صيدا سيتي

إنقلاب ناقلة سيارات جنوب صيدا وتضرر 3 مركبات إقفال مالية صيدا اثر اصابة موظفة بكورونا المربية الفاضلة الحاجة فريال محمود البساط (أرملة سمير الحوراني) في ذمة الله اغلاق محكمة صيدا الشرعية بعد اصابة رئيسها وموظف بكورونا بهية الحريري تابعت أوضاع مزارعي القمح والحبوب مع وفد من نقابتهم سوسان تابع تنظيم اجراءات نقل ودفن موتى كورونا و"الانقاذ الشعبي" سلم "الأوقاف" بدلات واقية من الفيروس مطلوب موظفين للعمل في شركة في الجية من طلاب المهني أو الجامعي المتخرجين حديثاً مطلوب موظف باركينغ + موظف صالة + أمين صندوق لشركة تجارية في صيدا مطلوب موظف باركينغ + موظف صالة + أمين صندوق لشركة تجارية في صيدا محمد السيد بالوكالة عن أبو شقرا: موكلي لا يقوم بأي احتكار وتهريب ولا يخزن النفط قوننة الـ 1515... هفوة أم مؤامرة؟ «مهرجان أيام فلسطين الثقافيّة»: تحضّروا للدورة الثالثة التعليم من بُعد: خارطة طريق على سبيل نجاة إضراب مفتوح لأصحاب محلات الفروج بمخيم عين الحلوة احتجاجا على ارتفاع الأسعار الإطارات... جميلة عندما تُزرع وقبيحة عندما تُحرق أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الأربعاء في 21 تشرين الأول 2020 إصابة واحدة نتيجة حادث سير في منطقة مجدليون مطلوب فني ميكانيكي معدات ثقيلة وهيدروليك + مطلوب أمين مخازن لشركة مقاولات في الجنوب مطلوب فني ميكانيكي معدات ثقيلة وهيدروليك + مطلوب أمين مخازن لشركة مقاولات في الجنوب ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7

لجنة ادارة الكوراث في محافظة الجنوب شاركت بفعالية في مؤتمر السراي الكبير - 7 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الإثنين 16 تشرين أول 2017 - [ عدد المشاهدة: 923 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

شاركت لجنة ادارة الكوارث في محافظة لبنان الجنوبي برئاسة محافظ الجنوب منصور ضو في المؤتمر الذي نظمه في السراي الكبير مشروع إدارة مخاطر الكوارث لدى رئاسة مجلس الوزراء والتابع لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي، لمناسبة اليوم العالمي للحد من مخاطر الكوارث، برعاية رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري ممثلا بوزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق، وبالتعاون مع سفارتي سويسرا وهولندا في لبنان، وتخلله كلمات افتتاحية وحلقات نقاشية تناولت أهم الإنجازات التي تم تحقيقها في مجال الحد من مخاطر الكوارث، بالإضافة إلى معرض شارك فيه عدد من الوزارات والأجهزة الأمنية والدفاع المدني والصليب الأحمر اللبناني لنشر الوعي وعرض المنشورات ودراسات خاصة بإدارة الكوارث.

وتخلل المؤتمر عرض من المحافظ ضو للتجربة الناجحة في تمكين المدن على مجابهة الكوارث التي حققتها محافظة الجنوب ، حيث استعرض ضو المراحل التي قطعتها المحافظة على هذا الصعيد وما توصلت اليه من خطة عمل بالتنسيق مع مشروع إدارة الكوارث.وابدى المشاركون اهتماما كبيرا بتجربة محافظة الجنوب والتي حازت على تنويه اللجنة المنظمة للمؤتمر.

كما تخلل المؤتمر عرض ومناقشة نتائج أربع دراسات تحدد المخاطر على المستوى القطاعي (وزارة الطاقة والمياه، ووزارة الأشغال العامة) وعلى المستوى المحلي (محافظة جبل لبنان ومحافظة الجنوب) أعدها المجلس الوطني للبحوث العلمية CNRS بالتعاون مع مشروع إدارة مخاطر الكوارث.

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 942372376
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة