صيدا سيتي

مريم أحمد سعيد في ذمة الله أسامة سعد على تويتر: المواجهة تستدعي التعبئة والتنظيم والنفس الطويل...‎ الأموال المحوّلة إلى الخارج... "إختفت" داود تمساح عنوان للمأساة الإنسانية: "هل أنتحر؟" أسرار الصحف: رغم قرار الاقفال ... فاطمة زكريا القدسي في ذمة الله أسامة سعد يدعو لمواجهة خطر الكارثة الصحية الحاجة فاطمة يوسف المير (أرملة حسين ميري) في ذمة الله حملة لتأمين ما يستلزم عمليّة التعلّم عن بعد لأبنائنا في صيدا والجوار صبحية حسن سفيان (أرملة وعد كيال) في ذمة الله الى أين يتجه العقار بعد فورة 2020؟ البزري تفقد القسم الخاص بكورونا في مستشفى دلاعة طريقة سهلة لتشغيل حسابين من واتساب على هاتف واحد الحاج فؤاد محمد سهيل الزعتري (أبو سهيل) في ذمة الله "كورونا" يرسم صورة قاتمة في المخيّمات الفلسطينية و"الاونروا" تدير ظهرها عن المواجهة ببيتك ومن تلفونك تحكم بكل شي: برنامج محاسبة ومستودعات ونقطة بيع مع إمكانية العمل أونلاين كيف يمكن اخذ إذن بالخروج خلال الاقفال عبر رسالة نصية؟ مطلوب موظف شؤون قانونية لشركة مقاولات كبرى في صيدا مطلوب معلمة لغة عربية لمركز تعليم مهني في صيدا تشكيلة منوعة ومميزة من السجاد العجمي للبيع في صيدا: 70204060

الحريري استقبلت "أمناء مؤسسة رزق " ورئيس رابطة مخاتير جزين وحملة الاجازة في "الأساسي" وفائض "الثانوي" ووفوداً - 6 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الأحد 15 تشرين أول 2017 - [ عدد المشاهدة: 1631 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبلت النائب بهية الحريري في مجدليون السيد إيلي رزق على رأس وفد من مجلس أمناء "مؤسسة إيلي رزق " بحضور "منسق عام تيار المستقبل في الجنوب الدكتور ناصر حمود ومنسق دائرة جزين في التيار زياد أمين ، حيث قدم رزق بإسم الوفد الشكر للحريري على رعايتها ومشاركتها في مؤتمر "الإنماء المناطقي" الذي نُظَمته المؤسسة في إطار خطة "جزين 2020"، وعلى دعمها لنهج الإنماء في منطقة جزين عبر إيفادها ممثل عنها للمشاركة في المؤتمر.

وضمّ الوفد فريق عمل الشركة اللبنانية العالمية للصناعات الغذائية (ليفيكور) ورئيس نادي الشلال أنطوان شاهين ورئيس تعاونية النحل والعسل مارون عون، نائب رئيس التعاونية الحرفية في جزين مارون عون وأمين سر التعاونية غازي ابو راشد، ونائب رئيس التعاونية الإنمائية في منطقة جزين (ب.بلدي) الياس عسّاف، والدكتور إيلي عاقوري والأستاذة ديانا رحيّم ومدير عام مؤسسة إيلي رزق فاونديشن سليمان أبو نادر ومسؤولة الشؤون الخارجية في المؤسسة جوزيان رومانوس.

 وكان اللقاء مناسبة اطلع خلالها الوفد الحريري على المشاريع الإنمائية التي تنفذ حالياً من خلال مؤسسة إيلي رزق في جزين والتي تركز على تنمية القطاعات الزراعية والحرفية والتجارية.

كما عرض الدكتور إيلي عاقوري للحريري نتائج الإحصاء الإقتصادي الذي أجري في منطقة جزين أخيراً والمتضمن الحاجات الإقتصادية الإنمائية للمنطقة، والخطط الموضوعة بهدف تصريف إنتاج التفاح . وقدم رزق للحريري هدية تذكارية بإسم الوفد والمؤسسة عبارة عن سيف من الحرف التراثية التي تشتهر بها جزين وبعض المنتجات الجزينية التي تهتم بها المؤسسة.

الى ذلك عرضت الحريري الشأن التربوي والمطلبي مع وفد مشترك من لجنة المتابعة للمعلمين المعينين بعد 2010/2012 وحملة الاجازة التعليمية في التعليم الأساسي ، والذين تقدموا اليها بطلب اقرار مشروع قانون مساواة الاجازات الجامعية والتعليمية في ملاك التعليم الأساسي في لجنة التربية النيابية. كما التقت الحريري وفدا من الأساتذة الناجحين في التعليم الثانوي فائض 2015-2016 عرضوا معها شؤونا تتعلق بأوضاعهم.

والتقت الحريري القنصل خليل زنتوت ورئيس تجمع رجال الأعمال اللبناني الصيني علي العبد الله ، ورئيس رابطة مخاتير منطقة جزين مختار جنسنايا جهاد يوسف ومختار مراح الحباس شربل داغر اللذين عرضا معها شؤونا تهم المنطقة .واستقبلت وفدا من رابطة آل نحولي ، ووفدا من نقابة المهن البصرية برئاسة طارق الجمال.

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950415647
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة