صيدا سيتي

السفير دبور يلتقي اليوسف: بحث مختلف الاوضاع الفلسطينية في الداخل وفي مخيمات لبنان انخساف طريق بشاحنة محملة أخشابا في المدينة الصناعية في سينيق! الدولار سيرتفع: قرار تثبيته "طار".. وظهور سوق سوداء ثالثة! حراك صيدا يستريح ومخاوف فلسطينية من تداعيات "صفقة القرن" أسواق صيدا والجنوب: إقفال 120 محلاً وتسريح 1800 موظف مكتب «الفاو» في بيروت: 8 موظفين يتقاضون 1.5 مليون دولار أسامة سعد زار دار السلام مهنئا الهيئة الادارية الجديدة لجمعية جامع البحر باستلام مهامها ما بقا قادر تطعمي عيلتك؟ نحن معك "إيد بإيد سوا" ما تخجل تطلب لأن صيدا بتوحدنا للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء مطلوب موظفة إستقبال وسنترال لمؤسسة في صيدا الشهاب وملامح الزمن؟ كيف يمكن صناعة التغيير الايجابي في مجتمعنا العربي؟ (بقلم آية يوسف المسلماني) Full Time Accountant required in Saida, Nejmeh Square Full Time Accountant required in Saida, Nejmeh Square للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة مركز صيدا في جهاز الدفاع المدني للجمعية الطبية الإسلامية يعلن عن فتح باب الانتساب والتطوع اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً مطلوب شريك مستثمر لمشروع مطعم في صيدا

السعودي وإتحادات النقل ونقابات عمال الجنوب اتفقوا على إرجاء تدشين موقف الفانات - 3 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 18 تشرين أول 2017 - [ عدد المشاهدة: 1432 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

توافق مشترك بين السعودي وإتحادات  النقل ونقابات عمال الجنوب

 على إرجاء تدشين موقف الفانات العمومية الجديد في صيدا

 لإستكمال شؤون إنشائية وقانونية وتنظيمية لجعله مرفقا حيويا رائدا

عقد في مكتب رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي إجتماع مشترك مع إتحادات النقل ونقابات السائقين العموميين في لبنان ونقابات عمال الجنوب بحث تدشين  الموقف الجديد لسائقي الفانات العمومية ، الذي خصصت البلدية  الباحة الخلفية لقصر العدل القديم كموقف لهم ( الذين كانوا يشغلون موقف النجمة – سابقا)، والتي تربط بين صيدا والجنوب وبيروت والنبطية والشوف والإقليم  وقرى وبلدات الجنوب.

وحضر اللقاء إلى جانب المهندس السعودي رئيس إتحاد نقابات مصالح النقل البري في لبنان الأستاذ بسام طليس،  ورئيس إتحاد نقابات السائقين العموميين في لبنان الأستاذ عبدالأمير نجدة، ورئيس إتحاد نقابات العمال والمستخدمين في الجنوب الأستاذ عبداللطيف الترياقي، وممثلين عن نقابة السائقين العموميين في الجنوب والجمعية العمومية، وعضو المجلس البلدي الأستاذ محمد القبرصلي، ورئيسة الدائرتين الإدارية والمالية في بلدية صيدا السيدة زهرة الدرزي، ورئيس الدائرة الهندسية في بلدية صيدا المهندس الدكتور زياد حكواتي، ومستشار المهندس السعودي المهندس محمد السيد.

وخلال اللقاء شكر السادة طليس ونجدة والترياقي لبلدية صيدا رئيسا ومجلسا بلديا على الجهود الحثيثة  لتأمين مكان الموقف الجديد للفانات والقيام بتأهيله من أجل جعله موقفا يليق بالمدينة ويحفظ كرامة السائقين والمواطنين، مؤكدين على أن الموقف يخضع بإدارته وتنظيمه لبلدية صيدا.

وتم التوافق بين المجتمعين على إرجاء تدشين  الموقف الجديد من أجل إستكمال الإنشاءات الضرورية اللازمة وإقرار الشؤون التنظيمية من قبل البلدية بالإتفاق مع إتحادات النقل ونقابات السائقين العموميين ونقابات العمال في الجنوب،  لجعله مرفقا حيويا منظما ورائدا وخاضعا للقوانين المرعية .

كما تم التوافق بين المجتمعين على أن يكون الموعد الرسمي لتدشين الموقف في الأسبوع الأول من شهر تشرين الثاني العام الجاري .

وختاما تم التوافق على عقد لقاء مع محافظ الجنوب الأستاذ منصور ضو وقائد منطقة الجنوب الإقليمية في قوى الأمن الداخلي العميد سمير شحادة  وممثلين عن الأجهزة المختصة لبحث وإقرار خطة مواكبة رسمية من أجل حفظ السلامة العامة في موقف الفانات العمومية الجديد،  وأن يكون الجميع تحت سقف القانون وسلطة البلدية والدولة وبعيدا عن كل أشكال الهيمنة. 

@ المصدر/ غسان الزعتري ورئيفة الملاح - إعلام بلدية صيدا


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922904909
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة