صيدا سيتي

هدّدها وحاول ابتزازها بصور حميمة لقاء مبلغ /150/ ألف د.أ.، فوقع في قبضة مكتب مكافحة الجرائم المعلوماتية باص لنقل الطلاب من صيدا وضواحيها إلى الجامعة اللبنانية - كلية العلوم - فرع الدبية للمرة الأولى في صيدا: لجنة طلاب الجنوب تنظم حملة لجمع الكتب المستعملة وإعادة توزيعها على الطلاب حماس تحتفل بالهجرة النبوية وتكرم الحجاج في عين الحلوة - 4 صور تألق للاعبي أكاديمية "سبايدرز - عفارة تيم" في المرحلة الثانية من بطولة الجنوب في الكيوكوشنكاي - 20 صورة الحريري رعت احتفال حملة "قوافل البدر الكبرى" بتكريم حجاج بيت الله الحرام - 14 صورة دعوة لحضور معرض "غزل الألوان" في مركز معروف سعد الثقافي، وبرعاية النائب الدكتور أسامة سعد توقيف عمال مصريين في "حسبة صيدا" غير مستوفين شروط الاقامة الجامعة اللبنانية تحصد عددًا من الجوائز الأولى في "نواة - 2019" في عين الحلوة.. "البحتي" يُوتّر المخيم ويطلق النار على شقيقه! للإيجار شقة مطلة في منطقة الشرحبيل قرب مدرسة الحسام - 18 صورة نادي الحرية صيدا يزور رجل الأعمال هشام ناهض اسامة سعد في احتفال في صيدا في الذكرى ال37 لانطلاق جبهة المقاومة الوطنية اللبنانية: بعض الصغار الصغار يتحدثون عن العفو عن عملاء مرتكبين لجرائم ومجازر - 24 صورة تعميم صورة المفقودة ليليان جعجع مبارك انتقال مؤسسة فادي زهير البزري إلى محلها الجديد الكائن في طريق عام عبرا - مقابل مفرق عبرا الضيعة مع السنة الدراسية الجديدة.. لبنانيون على الأعتاب: لله يا مُقرضين! ارتفاع أسعار النفط العالمية: الأسر اللبنانية تدفع الثمن تعرفوا على برامج تطوير التعليم - 105 صور تعرفوا على برنامج تدريب المدربين - 15 صورة برعاية الحريري حملة السلام للحج والعمرة كرمت حجاج بيت الله الحرام - 17 صورة

السفير الصيني بعد لقائه السعودي في بلدية صيدا: نتمنى أن يحافظ لبنان على زخمه السياسي - 3 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 17 تشرين أول 2017 - [ عدد المشاهدة: 704 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي في مكتبه بالقصر البلدي سفير الصين في لبنان السيد  وانغ كيجيان على رأس وفد من السفارة يرافقه منسق زيارة صيدا  رئيس تجمع رجال وسيدات الأعمال اللبناني الصيني السيد علي العبد الله،  وبحضور السيد محمد العبدالله  ومنسقة استراتيجية التنمية المستدامة في مؤسسة الحريري السيدة  هبة حنينة .

وبعد عرض مختلف الأوضاع في صيدا والعلاقات المشتركة  قدم السعودي للسفير الصيني درعا تقديريا لمناسبة زيارته للمدينة  والقصر البلدي.

ثم  أدلى السفير كيجيان  بالتصريح التالي:

تشرقت اليوم بزيارة بلدية صيدا واستمعت من الرئيس الاستاذ محمد السعودي لعرض عن أوضاع مدينة صيدا خصوصا المشاريع الني نفذتها البلدية والمشاريع التي ستنفذها في المرحلة القادمة في مجال السياحة والنقل البحري وتطوير البنية التحتية، وقد تمنينا له النجاح  والتوفيق والتطلع الى تعاون فيما بيننا في المجالات السياحية والبنية التحتية وفي مجالات اخرى.

وردا على سؤال حول  تقييمه للوضع السياسي في لبنان قال : منذ العام الماضي بعد انتخاب رئيس للجمهورية وانتخاب رئيس للحكومة يتجه الوضع السياسي نحو الاستقرار ، ولبنان لديه إنتخاب برلماني في شهر مايو القادم،  ونتمنى ان يحافظ لبنان على الزخم السياسي ليحقق الاستقرار والامن والنمو والتطور.

وحول الخروقات الاسرائيلية للبنان ولاسيما للجنوب اللبناني  قال : نحن نؤيد لبنان في جهوده للحفاظ على الاستقرار ووحدة اراضيه وسيادته ، وايضا نحن نؤيد جهود  لبنان في مكافحة الارهاب والحفاظ على الامن والاستقرار.

السعودي

من جهته قال المهندس السعودي : لقد تشرفنا بزيارة سعادة  السفير الصيني لبلدية صيدا . وحين نذكر الصين إنما نذكر حضور الصين في مختلف البلاد العربية والعالم،  واينما كنت تجد الصناعة والألبسة الصينية. لقد زرت الصين  اكثر من مرة ، وإنني أهنئهم على سرعة إنجاز المشاريع  في الصين حيث يتم إنجاز جسر كبير في أقل من 24 ساعة وهكذا شعب نرفع له القبعة ، فأهلا وسهلا بسعادة السفير الصيني دائما في مدينة صيدا وان شاء الله تكون لنا لقاءات أخرى  مثمرة نبحث  فيها مشاريع محددة واهلا وسهلا بكم في بلدية صيدا. 

@ المصدر / غسان الزعتري ورئيفة الملاح / إعلام بلدية صيدا


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911439329
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة