صيدا سيتي

ما حقيقة التثبت من إحدى الإصابات بفيروس "كورونا" في بلدة عين المير؟ السعودي حيا روح شهيد صيدا والوطن المناضل معروف سعد ويافطات من بلدية صيدا الرعاية تستضيف الصحافي قاسم قصير للحديث عن الوضع اللبناني بعد 17 تشرين صيدا: نقل حالة تعاني أعراضاً مشابهة لـ"الكورونا" الى مستشفى رفيق الحريري إخماد حريق منزل صلاح حجازي في بناية الجمال بالقرب من مستشفى حمود الجامعي
  • صحة جعجع: الحقيقة الكاملة South Lebanon takes coronavirus precautions "ثورة الجياع" مسيرة غضب في صيدا... ولقاء بين "الحريري" و"الجماعة" يطوي "القطيعة" New ways to cook eggs لماذا اكتسب نظام الكيتو هذه السمعة السيئة؟ "ماستر كارد" تعتزم إضافة 1500 وظيفة في أيرلندا في السنوات الـ 5 القادمة تصفيات اسيا: غزارة الثلاثيات تمنح لبنان فوزاً سهلاً على البحرين سفينة التنقيب عن النفط تصل المياه الإقليمية الثلاثاء مهمة صعبة بانتظارها.. من هي السفيرة الأميركية الجديدة في بيروت؟ إختتام دورة لغة الجسد وتعابير الوجه "قوة التأثير والإقناع" مع المدرب إبراهيم الحريري بلدية صيدا عممت برنامج اللقاء الطارىء غدا حول تداعيات فيروس الكورونا وسبل الوقاية منه نشاط صحي ميداني ضمن فعاليات إحياء الذكرى 45 لاستشهاد المناضل معروف سعد‎ سراي صيدا تتأهب ضد "الكورونا" بعبوات تعقيم! حملة لمراقبي الاقتصاد على صيدليات صيدا والجوار كشفت نفاد الكمامات

    السفير الصيني بعد لقائه السعودي في بلدية صيدا: نتمنى أن يحافظ لبنان على زخمه السياسي - 3 صور

    صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 17 تشرين أول 2017 - [ عدد المشاهدة: 765 ]
    X
    الإرسال لصديق:
    إسم المُرسِل:

    بريد المُرسَل إليه:


    reload

    استقبل رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي في مكتبه بالقصر البلدي سفير الصين في لبنان السيد  وانغ كيجيان على رأس وفد من السفارة يرافقه منسق زيارة صيدا  رئيس تجمع رجال وسيدات الأعمال اللبناني الصيني السيد علي العبد الله،  وبحضور السيد محمد العبدالله  ومنسقة استراتيجية التنمية المستدامة في مؤسسة الحريري السيدة  هبة حنينة .

    وبعد عرض مختلف الأوضاع في صيدا والعلاقات المشتركة  قدم السعودي للسفير الصيني درعا تقديريا لمناسبة زيارته للمدينة  والقصر البلدي.

    ثم  أدلى السفير كيجيان  بالتصريح التالي:

    تشرقت اليوم بزيارة بلدية صيدا واستمعت من الرئيس الاستاذ محمد السعودي لعرض عن أوضاع مدينة صيدا خصوصا المشاريع الني نفذتها البلدية والمشاريع التي ستنفذها في المرحلة القادمة في مجال السياحة والنقل البحري وتطوير البنية التحتية، وقد تمنينا له النجاح  والتوفيق والتطلع الى تعاون فيما بيننا في المجالات السياحية والبنية التحتية وفي مجالات اخرى.

    وردا على سؤال حول  تقييمه للوضع السياسي في لبنان قال : منذ العام الماضي بعد انتخاب رئيس للجمهورية وانتخاب رئيس للحكومة يتجه الوضع السياسي نحو الاستقرار ، ولبنان لديه إنتخاب برلماني في شهر مايو القادم،  ونتمنى ان يحافظ لبنان على الزخم السياسي ليحقق الاستقرار والامن والنمو والتطور.

    وحول الخروقات الاسرائيلية للبنان ولاسيما للجنوب اللبناني  قال : نحن نؤيد لبنان في جهوده للحفاظ على الاستقرار ووحدة اراضيه وسيادته ، وايضا نحن نؤيد جهود  لبنان في مكافحة الارهاب والحفاظ على الامن والاستقرار.

    السعودي

    من جهته قال المهندس السعودي : لقد تشرفنا بزيارة سعادة  السفير الصيني لبلدية صيدا . وحين نذكر الصين إنما نذكر حضور الصين في مختلف البلاد العربية والعالم،  واينما كنت تجد الصناعة والألبسة الصينية. لقد زرت الصين  اكثر من مرة ، وإنني أهنئهم على سرعة إنجاز المشاريع  في الصين حيث يتم إنجاز جسر كبير في أقل من 24 ساعة وهكذا شعب نرفع له القبعة ، فأهلا وسهلا بسعادة السفير الصيني دائما في مدينة صيدا وان شاء الله تكون لنا لقاءات أخرى  مثمرة نبحث  فيها مشاريع محددة واهلا وسهلا بكم في بلدية صيدا. 

    @ المصدر / غسان الزعتري ورئيفة الملاح / إعلام بلدية صيدا


     
    design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
    تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
    مشاهدات الزوار 924960006
    الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة