صيدا سيتي

Palestinians in Lebanon protest against annexation دائرة الغضب الشعبي في صيدا تتوسّع: من الحِراك الجماعي الى الإحتجاج الفردي الجماعة الإسلامية تلتقي رابطة علماء فلسطين دعوة من شباب القوى الوطنية إلى وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني بهية الحريري تابعت مع السعودي ورؤساء مصالح سبل التخفيف من وطأة الأزمة على المواطنين المربية الفاضلة زكية الحاج نصوح القطب في ذمة الله "عين الحلوة" ينتفض رفضاً لضم أجزاء من الضفة أسامة سعد: السلطة تتحمل المسؤولية كاملة عن الأوضاع المأساوية الحالية وعن احتمالات الفوضى والفلتان ضو استقبل وفد المنطقة التربوية في الجنوب اعتصام للنازحين الفلسطينيين من سوريا في عين الحلوة لمطالبة الاونروا بالاهتمام بهم ذكرى ثالث الحاجة صديقة بشير فطايرجي الكشاف العربي يقيم دورة اسعافات أولية‎ إضراب في المخيمات الفلسطينية احتجاجا على قرار اسرائيل ضم اجزاء من الضفة والاغوار ​موظفو اوجيرو في سنترال صيدا التزموا قرار نقابتهم الاضراب التحذيري تحضيرًا للعام الدراسي 2020 - 2021 تعلن جمعية نواة عن دورات تدعيم دراسي مجانية للشابات مطلوب موظفة لنادي رياضي في صيدا مطلوب مساعد شيف لباتيسري في صيدا: 76309808 مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل للبيع محل ثلاثة طوابق بسعر مشجع جداً في صيدا للإيجار غرفة مع منافعها في المدينة الصناعية في صيدا - مقابل مستشفى عسيران

الحريري استقبلت "أمناء مؤسسة رزق " ورئيس رابطة مخاتير جزين وحملة الاجازة في "الأساسي" وفائض "الثانوي" ووفوداً - 6 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الأحد 15 تشرين أول 2017 - [ عدد المشاهدة: 1556 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبلت النائب بهية الحريري في مجدليون السيد إيلي رزق على رأس وفد من مجلس أمناء "مؤسسة إيلي رزق " بحضور "منسق عام تيار المستقبل في الجنوب الدكتور ناصر حمود ومنسق دائرة جزين في التيار زياد أمين ، حيث قدم رزق بإسم الوفد الشكر للحريري على رعايتها ومشاركتها في مؤتمر "الإنماء المناطقي" الذي نُظَمته المؤسسة في إطار خطة "جزين 2020"، وعلى دعمها لنهج الإنماء في منطقة جزين عبر إيفادها ممثل عنها للمشاركة في المؤتمر.

وضمّ الوفد فريق عمل الشركة اللبنانية العالمية للصناعات الغذائية (ليفيكور) ورئيس نادي الشلال أنطوان شاهين ورئيس تعاونية النحل والعسل مارون عون، نائب رئيس التعاونية الحرفية في جزين مارون عون وأمين سر التعاونية غازي ابو راشد، ونائب رئيس التعاونية الإنمائية في منطقة جزين (ب.بلدي) الياس عسّاف، والدكتور إيلي عاقوري والأستاذة ديانا رحيّم ومدير عام مؤسسة إيلي رزق فاونديشن سليمان أبو نادر ومسؤولة الشؤون الخارجية في المؤسسة جوزيان رومانوس.

 وكان اللقاء مناسبة اطلع خلالها الوفد الحريري على المشاريع الإنمائية التي تنفذ حالياً من خلال مؤسسة إيلي رزق في جزين والتي تركز على تنمية القطاعات الزراعية والحرفية والتجارية.

كما عرض الدكتور إيلي عاقوري للحريري نتائج الإحصاء الإقتصادي الذي أجري في منطقة جزين أخيراً والمتضمن الحاجات الإقتصادية الإنمائية للمنطقة، والخطط الموضوعة بهدف تصريف إنتاج التفاح . وقدم رزق للحريري هدية تذكارية بإسم الوفد والمؤسسة عبارة عن سيف من الحرف التراثية التي تشتهر بها جزين وبعض المنتجات الجزينية التي تهتم بها المؤسسة.

الى ذلك عرضت الحريري الشأن التربوي والمطلبي مع وفد مشترك من لجنة المتابعة للمعلمين المعينين بعد 2010/2012 وحملة الاجازة التعليمية في التعليم الأساسي ، والذين تقدموا اليها بطلب اقرار مشروع قانون مساواة الاجازات الجامعية والتعليمية في ملاك التعليم الأساسي في لجنة التربية النيابية. كما التقت الحريري وفدا من الأساتذة الناجحين في التعليم الثانوي فائض 2015-2016 عرضوا معها شؤونا تتعلق بأوضاعهم.

والتقت الحريري القنصل خليل زنتوت ورئيس تجمع رجال الأعمال اللبناني الصيني علي العبد الله ، ورئيس رابطة مخاتير منطقة جزين مختار جنسنايا جهاد يوسف ومختار مراح الحباس شربل داغر اللذين عرضا معها شؤونا تهم المنطقة .واستقبلت وفدا من رابطة آل نحولي ، ووفدا من نقابة المهن البصرية برئاسة طارق الجمال.

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 933962792
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة