صيدا سيتي

تلامذة مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري أحيوا اليوم العالمي للسلام على الدراجات الهوائية - 20 صورة المطران حداد عرض مع وفد من روتاري صيدا التحضيرات لـ" ريسيتال الميلاد" نقابة المحررين تهنىء الزميل صالح وعائلته والأسرة الصحافية بحريته الخارجية تبلغت من مسؤول أمني يوناني أن صالح ليس الشخص المطلوب من قبلها وستتابع إجراءات عودته إلى لبنان المسؤول الإعلامي لحماس في لبنان يهنئ الصحافي محمد صالح بإطلاق سراحه بيان صادر عن أهل الفقيد سامر عماد الجبيلي أبو عرب: الحفاظ على أمن مخيم عين الحلوة والجوار من الأولويات إرجاء جديد لمحاكمة "إنتحاري الكوستا" وهذا ما تحتويه "الأقراص المضبوطة" "مع كلّ نصف غرام كوكايين سيجارتَا حشيشة".. هذا ما قرّرته جنايات بيروت! مؤسسة مياه لبنان الجنوبي نالت شهادة ISO:9001 جراثيم المستشفيات تقتل المرضى تدابير سير في خلده بنك "عودة" أوقف قروض السيارات.. ومصارف أخرى ستتبعه سلامة يفجّر الأزمة: محطات البنزين تقفل بعد 48 ساعة؟ بالأسماء: شركات تقفل في لبنان.. والرواتب تأخرت 15 يوماً بمؤسسة شهيرة! الإفراج عن الصحافي اللبناني محمد صالح الموقوف باليونان إرجاء محاكمة عمر العاصي حصيلة تفتيش وزارة العمل ليوم الاثنين: إقفال واحد و37 ضبطا و7 إنذارات صعقة كهربائية اودت بحياة شاب في مخيم الرشيدية مذكرة بانتهاء الدوام الصيفي والبدء بالتوقيت الشتوي

سوسان: لتعزيز الوحدة الفلسطينية من أجل حماية المخيم من أي خطر يتهدده

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 12 تشرين أول 2017 - [ عدد المشاهدة: 566 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
سوسان: لتعزيز الوحدة الفلسطينية من أجل حماية المخيم من أي خطر يتهدده

دعا ​مفتي صيدا​ واقضيتها ​الشيخ سليم سوسان​، الى تعزيز الوحدة الفلسطينية من اجل حماية مخيم ​عين الحلوة​ من اي خطر يتهدده، منوها خلال استقباله في ​دار الافتاء​ الاسلامية في صيدا، اعضاء "لجنة متابعة ملف المطلوبين في عين الحلوة" المنبثقة عن القيادة السياسية الفلسطينية في لبنان، بعمل اللجنة من اجل تفكيك "القنبلة الموقوتة" التي تهدد أمن واستقرار ​مخيم عين الحلوة​.
الوفد الذي بدأ جولة على القوى السياسية والروحية في مدينة صيدا، انتقل بعد لقائه المفتي سوسان، الى مركز ​الجماعة الاسلامية​ في صيدا حيث اجتمع مع نائب رئيس المكتب السياسي للجماعة، الدكتور ​بسام حمود​ .
وشرحت اللجنة للمفتي سوسان وللدكتور حمود المهام الموكلة اليها وآلية عملها والأهداف المرجوة من عمل اللجنة وذلك من خلال التعاون بين المرجعيات السياسية والأمنية والقضائية اللبنانية وفعاليات المخيم لدراسة ملفات المطلوبين وتصنيفها والسعي لحل ما يمكن حله بما ينعكس أمناً واستقراراً في المخيم وصيدا. 

@ المصدر/ موقع النشرة 


[1064 You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MySQL server version for the right syntax to use near '74,94,105,770)' at line 1 
 select news_grp_id, news_grp_name from news_grp where news_grp_id in (18,,74,94,105,770) ]