وظائف صيدا سيتي
جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Now
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
قضايا مدينة صيدا بين تيار المستقبل ورئيس البلدية - 7 صور العثور على طفلة رضيعة في حقيبة سفر على كورنيش صيدا - 3 صور شبيب والمكاوي أشرفا على حملة إزالة التعديات والمخالفات في المناطق المشتركة بين بلديتي بيروت والغبيري - 12 صورة إفتتاح معرض مشاهد تجريبية لـ Marc Van Cauwenbergh هدية من الله خطة إخلاء لسراي صيدا الحكومي - 6 صور هل تعرف متى اخترعوا الإنترنت؟ إليك الجواب الصادم! + فيديو سعد خلال الجلسة التشريعية للمجلس النيابي: الفشل بتأليف الحكومة يعني أن البلد يعاني من فراغ سياسي لا تعوضه جلسات التشريع - صورتان اختتام دورة الأضحى المبارك في كرة القدم - 21 صورة فتح: نشكر حمادة والحريري على جهودهما في تسهيل قبول التلامذة الفلسطينيين في المدارس الرسمية الحريري والسعودي زارا مدرسة شهداء فلسطين عند مدخل عين الحلوة - 12 صورة حادثة غريبة... سيارة خاصة تقل لاعباً مصاباً في الدوري اللبناني + فيديو أبو العردات: جهود الوزير حمادة والنائب الحريري سهلت قبول التلامذة الفلسطينيين في المدارس الرسمية كيف عززت سامسونج هاتفها Galaxy Note9 ليواكب تطلعات عشاق المستوى التالي من الألعاب - صورتان شاهد .. ظهور نادر لزرافة بيضاء اللون في محمية كينية + فيديو هل طارت في الهواء.. كيف علِقت هذه الشاحنة في النافذة؟ - صورتان نمساوي يقود سكوتر في السماء.. مقطع للمغامرة المخيفة + فيديو مركز النجاح للدروس الخصوصية في عبرا راكون طائر يقفز من الطابق التاسع ويثير فضول الملايين + فيديو الأحوال الشخصية: للمرأة الحق بالاستحصال على بيانات قيد إفرادية لأولادها القاصرين
World Gym: Opening Soon In Saidaمؤسسة مارس / قياس 210-200ثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019Donnaمعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمركز فاميلي كلينك يعلن عن انطلاق الموسم الجديد لعمليات زراعة الشعر في صيدافرن نص بنص: عروض الرجعة عل مدرسة رح بتبلش من عنّا - 16 صورةعروض جديدة من KIA على سيارات PICANTO و SPORTAGE و K3000S ـ 3 صورأسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلول
4B Academy Ballet

مجلس المرأة العربية افتتح الملتقى الإقليمي الثالث حول المسؤولية الإجتماعية

متفرقات محلية وعربية ودولية - الأربعاء 18 تشرين أول 2017 - [ عدد المشاهدة: 518 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

في حضور لافت هو الأول من نوعه في العالم العربي

مجلس المرأة العربية افتتح الملتقى الاقليمي الثالث حول المسؤولية الاجتماعية

مكرزل: هدفنا تحقيق التنمية المستدامة وتعزيز دور المرأة القيادية

في حضور لافت هو الأول من نوعه في العالم العربي إفتتح مجلس المرأة العربية برئاسة السيدة لينا الدغلاوي مكرزل الملتقى الإقليمي الثالث حول المسؤولية الإجتماعية "دور المرأة القيادية في تعزيز النمو الإقتصادي وتحقيق التنمية المستدامة وذلك في جمهورية مصر العربية.

رئيسة مجلس المرأة العربية السيدة لينا الدغلاوي مكرزل وفي كلمة الإفتتاح أكدت ان مجلس المرأة العربية ومن خلال هذا الملتقى يسعى الى تأكيد الأهداف التي قام عليها مجلس المرأة العربية والتي تدور في فلك تمكين وتعزيز وتطوير دور المرأة العربية في كافة المجالات وللتأكيد ايضاً على ضرورة مشاركتها الفاعلة في المجتمع وإتاحة الفرص أمامها كي تثبت نجاحها وتفوقها اجتماعياً واقتصادياً وتنموياً بهدف إحداث تغييرات إيجابية في أوضاع مجتمعاتنا العربية وللوصول الى مجتمعات أكثر انفتاحاً وتطوراً وإيجابية والارتقاء بدور المرأة الى أعلى مستويات التميز في استراتيجيات العمل الاجتماعي والاقتصادي والتنموي.

وأشارت السيدة مكرزل الى ان الملتقى يأتي مواكبة لقرار الجمعية العامة للأمم المتحدة في اجندتها الهادفة الى تحقيق التنمية المستدامة 2030 ودعوتها العالم بضرورة البدء بالإصلاحات الضرورية ومنها الإقتصادية والإجتماعية والبيئية للوصول الى التنمية المستدامة وغيرها من القضايا المهمة.

وأضافت السيدة مكرزل هدفنا في مجلس المرأة العربية هو التعريف عن الدور الهام الذي تقوم به القيادات في مختلف الدول العربية لزيادة الإنتاج والإستثمار وتطوير الإقتصاد وإبراز الأثر الإيجابي في تحقيق أهداف التنمية المستدامة ومناقشة سبل التعاون بين كافة الجهات والمرأة القيادية من اجل الارتقاء بمجتمعاتنا العربية.

وتوجهت السيدة مكرزل بالشكر الى كافة الدول العربية المشاركة في الملتقى مشيرة الى ان للملتقى دور بارز في تحقيق الأهداف الجامعة.

كما كانت كلمات لكل من الأمين العام لمنظمة المرأة العربية سعادة السفيرة ميرفت التلاوي والمنظمة العربية للمسؤولية الإجتماعية ورئيسة المجلس القومي للمراة، ومعالي وزير الصحة والسكان في جمهورية مصر العربية أحمد عماد الدين راضي وممثل راعي الملتقى الأمين العام لجامعة الدول العربية معالي السفير الدكتور بدر الدين العلالي حيث جرى التأكيد خلال على أهمية الملتقى ودوره في دعم المرأة القيادية في العالم العربي وتعزيز النمو الإقتصادي وتحقيق أهداف التنمية المستدامة. 

@ المصدر/ مجلس المرأة العربية


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 862038810
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي