صيدا سيتي

أسامة سعد زار دار السلام مهنئا الهيئة الادارية الجديدة لجمعية جامع البحر باستلام مهامها مناورة صغيرة لطلاب الحسام باستعمال خراطيم المياه تعميم رقم هاتف جديد لأمن الدولة بعد ارتفاعه مساء أمس.. كم بلغ سعر صرف الدولار اليوم الجمعة؟ "الكورونا" ينتشر... ولقاح "H1N1" الأسبوع المقبل في لبنان وزني يوضح كلامه عن اسحالة عودة سعر صرف الدولار إلى ما كان عليه مصارف لبنانية ستختفي بالتصفية والدمج.. ما مصير الودائع؟ عذراً .. بطاقات الدفع مرفوضة!! العاصفة تفرض حظراً ملاحياً في بحر صيدا و"عروس الشلال" ترتدي فستانها الأبيض! مذكرة بالاقفال في عيد مار مارون وذكرى الحريري يومي الاثنين والجمعة 10 و14 شباط المكتب الاعلامي لوزير التربية طارق المجذوب وزع نبذة عن السيرة الذاتية للوزير بيان توضيحي من شركة سينيق التجارية‎ قتيل و3 جرحى في حادث سير عند جسر الاولي وزير الصحة أوعز بمعالجة جرحى حادث سير وقع صباحا على مدخل صيدا للذين يرغبون بمنح الجنسية الأميركية لأولادهم.. إليكم هذا الخبر احتراق سيارة كيا بيكانتو على طريق حارة صيدا صورة رومنسية وكلمات مؤثرة .. من باسيل إلى شانتال الأزمة تعصف بالنبطية: اقفال 65 مؤسسة تجارية وأكبر "Mall" نواب أوروبيون يطالبون لبنان بأموال بروكسيل المنهوبة! طلاب "اللبنانية" عاجزون عن دفع رسم التسجيل .. للإعفاء من التسجيل بدل جمع التبرعات

أحمد الحريري يطلع من عنتر على مشاركته في مؤتمر السلام ممثلاً تيار المستقبل - 5 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 18 تشرين أول 2017 - [ عدد المشاهدة: 1905 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل أمين عام تيار المستقبل أحمد الحريري في مقر الأمانة العامة للتيار عضو منسقية الجنوب والمسؤول الإداري والمالي في التيار في الجنوب وجبل لبنان الجنوبي حسام عنتر ، الذي وضعه في اجواء حصيلة زيارته الأخيرة للعاصمة الكورية الجنوبية سيول موفدا من الحريري وممثلا لتيار المستقبل في المؤتمر العالمي للسلام الذي أقامته منظمة "heavenly culture world peace restoration of light  " الغير حكومية حيث تم اختياره ومن يمثل  سفيراً لدى المنظمة  للترويج للسلام ، وتكريم التيار ممثلاً بعنتر بدرع تقديري من اللجنة المنظمة عربون شكر لمشاركته ومساندته اعمال المؤتمر والسلام بشكل عام ..

واطلع الحريري من عنتر على مداولات المؤتمر الذي شارك فيه نحو 1500 شخصية من 150 دولة حول العالم واهدافه لجهة تعزيز التكاتف بين صانعي السياسات والمجتمع المدني من اجل تحقيق السلام ووقف الحروب من خلال حل النزاعات بالحوار ونشر وتعزيز ثقافة السلام من أجل مجتمعات اكثر استقرارا .

ونقل عنتر الى الحريري تحيات اللجنة المنظمة للمؤتمر وتثمينها لدوره ودور تيار المستقبل في ارساء السلام الانساني من خلال اداء ومسيرة التيار التي أرساها الرئيس الشهيد رفيق الحريري ويتابعها اليوم الرئيس سعد الحريري . وتسلم الحريري من عنتر شهادة تعيينه سفيرا للسلام من قبل المنظمة والدرع التكريمي الذي خصت به المنظمة تيار المستقبل .  

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922852296
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة