صيدا سيتي

تضرر 7 سيارات في حادثي سير في صيدا الافراج عن احد ناشطي الحراك في صيدا وتركه بسند إقامة زنّار جليدي يلف لبنان والشرق الأوسط.. برد قارس وثلوج على 800 متر! نصب واحتيال بـ"إسم جمعية" في الخيام ما جديد أزمة المستلزمات الطبية؟ توقيف ناشط في حراك صيدا على خلفية تواجد سيارته عند هيئة أوجيرو لحظة إشعال زنار من النار أمامها إلى اللبنانيين.. ورقة نقدية جديدة من مصرف لبنان قتيل بحادث سير على طريق جزين جريحان نتيجة انقلاب سيارة على اوتوستراد الاولي - الجية منخفض جوي في صيدا وحبات برد في كفرجرة سيارة اجتاحت 3 سيارات عند الكورنيش البحري في صيدا البزري: التّأخر في تأليف حكومة اللون الواحد يعود للخِلاف على الحصص السعودي تسلم في بلدية صيدا معدات وتجهيزات لتنظيف قنوات الري وتصريف الأمطار اليوسف يستنكر الاساءة الى رمز فلسطين وصانع مجدها الرئيس الشهيد ياسر عرفات فتح نفت مشاركة فلسطينيين في احداث لبنان محتجون اشعلوا النيران ليلاً امام مدخل اوجيرو في صيدا للإيجار شقة طابق أول في ساحة القدس - فوق حلويات السمرة للإيجار شقة طابق أول في ساحة القدس - فوق حلويات السمرة الشهاب و ملامح الزمن؟ تخريب واحراق الصراف الآلي لـ"بنك ميد" في صيدا ومجدليون!

انتراكت صيدا: مسير بيئي رياضي يعود ريعه لدعم الحفاظ على البيئة البحرية على جزيرة صيدا - 7 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 18 تشرين أول 2017 - [ عدد المشاهدة: 2245 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

عودة الى الطبيعة من خلال رياضة الهايكينغ "  HIKING" " او" المشي في الطبيعة " عنوان نشاط نظمه نادي انترأكت صيدا في غابة بكاسين الصنوبرية  في منطقة جزين ضمن باكورة انشطة الهيئة الادارية الجديدة للنادي ، وبمشاركة اكثر من 170 شاباً وشابة من صيدا والجوار ومن اصدقاء الانترأكت ، ويعود ريعه لدعم مشروع بيئي وللتشجيع على الحفاظ على الطبيعة الخضراء وعلى ممارسة الرياضة .

وعلى مدى أكثر من ثلاث ساعات استمتع المشاركون برياضة الهايكينغ  في احضان الطبيعة الخضراء  يجمعهم حب المغامرة والإستكشاف ، وتناولوا الفطور تحت أفياء اشجار الصنوبر التي تنقلوا بينها متأملين المناظر الخلابة وملتقطين الصور التذكارية و"السلفي" في رحابها .

ويقول رئيس نادي انتراكت صيدا طارق بساط ان " ريع هذا النشاط يعود لدعم الجهود والمبادرات الهادفة للمحافظة على البيئة البحرية في جزيرة صيدا " الزيرة " الصيف المقبل ، لكن له أهدافاً أخرى مثل التوعية على اهمية الحفاظ على المساحات الخضراء في لبنان والتشجيع على الرياضة خاصة في هذا العصر الذي تسيطر عليه التكنولوجيا وضغوط الحياة التي يحتاج الانسان معها للعودة الى الطبيعة ليتخلص من تأثيراتها ويشعر بالراحة النفسية بعيدا عن اعباء مشاغل الحياة والتوتر والقلق" . لافتا الى ان "الفكرة لاقت تجاوبا كبيراً وفاق عدد المشاركين ما كنا نتوقع ". 

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922577131
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة