صيدا سيتي

مستشفى الهمشري كرم الدكتورة Merit Helmin من منظمة الصحة العالمية حسن محيي الدين الجشي في ذمة الله إدارة مستشفى النداء الإنساني تستقبل علي العبدالله ووفد من تجمع المؤسسات الأهلية‎ تجمع رجال الأعمال في صيدا والجنوب بحث وخوري شؤونا اقتصادية البزري يستقبل نقيب أطباء الأسنان في بيروت ووفداً من أطباء الأسنان في صيدا والجنوب مستشفى صيدا الحكومي: ملاذ المصابين ومركز التلقيح الوطني أسامة سعد على تويتر: في ذكرى معروف .. تحية للمدينة الجميلة.. كأنك هي وكأنها أنت إصابة واحدة نتيجة حادث صدم عند دوار القناية المربية صبيحة محمد مراد في ذمة الله البزري: دعم البنك الدولي مستمر شرط ان لا تحصل اي خروقات أخرى ورش تدريبية حول الصحة النفسية لـ"شبكة الوقاية المجتمعية في بلدية صيدا" بالشراكة مع "شبكة المدن القوية" مطلوب موظفات ذوات خبرة في الشعر والأظافر لصالون ezees في صيدا دورة تدريبية لتأهيل الشباب وتمكينهم من اكتساب الخبرة للترويج لآليات التمويل الأصغر وظيفة شاغرة: مطلوب صيدلي ذات خبرة لصيدلية بمنطقة الشرحبيل Needed: Outdoor Sales Executive مطلوب حدادين وسائقين ومعلمين وعمال واختصاصيين وعاملة مكتب لشركة مقاولات في الجنوب مطلوب مهندس مدني للعمل في سيراليون / أفريقيا فرن مناقيش السلطان في عبرا - الطريق العام - بيتزا ومعجنات ... معنا أنتم السلطان حسنات الخيرية للتنمية البشرية في صيدا تعلن عن إطلاق مشروع الشتاء الدافىء 2021 سيارات صيدا سيتي

السفير دبور يقدم التعازي في صيدا بوفاة المربي خالد عزام - صورتان

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الأربعاء 18 تشرين أول 2017 - [ عدد المشاهدة: 1509 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

قدم سفير دولة فلسطين في لبنان أشرف دبور، التعازي الى عائلة عزام بوفاة احد كبارها المربي خالد عزام "ابو الوليد" وأحد الرعيل الاول من جيل الثورة الفلسطينية، وذلك في منزله في صيدا، بحضور أفراد العائلة والأهل والأقارب، وعضو قيادة اقليم حركة "فتح" في لبنان مسؤول الضمان الاجتماعي غسان عبد الغني ومسؤول الارتباط في قوات الامن الوطني الفلسطيني في لبنان العميد سعيد العسوس وشخصيات.

ورثا السفير دبور، المربي عزام بكلمات مؤثرة عبر فيها عن خسارة فلسطين لمناضل وطني كبير، اذ كان السياسي المحنك والتربوي الناجح في كل ميادين عمله وكانت له صولات وجولات في الثورة والنضال وكانت "فتح" حاضرة في قلبه وفلسطين دوما هدفه وبوصلته" .

وكانت منظمة التحرير الفلسطينية وحركة فتح في لبنان قد نظمتا احتفالا تأبينيا بمناسبة ثلاثة ايام على وفاته في قاعة رشيد القطب في جامع الموصللي في صيدا، شارك فيه امين سر الحركة وفصائل المنظمة في لبنان فتحي ابو العردات؛ ممثلو الفصائل الوطنية والاسلامية الفلسطينية والاحزاب اللبنانية ومشايخ وعلماء مدينة صيدا ومخيماتها، وتحدث فيه مسؤول اعلام منطقة صيدا في منظمة التحرير الفلسطينية ابراهيم الشايب، رئيس "الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة" الشيخ ماهر حمود، رئيس "رابطة علماء فلسطين" في لبنان الشيخ بسام كايد بإسم "إصدقاء الشهيد"، وعضو المجلس الثوري لحركة "فتح" الحاج رفعت شناعة بإسم "منظمة التحرير الفلسطينية" وحركة "فتح"، فأشادوا بمناقبية الفقيد الوطنية حيث كان رجلا وقائدا وطنيا واجتماعيا وتربويا ومن مؤسسي حركة "فتح".

@ المصدر/ محمد دهشة 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 953397536
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة