صيدا سيتي

بمتابعة من الحريري .. وزني وقّع صرف مساهمات مالية للمدارس المجانية هل تبحث عن شقة مناسبة لمشروعك في موقع مميز في وسط صيدا؟! تقديمات "أهلنا" خلال شهر رمضان المبارك للعائلات الأكثر تضرراً من تداعيات "كورونا" والأزمة الاقتصادية بهية الحريري قدمت التعازي لعائلة الإعلامي الراحل غسان حبال: خسارة كبيرة لي ولصيدا وللصحافة اللبنانية ولأسرة "المستقبل" المضمونون يواجهون مشكلة في تقديم الأدوية: مذكرة الحلّ قريباً "السياحة" في صيدا مُعلّقة حتى إشعار آخر والناس تزداد شكواهم من الفقر والجوع مشاريع قوانين لإعفاء المدارس من الاشتراكات .. هل يسمح تعليق المهل للمدارس ــ الدكاكين برفع لوائح بتلامذة جدد؟ المربي الفاضل عبد الله أحمد اللبابيدي في ذمة الله سرقات غريبة في صيدا (النهار) هل أودعك أم أستقبل رحيلك؟ الأمن العام: نُعلِم المواطنين والرعايا في لبنان عن معاودة العمل باستقبال طلبات معاملاتهم حسن يوافق على فتح الحضانات في 8 حزيران بنسبة 25% من قدرتها الإستيعابية قوى الأمن: الخبر المتداول حول صرف 400 ألف ليرة لكل مواطن عارٍ عن الصحة نقابة عمال ومستخدمي كهرباء لبنان: لاشراكنا بالقانون الخاص بتنظيم القطاع بلدية برجا: الحالات المثبتة مخبريا 6 بعد تسجيل 3 اصابات جديدة إخماد حريق هشير واشجار كبير في تلة الفوار قرب خزان المياه، وتم مسانتدنا من قبل الدفاع المدني Needed: Stock Controller - Needed: Cash Manager الشهاب: السبيرتو وطهارته قوى الامن: تحذر من رابط هدفه الوصول إلى البيانات الشخصية لاستخدامها لاحقا في أعمال احتيالية معهد البحوث الصناعية أعلن اعمال تقييم المطابقة على المنتجات المستوردة خلال شهر أيار

السفير دبور يقدم التعازي في صيدا بوفاة المربي خالد عزام - صورتان

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 18 تشرين أول 2017 - [ عدد المشاهدة: 1395 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

قدم سفير دولة فلسطين في لبنان أشرف دبور، التعازي الى عائلة عزام بوفاة احد كبارها المربي خالد عزام "ابو الوليد" وأحد الرعيل الاول من جيل الثورة الفلسطينية، وذلك في منزله في صيدا، بحضور أفراد العائلة والأهل والأقارب، وعضو قيادة اقليم حركة "فتح" في لبنان مسؤول الضمان الاجتماعي غسان عبد الغني ومسؤول الارتباط في قوات الامن الوطني الفلسطيني في لبنان العميد سعيد العسوس وشخصيات.

ورثا السفير دبور، المربي عزام بكلمات مؤثرة عبر فيها عن خسارة فلسطين لمناضل وطني كبير، اذ كان السياسي المحنك والتربوي الناجح في كل ميادين عمله وكانت له صولات وجولات في الثورة والنضال وكانت "فتح" حاضرة في قلبه وفلسطين دوما هدفه وبوصلته" .

وكانت منظمة التحرير الفلسطينية وحركة فتح في لبنان قد نظمتا احتفالا تأبينيا بمناسبة ثلاثة ايام على وفاته في قاعة رشيد القطب في جامع الموصللي في صيدا، شارك فيه امين سر الحركة وفصائل المنظمة في لبنان فتحي ابو العردات؛ ممثلو الفصائل الوطنية والاسلامية الفلسطينية والاحزاب اللبنانية ومشايخ وعلماء مدينة صيدا ومخيماتها، وتحدث فيه مسؤول اعلام منطقة صيدا في منظمة التحرير الفلسطينية ابراهيم الشايب، رئيس "الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة" الشيخ ماهر حمود، رئيس "رابطة علماء فلسطين" في لبنان الشيخ بسام كايد بإسم "إصدقاء الشهيد"، وعضو المجلس الثوري لحركة "فتح" الحاج رفعت شناعة بإسم "منظمة التحرير الفلسطينية" وحركة "فتح"، فأشادوا بمناقبية الفقيد الوطنية حيث كان رجلا وقائدا وطنيا واجتماعيا وتربويا ومن مؤسسي حركة "فتح".

@ المصدر/ محمد دهشة 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931892943
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة