صيدا سيتي

​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7 عائلة المرحوم مصطفى وفيق البابا في صيدا تنفي شائعات أنه لا زال حيا في قبره!! ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7 السعودي مهنئا: مبارك للبنان تكريم اللواء عباس إبراهيم في واشنطن لينا منير عثمان (زوجة ماجد الحريري) في ذمة الله أحمد محمد الصياد في ذمة الله نساء مبادرات: مشروع تدشنة جمعية زيتونه للتنمية الاجتماعية في مخيم عين الحلوة الكشاف العربي يقيم دورة إسعافات أولية لقادة مفوضية بيروت الأونروا: مستمرون في تقديم خدماتها للاجئي فلسطين في لبنان قوى الأمن تسطّر نحو 200 محضر كمامة جنوباً أول حالة وفاة بـ"كورونا" في النجارية قرى في شرق صيدا عاودت نشاطها وتمديد اقفال بقسطا وكفرملكي والصالحية صباح خليل البطش في ذمة الله مؤسساتنا الى أين؟ (بقلم د. عبد الرحمن حجازي) ملعب صيدا في إجازة فوزي حسن محمد علي المصري في ذمة الله أحمد بدوي عبد البديع اليمن في ذمة الله فقدان الادوية في الصيدليات يهدد الأمن الصحي للمرضى بعد الغذائي المالي أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين في 19 تشرين الأول 2020 Required: International Sales Executive - Executive Secretary - Technician - Plant Executive Coordinator

انتراكت صيدا: مسير بيئي رياضي يعود ريعه لدعم الحفاظ على البيئة البحرية على جزيرة صيدا - 7 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الأربعاء 18 تشرين أول 2017 - [ عدد المشاهدة: 2550 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

عودة الى الطبيعة من خلال رياضة الهايكينغ "  HIKING" " او" المشي في الطبيعة " عنوان نشاط نظمه نادي انترأكت صيدا في غابة بكاسين الصنوبرية  في منطقة جزين ضمن باكورة انشطة الهيئة الادارية الجديدة للنادي ، وبمشاركة اكثر من 170 شاباً وشابة من صيدا والجوار ومن اصدقاء الانترأكت ، ويعود ريعه لدعم مشروع بيئي وللتشجيع على الحفاظ على الطبيعة الخضراء وعلى ممارسة الرياضة .

وعلى مدى أكثر من ثلاث ساعات استمتع المشاركون برياضة الهايكينغ  في احضان الطبيعة الخضراء  يجمعهم حب المغامرة والإستكشاف ، وتناولوا الفطور تحت أفياء اشجار الصنوبر التي تنقلوا بينها متأملين المناظر الخلابة وملتقطين الصور التذكارية و"السلفي" في رحابها .

ويقول رئيس نادي انتراكت صيدا طارق بساط ان " ريع هذا النشاط يعود لدعم الجهود والمبادرات الهادفة للمحافظة على البيئة البحرية في جزيرة صيدا " الزيرة " الصيف المقبل ، لكن له أهدافاً أخرى مثل التوعية على اهمية الحفاظ على المساحات الخضراء في لبنان والتشجيع على الرياضة خاصة في هذا العصر الذي تسيطر عليه التكنولوجيا وضغوط الحياة التي يحتاج الانسان معها للعودة الى الطبيعة ليتخلص من تأثيراتها ويشعر بالراحة النفسية بعيدا عن اعباء مشاغل الحياة والتوتر والقلق" . لافتا الى ان "الفكرة لاقت تجاوبا كبيراً وفاق عدد المشاركين ما كنا نتوقع ". 

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 942234616
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة