صيدا سيتي

وكلاء شركات الاسمنت بالجنوب:منع استخراج مواد أولية من المقالع سيؤدي للإقفال وقفة تضامنية لمحتجين بصيدا مع محتجي بيروت وقطع الطريق عند تقاطع ايليا تطبيق قرار وزير الداخليّة في صيدا... التزام شامل بالكمامة (صور) النهار أجمل وأروع تشكيلة صيف 2020 عند محل ليمار وأسعارنا أرخص من غيرنا "منتدى الأعمال الفلسطيني اللبناني "يكفل 25 يتيماً مقدسياً سرقا أموالا ومجوهرات من منزل في مجدليون فأوقفتهما مفرزة استقصاء الجنوب خلال 48 ساعة أسامة سعد: قوى السلطة الطائفية تواصل المتاجرة بقضية العفو العام عدنان أحمد حمد (أبو أحمد) في ذمة الله التزام ارتداء الكمامة في صيدا وفتح المساجد للمصلين وفق ضوابط وقائية مساجد صيدا تفتح أبوابها أمام المصلين الجمعة مع التزام اجراءات الوقاية 6 جرحى في حادثي سير في منطقة جزين .. تم نقل الجرحى إلى مستشفى لبيب اليكم سعر صرف الدولار في السوق السوداء وللتحاويل النقدية من خارج لبنان .. اليوم الجمعة توقيف شخصين في صيدا قاما بسرقات عدة في مختلف المناطق 4 جرحى نتيجة تصادم بين مركبتين على طريق عام بلدة انان 300 مليار ليرة للتعليم الخاص: "ممنوع الإنهيار"! «سرقات موصوفة»: الاستيلاء على «سحّارة حامض»! قانون تعليق المهل يشمل مهلة صرف المعلّمين زيادة الـ«خوّة» على الشيك المصرفي! PCR testing campaign begins at Ouzai Syrian refugee center "مشنقة إعدام" في صيدا رفضاً للعفو عن "العملاء" وعودتهم الى لبنان

منظمة التحرير الفلسطينية وحركة فتح تشيع عضو المجلس الإستشاري خالد عزام - أبو الوليد - 38 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 16 تشرين أول 2017 - [ عدد المشاهدة: 2424 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

شيعت منظمة التحرير الفلسطينية وحركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح ؛ عضو المجلس الاستشاري لحركة فتح -اقليم لبنان - المربي الفاضل ؛ القائد المناصل الكبير خالد محمد عزام "ابو الوليد" والذي انتقل الى جوار ربه صباح اليوم الاحد 15/10/2017 بعد معاناة مع المرض ؛ تاركا ارثا نضاليا و تربويا و ثقافيا كبيرا لابناء شعبنا الفلسطيني وامتينا العربية والاسلامية.
وقد شارك في التشييع مدير عام المجلس الاعلى للشباب والرياضة في الشتات الاخ خالد عبادة ممثلا لسفير دولة فلسطين في لبنان الاخ اشرف دبور ؛ والاخ الحاج رفعت شناعة عضو المجلس الثوري لحركة فتح ؛ والاخ حسين فياض أمين سر اقليم لبنان والاخوة أعضاء الاقليم واعضاء لجنة المتابعة التنظيمية في اقليم لبنان والاخوة امين سر واعضاء منطقة صيدا والشعب التنظيمية واللجان الشعبية والمكاتب الحركية الفلسطينية ورئيس واعضاء المجلس الاستشاري لحركة فتح وممثلي وكوادر الفصائل الفلسطينية الوطنية والاسلامية .
كما شارك في التشييع الدكتور ابراهيم الخطيب مدير منطقة صيدا بالاونروا ولفيف من علماء ومشايخ مدينة صيدا والجوار ؛ وحشد من مدراء المدارس والمعلمين و الاطباء والمهندسين الفلسطينيين ؛ وحشد جماهيري فلسطيني ولبناني .
وقد صلي على جثمانه الطاهر في مسجد الشهداء بعد صلاة عصر اليوم و ووري الثرى في مقبرة صيدا الجديده "سيروب".
عهدا للمربي الفاضل الشهيد " ابو الوليد " خالد عزام ان نستمر بالثورة حتى النصر والعودة الى فلسطين الحبيبة وعاصمتها القدس الشريف. 

@ المصدر/ تصوير فادي عناني 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931652379
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة