صيدا سيتي

كان عائداً إلى منزله حين خطفه الموت... الياس ضحيّة جديدة لحوادث الطرق كان متوجهاً إلى عمله في بلدية بيروت فخطفه الموت... الرقيب أرزوني رحل بحادث مروّع إطلاق أحد ناشطي الحراك في صيدا أوقف ليل الثلثاء على خلفية حرق اطارات ونقلها رئيس الجمهورية يوجه عشية الإستقلال رسالة الى اللبنانيين السنيورة: قيام رئيس الجمهورية بمشاورات مخالفة صريحة للدستور والحريري هو الاقدر على تولي المسؤولية وحكومة الاختصاصيين حالة استثنائية نقيب الاطباء نقل عن جبق تأكيده توقيع وزير المالية على مستحقات الاطباء برنامج تكريم رجالات الاستقلال .. ضريح الرئيس عادل عسيران في جبانة البوابة الفوقا في صيدا الصناعة واصلت الكشف على معامل تعبئة المياه: اقفال 15 مصنعا والعينات غير مطابقة للمواصفات أبو كريم فرهود: الإرهاب الإسرائيلي بحق المؤسسات الوطنية الفلسطينية في القدس بات موثقًا وسيتم تعميمه على المؤسسات التعليمية والتربوية في كافة الدول الأوروبية زينب خليفة تفوز بمسابقة "لحظات" للتصوير عن صورتها في سوق صيدا القديم أبناء قسم التأهيل المهني الخاص في المواساة تضامنوا مع غزة المحتجون في صيدا أٌقفلوا محلات الصيرفة وتحويل الاموال في شارع رياض الصلح تظاهرات أمام مؤسسة كهرباء لبنان ومبنى أوجيرو في صيدا.. واغلاق مكاتب الصيرفة (فيديو) طلاب في صيدا نظموا مسيرة بشوارع المدينة توقيف تاجر مخدرات وضبط 350 الف حبة كبتاغون في برج البراجنة تجمع عدد من التلاميذ أمام كهرباء لبنان واجيرو بصيدا صيدا تُلاقي المنتفضين أمام مجلس النواب... "التغيير بدّو تسكير" أجواء ارتياح في صيدا والمرافق فتحت ابوابها الشهاب في الإنتفاضة: كلنا للوطن! حافظوا على دكاكين الحيّ!

أحمد الغربي: أطفال فلسطين .. أنتم الشرف العربي

أقلام صيداوية / جنوبية - الأحد 15 تشرين أول 2017 - [ عدد المشاهدة: 1545 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

لا أعتقد أن القادة العرب، وبعض القادة الفلسطينيين، ورؤساء جمعيات حقوق الإنسان والطفولة الدولية التي تدعي الديمقراطية المزيفة  قد اهتموا بما عرضته شاشات التلفزة المحلية والعالمية من صور لخمس أطفال فلسطينيين بعمر الورد يعتقلهم جنود العدو بطريقة وحشية وبأساليب إرهابية لا ذنب لهم سوى أنهم  رشقوا الحجارة على الجنود الصهاينة الذين يزرعون الموت في فلسطين ويتمسكون بالهوية الوطنية.

تحية لكم أيها الأطفال الأبطال .. أنتم الشرف العربي في زمن التآمر على فلسطين والأمة العربية بقرارات غربية وبتنفيذ أدوات عربية .. لعنة التاريخ على المتخاذلين والصامتين حيال ما يرتكبه جنود العدو بحق الأطفال والنساء والشيوخ والعمال والأماكن المقدسة الإسلامية والمسيحية، وكل ما يمت بصلة إلى فلسطين من بشر وحجر.
وإلى المراهنين على دور الأمم المتحدة ولإحقاق الحق نقول لهم:" لا تراهنوا عليها فهي وجدت لحماية العدو الإسرائيلي الذي لم يوفر دولة عربية منذ تاريخ اغتصاب فلسطين العام 1948 إلا وارتكب فيها مجازر، ومجزرة قانا واحد العام 1996  التي ارتكبت تحت علم الأمم المتحدة خير شاهد على جرائم العدو وتخاذل المجتمع الدولي.. أضف على ذلك عدم تنفيذ العدو الصهيوني لعشرات القرارات الدولية التي صدرت بحقه من العام 48 وحتى يومنا هذا".
أيها الأطفال والنساء وشيوخ وشباب فلسطين.. أيها الأسرى في سجون العدو لا تراهنوا إلا على عاملين إثنتين: المقاومة ووحدتكم الوطنية لأنهما السلاح الأقوى لردع العدو، وتحرير الإنسان وفلسطين من رجس المحتل.
أطفال فلسطين .. أنتم الأبطال .. أنتم الأحرار .. والقادة العرب ومن معهم من بعض القادة الفلسطينيين ودعاة الديمقراطية في الأمم المتحدة هم أسرى مواقفهم .. والتاريخ لن يرحم المجرمين والأمم المتحدة..

 

@ المصدر / أحمد الغربي  - مستشار نقابة المحررين


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 917997206
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة