صيدا سيتي

صيدا ولاَّدة المثقفين المناضلين منتجعات شاطئ الرميلة متنفّسٌ في زمن كورونا... مياه بحر نظيفة وأسعار مناسبة (صور وفيديو) إسكافيّو صيدا: زمن رمي الأحذية القديمة ولّى للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام صيدا: قصّابون يشكون "التمييز" بالدعم! أبو العردات بحث المستجدات السياسية مع لجنة العلاقات في فتح إقليم لبنان وزارة العمل تطلق حملة تفتيش واسعة اعتبارا من يوم غد الأربعاء السعودي إستقبل في بلدية صيدا وفد إتحاد النقابات العمالية برئاسة الترياقي جولة لمراقبي الاقتصاد على محال السوبرماركت في حارة صيدا اقبال على اللحم المدعوم في صيدا: كيلو واحد لكل مواطن! لليوم الثاني الدولار يواصل ارتفاعه في السوق السوداء.. كم بلغ سعره؟ "التنمية والتحرير" تطرح قانون انتخاب معدّلاً: لبنان دائرة واحدة وكوتا نسائية و18 سن الاقتراع بدعم من برنامج ENI CBC MED غرفة صيدا والجنوب تطلق دعوة لاختيار 25 من رواد الاعمال الطموحين LUNA CAFE خدمتنا ممتازة ليل نهار وأسعارنا ما بتتأثر بطلوع الدولار للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد أقوى العروضات عند سولديري زين اليمن للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام

لجنة ادارة الكوراث في محافظة الجنوب شاركت بفعالية في مؤتمر السراي الكبير - 7 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الإثنين 16 تشرين أول 2017 - [ عدد المشاهدة: 867 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

شاركت لجنة ادارة الكوارث في محافظة لبنان الجنوبي برئاسة محافظ الجنوب منصور ضو في المؤتمر الذي نظمه في السراي الكبير مشروع إدارة مخاطر الكوارث لدى رئاسة مجلس الوزراء والتابع لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي، لمناسبة اليوم العالمي للحد من مخاطر الكوارث، برعاية رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري ممثلا بوزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق، وبالتعاون مع سفارتي سويسرا وهولندا في لبنان، وتخلله كلمات افتتاحية وحلقات نقاشية تناولت أهم الإنجازات التي تم تحقيقها في مجال الحد من مخاطر الكوارث، بالإضافة إلى معرض شارك فيه عدد من الوزارات والأجهزة الأمنية والدفاع المدني والصليب الأحمر اللبناني لنشر الوعي وعرض المنشورات ودراسات خاصة بإدارة الكوارث.

وتخلل المؤتمر عرض من المحافظ ضو للتجربة الناجحة في تمكين المدن على مجابهة الكوارث التي حققتها محافظة الجنوب ، حيث استعرض ضو المراحل التي قطعتها المحافظة على هذا الصعيد وما توصلت اليه من خطة عمل بالتنسيق مع مشروع إدارة الكوارث.وابدى المشاركون اهتماما كبيرا بتجربة محافظة الجنوب والتي حازت على تنويه اللجنة المنظمة للمؤتمر.

كما تخلل المؤتمر عرض ومناقشة نتائج أربع دراسات تحدد المخاطر على المستوى القطاعي (وزارة الطاقة والمياه، ووزارة الأشغال العامة) وعلى المستوى المحلي (محافظة جبل لبنان ومحافظة الجنوب) أعدها المجلس الوطني للبحوث العلمية CNRS بالتعاون مع مشروع إدارة مخاطر الكوارث.

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934654592
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة