صيدا سيتي

الاعلان عن «حملة منكم وإليكم» في عين الحلوة وقفة أمام سرايا صيدا رفضا لتمديد التعبئة من دون تأمين مساعدات تمديد تعليق جلسات المحاكم والأعمال في الدوائر القضائية حتى 8 شباط كوارث بلدية صيدا: استئناف تقديم المساعدات للمحجورين وحملة فحوص للمخالطين الاثنين صيدا: أكثر من 1000 محضر مخالفة للتعبئة خلال 10 أيام! "مستشفى صيدا الحكومي": فحوص الـ"PCR" يومياً.. والأحد ضمناً رفع مجسم لسرير عليه مريض افتراضي مصاب بكورونا في صيدا البزري يلتقي وفد تجمّع رجال الأعمال والمهن الحرّة في مدينة صيدا والجنوب لقاء في مكتب الدكتور عبد الرحمن البزري للتحضير لبدء حملة التلقيح ضد الكورونا البزري يستقبل الدكتور عميس ويتلقى إتصالاً من الدكتور ميشال موسى الحاج درويش محمود الحداد في ذمة الله الحاج إبراهيم عوض صالح (أبو وسيم) في ذمة الله الحاجة إنعام محمود الهبش (زوجة الحاج عبد المعطي حبلي) الحاج سعد الدين نسب في ذمة الله تحرك إحتجاجي عند ساحة إيليا رفضا لتمديد فترة الاغلاق مبادرة "متكاتفون" توزع المرحلة الأولى من المساعدات في مخيم عين الحلوة الجمعية الطبية الاسلامية تستلم وحدة تجهيزات خاصة بدفن موتى جائحة كورونا ميزات مفيدة في الآيفون لا يعلم بها كثيرون السوق عائم على بحر من الدولارات أوقفوا حفلة الجنون... الـivermectin آتٍ وبـ8000 ليرة فقط

منظمة التحرير الفلسطينية وحركة فتح تشيع عضو المجلس الإستشاري خالد عزام - أبو الوليد - 38 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الإثنين 16 تشرين أول 2017 - [ عدد المشاهدة: 2728 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

شيعت منظمة التحرير الفلسطينية وحركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح ؛ عضو المجلس الاستشاري لحركة فتح -اقليم لبنان - المربي الفاضل ؛ القائد المناصل الكبير خالد محمد عزام "ابو الوليد" والذي انتقل الى جوار ربه صباح اليوم الاحد 15/10/2017 بعد معاناة مع المرض ؛ تاركا ارثا نضاليا و تربويا و ثقافيا كبيرا لابناء شعبنا الفلسطيني وامتينا العربية والاسلامية.
وقد شارك في التشييع مدير عام المجلس الاعلى للشباب والرياضة في الشتات الاخ خالد عبادة ممثلا لسفير دولة فلسطين في لبنان الاخ اشرف دبور ؛ والاخ الحاج رفعت شناعة عضو المجلس الثوري لحركة فتح ؛ والاخ حسين فياض أمين سر اقليم لبنان والاخوة أعضاء الاقليم واعضاء لجنة المتابعة التنظيمية في اقليم لبنان والاخوة امين سر واعضاء منطقة صيدا والشعب التنظيمية واللجان الشعبية والمكاتب الحركية الفلسطينية ورئيس واعضاء المجلس الاستشاري لحركة فتح وممثلي وكوادر الفصائل الفلسطينية الوطنية والاسلامية .
كما شارك في التشييع الدكتور ابراهيم الخطيب مدير منطقة صيدا بالاونروا ولفيف من علماء ومشايخ مدينة صيدا والجوار ؛ وحشد من مدراء المدارس والمعلمين و الاطباء والمهندسين الفلسطينيين ؛ وحشد جماهيري فلسطيني ولبناني .
وقد صلي على جثمانه الطاهر في مسجد الشهداء بعد صلاة عصر اليوم و ووري الثرى في مقبرة صيدا الجديده "سيروب".
عهدا للمربي الفاضل الشهيد " ابو الوليد " خالد عزام ان نستمر بالثورة حتى النصر والعودة الى فلسطين الحبيبة وعاصمتها القدس الشريف. 

@ المصدر/ تصوير فادي عناني 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950743539
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة