordinator مطلوب موظفات ذوات خبرة في الشعر والأظافر لصالون ezees في صيدا دورة تدريبية لتأهيل الشباب وتمكينهم من اكتساب الخبرة للترويج لآليات التمويل الأصغر مطلوب مهندس مدني للعمل في سيراليون / أفريقيا فرن مناقيش السلطان في عبرا - الطريق العام - بيتزا ومعجنات ... معنا أنتم السلطان حسنات الخيرية للتنمية البشرية في صيدا تعلن عن إطلاق مشروع الشتاء الدافىء 2021 سيارات صيدا سيتي مطلوب موظفين إعلانات متفرقة شقق للإيجار شقق مفروشة للإيجار معاناة التفكير المفرط

دبور اطلع وفدا من التقدمي على المستجدات في فلسطين والتقى وفدا من حماس

فلسطينيات - الأربعاء 18 تشرين أول 2017 - [ عدد المشاهدة: 684 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
دبور اطلع وفدا من التقدمي على المستجدات في فلسطين والتقى وفدا من حماس

استقبل سفير دولة فلسطين اشرف دبور وفدا من الحزب التقدمي الاشتراكي ضم امين السر العام ظافر ناصر وعضو قيادة الحزب بهاء ابو كروم، واطلعه، بحسب بيان للسفارة، على "آخر المستجدات في الاراضي الفلسطينية وآخر التطورات وبخاصة الاعتداءات الاسرائيلية المستمرة على شعبنا الفلسطيني ومقدساته المسيحية والاسلامية وإقتحام قوات الإحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم، المكاتب الصحفية، وشركات الإنتاج، والإعلام في عدد من محافظات الضفة الغربية، وانتهاكات المستوطنين في الاراضي الفلسطينية وخاصة في مدينة القدس".
كم جرى البحث في "اوضاع المخيمات الفلسطينية في لبنان، وتم التأكيد على تعزيز العمل الفلسطيني اللبناني المشترك لتعزيز وتطوير العلاقات اللبنانية الفلسطينية".
ووضع دبور وفد التقدمي في "الاجواء الايجابية التي ترافق الاتفاق الموقع بين حركتي فتح وحماس، لانهاء الانقسام الفلسطيني، وصولا الى الوحدة الوطنية".
وفد حماس
كما التقى دبور وفدا من "حركة حماس" برئاسة احمد عبد الهادي. وجرى خلال اللقاء البحث في "آلية تطوير العمل المشترك لما فيه مصلحة المشروع الوطني الفلسطيني"، بحسب بيان للسفارة، وتم البحث ايضا، في "اوضاع ابناء شعبنا اللاجئ في لبنان والظروف الحياتية الصعبة التي يعانيها". 

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 


[1064 You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MySQL server version for the right syntax to use near ')' at line 1 
 select news_grp_id, news_grp_name from news_grp where news_grp_id in (56,957,612,866,) ]