صيدا سيتي

المريضة فادية محمد لافي بحاجة إلى المساعدة لإجراء عملية جراحية (مرفق تقرير طبي) الوزيرة البستاني استهلت زيارتها لصيدا بجولة برفقة الحريري على معالم المدينة التراثية - 13 صورة الاضراب الشامل يعم مخيم عين الحلوة لليوم الخامس على التوالي الوزير فنيش إفتتاح بطولة الخان الدولية للكيوكوشنكاي: اللبس حول عمل الفلسطينيين تم تصحيحه فلا داعي لحالة الإعتراض - 20 صورة الفلسطينيون: هكذا نخرج من الشارع... "القوات": لا تراجُع إسرائيل تتجسّس على أكبر المواقع «الاجتماعية» موازنة 2019 تكشف المحميّات... المتقاعدون أبرز الخاسرين وحزب الله يوافق على الموازنة لاول مرة في تاريخه! البنزين معفى... وضريبة على أصحاب المولدات معجوق؟ مطووش؟ مش ملحق؟ ولا عبالك!! لا فصل بين فلسطين والفلسطينيين «جمعة الغضب» دعماً للفلسطينيين: بوادر حلّ حكوميّ لأزمة العمال مركز الطب البيطري في صيدا (د. ديب حسن الغوش) + Pet Shop + مدرسة لتدريب الكلاب مركز الطب البيطري في صيدا (د. ديب حسن الغوش) + Pet Shop + مدرسة لتدريب الكلاب السعودي: ما يحصل في صيدا ضربة كبيرة للمدينة .. الفلسطينيون في قلبنا وهم أهل البلد واسياد المدينة أوقف في المطار على خلفية تغريدة .. فقطع أهله الطريق باتجاه صيدا حرب: هناك قوانين في لبنان تأخذ بعين الاعتبار واقع اللّاجىء الفلسطيني إعفاء اصحاب الاملاك الواقعة على المخيمات الفلسطينية من رسوم انتقال الملكية والتسوية العقارية أسامة سعد صوّت ضد الموازنة ككل، ورفض بشكل خاص المواد التي تفرض ضرائب ورسوم جديدة واقتطاعات من المعاشات توسع احتجاجات الفلسطينيين بلبنان في "جمعة الغضب" - 9 صور حماس تدعو الى استثمار التوافق اللبناني لاطلاق حوار فلسطيني لبناني شامل - 4 صور

بطولة الدرجة الثانية – تعادل الأهلي صيدا والشباب الغازية بهدف لهدف

رياضة صيدا سيتي - الإثنين 16 تشرين أول 2017 - [ عدد المشاهدة: 680 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
بطولة الدرجة الثانية – تعادل الأهلي صيدا والشباب الغازية بهدف لهدف

خرج فريقا الاهلي صيدا والشباب الغازية متعادلين نتيجة واداء كعادة معظم مبارياتهما  التي يتواجهان فيها في المباريات الرسمية في مباراة عنوانها بسالة المدافع اسلام سليمان الذي لعب بكل ما اوتي من قوة بالإضافة لتحمله الدفاع عن مرمى فريقه وانقاذه من هدفين محققين تصدى لهما برأسه قبل ان يتجها الى الشباك.

فقد التقى الفريقان يوم أمس الاحد على ملعب مدينة الرئيس الشهيد رفيق الحريري في صيدا وإنتهت المباراة بالتعادل الايجابي 1 – 1، حيث سجل للغازية مصطفى حلاق من ضربة جزاء بنالتي وعادل للأهلي صيدا المخضرم محمد ناصر من كرة جميلة ومباغته كان للفوكس احمد فقيه الفضل الاول بها .

وبالعودة الى مجريات المباراة فقد تقاسمها الفريقان اداء ونتيجة حيث بدأ الصيداويون الخطورة وتحديداً في الدقيقة 17 حين ارسل يحي المصري من جهة اليمين الكرة لولبية الى داخل منطقة الجزاء قابلها فوكس الملاعب احمد فقيه برأسه فلم يصبها كما اراد وذهبت فوق العارضة وسط حسرة ابناء صيدا.

وفي الدقيقة 24  رد ابناء الغازية على الاهلاويين بكرة بينية انفرد على اثرها البرازيلي صامويل بحارس الاهلي وليد عبد الرحمن الذي خرج من مرماه في الوقت المناسب وخلص تسديدة صامويل الارضية.

في الدقيقة 32 كرة امامية من محمد ناصر جهة اليمين الى انور جواد على باب منطقة الجزاء سددها الاخير قوية خلصها الحارس بصعوبة لركنية لم تثمر.

دقيقة 35 دخل قاسم عوالي جهة الشمال ووصل قرب منطقة الجزاء ومرر الكرة عرضية الى احمد فقيه الذي قابلها فيرست تايم ضعيفة بين يدي الحارس.

دقيقة 38 كرة مرتدة الى مهاجم الغازية عماد غدار المتواجد في التسلل(لم يضبطه الحكم) والذي تقدم بالكرة  ولعبها داخل منطقة الجزاء وسددها البرازيلي صامويل ارتدت من يد المدافع السوري ماجد العيسى واحتسبها الحكم ضربة جزاء انبرى لها الفلسطيني مصطفى حلاق وترجمها داخل المرمى على يمين الحارس وليد عبد الرحمن وتقدم الغازية 1 – 0.

دقيقة 44 عرضية اخرى داخل منطقة جزاء الاهلي سددها البرازيلي صامويل من جديد وارتدت من العارضة ثم خلصها المدافع ماجد العيسى.

الشوط الثاني

دقيقة 46 دخول سليم حمادي مكان قاسم عوالي في الاهلي صيدا.

دقيقة 47 كرة امامية من مصطفى حلاق للبرازيلي صامويل الذي باغت الحارس وليد عبد الرحمن بتسديدة مباشرة على المرمى خلصها وليد بصعوبة واصيب وعولج على ارض الملعب.

دقيقة 59 كرة طويلة للأهلي صيدا جهة اليسار سيطر عليها احمد فقيه ولعبها داخل منطقة الجزاء قابلها محمد ناصر بذكاء لمست يد الحارس وعانقت الشباك 1 – 1.

دقيقة 60 ضربة ركنية لفريق الشباب الغازية ورأسيه مرت عن الحارس وخلصها المدافع اسلام سليمان قبل دخولها المرمى.

دقيقة 62 ركنية اخرى للشباب الغازية ورأسية من جديد يخلصها اسلام سليمان قبل دخولها المرمى مرة اخرى.

دقيقة 64 دخول وسام البابا مكان الفوكس احمد فقيه.

دقيقة 74 كرة من وسام البابا لعلاء الراعي الذي التف على نفسه وسدد بقوة خلصها الحارس من الزاوية الارضية اليسرى لركنية لم تثمر.

دقيقة 77 دخول محمد علي طرباه مكان علاء الراعي  في الاهلي صيدا.

دقيقة 85 كرة طويلة جهة اليسار سيطر عليها محمد علي طرباه وحاول المرور عن اخر مدافع ولكن رامي فقيه قطعها بذكاء.

مثل الاهلي صيدا لحراسة المرمى وليد عبد الرحمن واللاعبين: ماجد العيسى، عبد الغني البابا، اسلام سليمان، انور جواد، محمد ناصر، يحي البابا، قاسم عوالي(سليم حمادي)، زكريا علاء الدين، علاء الراعي(محمد علي طرباه) واحمد فقيه(وسام البابا). 

@ المصدر/ بقلم أيمن هواش - نادي الأهلي صيدا 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 905051774
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة