صيدا سيتي

الحاج حسن سليمان زيدان (أبو سليمان) في ذمة الله استراحة في صيدا تعلن عن حاجتها إلى موظفين عاملو الخردة في عين الحلوة أقفلوا المدخل الجنوبي للمخيم مندوبو الهيئة التعليمية في مدارس المقاصد - صيدا أعلنوا تعليق الإضراب تجاوباً مع مساعي رئيسة لجنة التربية النيابية النائب بهية الحريري للإيجار شقة غرفة واحدة مع مطبخ وحمام في منطقة البرامية ما هو سعر صرف الدولار ليومي السبت والأحد؟ أسرار الصحف: مسؤول أمني يرفع تقريراً الى جهات رسمية يُحذّر فيه من خطر إندلاع ثورة الجوع 1000 صيدلية مهدّدة بالإقفال حراك الجنوب: ضد «الثورة المضادّة» Protesters march in Sidon, oppose conflicting demands between groups تحرّك صيدا يعارض مطالب إسقاط سلاح "حزب الله" والمطلب "إسقاط المنظومة السياسية" تظاهرة صيدا: تعدّدت الشعارات و"الحراك" واحد! "صيدا تنتفض" من مصرف لبنان إلى ساحة الثورة (صور وفيديو) النهار متابعة آخر التطورات مع د. عبد الرحمن البزري (شاهد الفيديو) تقديمات "أهلنا" خلال شهر رمضان المبارك للعائلات الأكثر تضرراً من تداعيات "كورونا" والأزمة الاقتصادية وفد من المديرين شكر "المستقبل - التربية" على دعم وإقرار تعديل القانون 73 نداء من قيادة القوة المشتركة الفلسطينية في مخيم عين الحلوة البزري يدعو إلى تلاقي كافة القوى الإصلاحية والثورية على مشروع واحد من أجل لبنان وخير مواطنيه للبيع كامل أدوات ومعدات مطعم عند مدخل مدينة صور - مفرق العباسية كيف نتجنب العدوى بكورونا بعد تخفيف الحظر

انتراكت صيدا: مسير بيئي رياضي يعود ريعه لدعم الحفاظ على البيئة البحرية على جزيرة صيدا - 7 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 18 تشرين أول 2017 - [ عدد المشاهدة: 2387 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

عودة الى الطبيعة من خلال رياضة الهايكينغ "  HIKING" " او" المشي في الطبيعة " عنوان نشاط نظمه نادي انترأكت صيدا في غابة بكاسين الصنوبرية  في منطقة جزين ضمن باكورة انشطة الهيئة الادارية الجديدة للنادي ، وبمشاركة اكثر من 170 شاباً وشابة من صيدا والجوار ومن اصدقاء الانترأكت ، ويعود ريعه لدعم مشروع بيئي وللتشجيع على الحفاظ على الطبيعة الخضراء وعلى ممارسة الرياضة .

وعلى مدى أكثر من ثلاث ساعات استمتع المشاركون برياضة الهايكينغ  في احضان الطبيعة الخضراء  يجمعهم حب المغامرة والإستكشاف ، وتناولوا الفطور تحت أفياء اشجار الصنوبر التي تنقلوا بينها متأملين المناظر الخلابة وملتقطين الصور التذكارية و"السلفي" في رحابها .

ويقول رئيس نادي انتراكت صيدا طارق بساط ان " ريع هذا النشاط يعود لدعم الجهود والمبادرات الهادفة للمحافظة على البيئة البحرية في جزيرة صيدا " الزيرة " الصيف المقبل ، لكن له أهدافاً أخرى مثل التوعية على اهمية الحفاظ على المساحات الخضراء في لبنان والتشجيع على الرياضة خاصة في هذا العصر الذي تسيطر عليه التكنولوجيا وضغوط الحياة التي يحتاج الانسان معها للعودة الى الطبيعة ليتخلص من تأثيراتها ويشعر بالراحة النفسية بعيدا عن اعباء مشاغل الحياة والتوتر والقلق" . لافتا الى ان "الفكرة لاقت تجاوبا كبيراً وفاق عدد المشاركين ما كنا نتوقع ". 

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 932196633
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة