صيدا سيتي

أضرار مادية في حادث سير بين 3 سيارات في الشاكرية في صيدا من بينها "ستيفيا"... 4 بدائل طبيعية صحية للسكر فيديو يرصد لحظة قتل مغني بالرصاص في وضح النار النواب في الزاوية: كلفة الدعم باهظة ومخاطر إنفاق الاحتياطي مُدمّرة (رنى سعرتي) ​عندما سأل الأميركيون: ماذا تفعلون.. هذا ليس اتفاقنا؟ (عماد مرمل) جريحان في حادث سير مروع على الكورنيش البحري لمدينة صيدا إقفال موقف الأونروا في صيدا احتجاجا على تقليص خدماتها الحاجة كاملة إبراهيم طاهر الصياح (أرملة محمود الصياح - أبو محمد) في ذمة الله الـ«يونيسف» تموّل طباعة الكتاب المدرسي... بشروطها أسرار الصحف: بدأ الحديث عن تطبيع سوري مع اسرائيل قبل موعد الانتخابات الرئاسية السورية المقبلة في تموز "كورونا" يُلغي الاحتفالات: الزينة تسبق الأعياد... رسالة أمل بخلاص لبنان مشروع "عابر"... ما الفوائد الاقتصادية من إطلاق عملة رقمية موحدة بين الإمارات والسعودية؟ المعلمون الفلسطينيون اجتمعوا بالقوى الإسلامية وأنصار الله بعين الحلوة إصابة واحدة نتيجة حادث صدم في صيدا قوى الامن: التعليمات المعطاة هدفت الى تأمين اعلى ضمانة لحماية الافراد واحترام حقوقهم خلال التوقيف الاداري لجنة موظفي مستشفى صيدا الحكومي: لصرف أموال الرواتب من المالية فورا وإعادة ضم موظفي المستشفيات الحكومية الى كنف الادارة العامة اجتماع بدعوة من الحريري لإتحاد "صيدا - الزهراني" ورؤساء مصالح وقطاعات بحث في تطورات الوضع الوبائي في المنطقة والتحضير لمرحلة "اللقاحات" كان يتنقل في الضاحية حين حصلت الواقعة.. هكذا سلبوه 10 الآف دولار! انتشال مواطن من تحت سقف منهار في صيدا خليل متبولي: الفساد الدائر!.

السعودي وإتحادات النقل ونقابات عمال الجنوب اتفقوا على إرجاء تدشين موقف الفانات - 3 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الأربعاء 18 تشرين أول 2017 - [ عدد المشاهدة: 1701 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

توافق مشترك بين السعودي وإتحادات  النقل ونقابات عمال الجنوب

 على إرجاء تدشين موقف الفانات العمومية الجديد في صيدا

 لإستكمال شؤون إنشائية وقانونية وتنظيمية لجعله مرفقا حيويا رائدا

عقد في مكتب رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي إجتماع مشترك مع إتحادات النقل ونقابات السائقين العموميين في لبنان ونقابات عمال الجنوب بحث تدشين  الموقف الجديد لسائقي الفانات العمومية ، الذي خصصت البلدية  الباحة الخلفية لقصر العدل القديم كموقف لهم ( الذين كانوا يشغلون موقف النجمة – سابقا)، والتي تربط بين صيدا والجنوب وبيروت والنبطية والشوف والإقليم  وقرى وبلدات الجنوب.

وحضر اللقاء إلى جانب المهندس السعودي رئيس إتحاد نقابات مصالح النقل البري في لبنان الأستاذ بسام طليس،  ورئيس إتحاد نقابات السائقين العموميين في لبنان الأستاذ عبدالأمير نجدة، ورئيس إتحاد نقابات العمال والمستخدمين في الجنوب الأستاذ عبداللطيف الترياقي، وممثلين عن نقابة السائقين العموميين في الجنوب والجمعية العمومية، وعضو المجلس البلدي الأستاذ محمد القبرصلي، ورئيسة الدائرتين الإدارية والمالية في بلدية صيدا السيدة زهرة الدرزي، ورئيس الدائرة الهندسية في بلدية صيدا المهندس الدكتور زياد حكواتي، ومستشار المهندس السعودي المهندس محمد السيد.

وخلال اللقاء شكر السادة طليس ونجدة والترياقي لبلدية صيدا رئيسا ومجلسا بلديا على الجهود الحثيثة  لتأمين مكان الموقف الجديد للفانات والقيام بتأهيله من أجل جعله موقفا يليق بالمدينة ويحفظ كرامة السائقين والمواطنين، مؤكدين على أن الموقف يخضع بإدارته وتنظيمه لبلدية صيدا.

وتم التوافق بين المجتمعين على إرجاء تدشين  الموقف الجديد من أجل إستكمال الإنشاءات الضرورية اللازمة وإقرار الشؤون التنظيمية من قبل البلدية بالإتفاق مع إتحادات النقل ونقابات السائقين العموميين ونقابات العمال في الجنوب،  لجعله مرفقا حيويا منظما ورائدا وخاضعا للقوانين المرعية .

كما تم التوافق بين المجتمعين على أن يكون الموعد الرسمي لتدشين الموقف في الأسبوع الأول من شهر تشرين الثاني العام الجاري .

وختاما تم التوافق على عقد لقاء مع محافظ الجنوب الأستاذ منصور ضو وقائد منطقة الجنوب الإقليمية في قوى الأمن الداخلي العميد سمير شحادة  وممثلين عن الأجهزة المختصة لبحث وإقرار خطة مواكبة رسمية من أجل حفظ السلامة العامة في موقف الفانات العمومية الجديد،  وأن يكون الجميع تحت سقف القانون وسلطة البلدية والدولة وبعيدا عن كل أشكال الهيمنة. 

@ المصدر/ غسان الزعتري ورئيفة الملاح - إعلام بلدية صيدا


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946851989
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة