صيدا سيتي

«كارتيل» المدارس يناور: فلتدفع الدولة! تفرغ «اللبنانية»: لا ثقة بين وزير التربية وإدارة الجامعة أوساخ بدل الأسماك في شِباك الصيادين... مَن يرمي النفايات في بحر صيدا؟ (صور وفيديو) - النهار صرخة عمّال غبّ الطلب في الجنوب: "بدنا مساعدة مالية" "أم محمد" تجمع الخردة والبلاستيك: أريد دفع إيجار "شبه بيت" الحاج محمود عبد الله أبو هدوي (أبو عبد الله) في ذمة الله عناصر اطفاء سرية صيدا اخمدوا حريق أشجار بالقرب من أبنية اطلاق نار بالهواء بالشارع الفوقاني داخل مخيم عين الحلوة الأنروا: استئناف توزيع المساعدات الإغاثية النقدية للمستفيدين الذين حصلوا على أرقام حوالاتهم الحاجة صفية مصطفى جعفر (أرملة عز الدين البركي) في ذمة الله عنده المالح وعنده الحلو وعن أسعاره ما تسألوا .. CANDY LAND يرحب بكم متى يُعاود العمل في مكاتب ومديريات الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي؟ دعوة إلى وقفة عز وكرامة رفضاً لقانون العفو العام الذي يطال العملاء زيارة إلى أمل كعوش..وفنون التعبير عن إحباطنا بحواضر البيت الكشّاف المسلم في صيدا... لفتة إنسانية (النهار) تعميم من وزارة السياحة إلى المنقذين البحريين في المسابح والمؤسسات السياحية البحرية اندلاع حريق في منزل بمنطقة تعمير في عين الحلوة .. وإصابة أم وطفلين "المستقبل": عفو لرفع الظلم! .. أحمد الحريري: إقتراح لا يتعارض مع هيبة الدولة العينا في ذكرى الأخوين المجذوب: ضرورة تنفيذ خكم الإعدام بالعميل محمود رافع محمد حسين الزين (أبو حسين) في ذمة الله

سوسان: لتعزيز الوحدة الفلسطينية من أجل حماية المخيم من أي خطر يتهدده

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 12 تشرين أول 2017 - [ عدد المشاهدة: 632 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
سوسان: لتعزيز الوحدة الفلسطينية من أجل حماية المخيم من أي خطر يتهدده

دعا ​مفتي صيدا​ واقضيتها ​الشيخ سليم سوسان​، الى تعزيز الوحدة الفلسطينية من اجل حماية مخيم ​عين الحلوة​ من اي خطر يتهدده، منوها خلال استقباله في ​دار الافتاء​ الاسلامية في صيدا، اعضاء "لجنة متابعة ملف المطلوبين في عين الحلوة" المنبثقة عن القيادة السياسية الفلسطينية في لبنان، بعمل اللجنة من اجل تفكيك "القنبلة الموقوتة" التي تهدد أمن واستقرار ​مخيم عين الحلوة​.
الوفد الذي بدأ جولة على القوى السياسية والروحية في مدينة صيدا، انتقل بعد لقائه المفتي سوسان، الى مركز ​الجماعة الاسلامية​ في صيدا حيث اجتمع مع نائب رئيس المكتب السياسي للجماعة، الدكتور ​بسام حمود​ .
وشرحت اللجنة للمفتي سوسان وللدكتور حمود المهام الموكلة اليها وآلية عملها والأهداف المرجوة من عمل اللجنة وذلك من خلال التعاون بين المرجعيات السياسية والأمنية والقضائية اللبنانية وفعاليات المخيم لدراسة ملفات المطلوبين وتصنيفها والسعي لحل ما يمكن حله بما ينعكس أمناً واستقراراً في المخيم وصيدا. 

@ المصدر/ موقع النشرة 


[1064 You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MySQL server version for the right syntax to use near '74,94,105,770)' at line 1 
 select news_grp_id, news_grp_name from news_grp where news_grp_id in (18,,74,94,105,770) ]