وظائف صيدا سيتي
جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Now
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
حزب الله استقبل وفدا من مخيم عين الحلوة - 3 صور إنحياز العربية لتاء التأنيث .... Ain al-Hilweh students back to school after security lockdown بيان توضيحي صادر عن المكتب الإعلامي لحركة حماس حماس تثمن قرار تسجيل الطلاب الفلسطينيين بالمدارس الرسمية في لبنان قضايا مدينة صيدا بين تيار المستقبل ورئيس البلدية - 7 صور العثور على طفلة رضيعة في حقيبة سفر على كورنيش صيدا - 3 صور شبيب والمكاوي أشرفا على حملة إزالة التعديات والمخالفات في المناطق المشتركة بين بلديتي بيروت والغبيري - 12 صورة إفتتاح معرض مشاهد تجريبية لـ Marc Van Cauwenbergh هدية من الله خطة إخلاء لسراي صيدا الحكومي - 6 صور هل تعرف متى اخترعوا الإنترنت؟ إليك الجواب الصادم! + فيديو سعد خلال الجلسة التشريعية للمجلس النيابي: الفشل بتأليف الحكومة يعني أن البلد يعاني من فراغ سياسي لا تعوضه جلسات التشريع - صورتان اختتام دورة الأضحى المبارك في كرة القدم - 21 صورة فتح: نشكر حمادة والحريري على جهودهما في تسهيل قبول التلامذة الفلسطينيين في المدارس الرسمية الحريري والسعودي زارا مدرسة شهداء فلسطين عند مدخل عين الحلوة - 12 صورة حادثة غريبة... سيارة خاصة تقل لاعباً مصاباً في الدوري اللبناني + فيديو أبو العردات: جهود الوزير حمادة والنائب الحريري سهلت قبول التلامذة الفلسطينيين في المدارس الرسمية كيف عززت سامسونج هاتفها Galaxy Note9 ليواكب تطلعات عشاق المستوى التالي من الألعاب - صورتان شاهد .. ظهور نادر لزرافة بيضاء اللون في محمية كينية + فيديو
World Gym: Opening Soon In SaidaDonnaفرن نص بنص: عروض الرجعة عل مدرسة رح بتبلش من عنّا - 16 صورةعروض جديدة من KIA على سيارات PICANTO و SPORTAGE و K3000S ـ 3 صورأسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلولجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمركز فاميلي كلينك يعلن عن انطلاق الموسم الجديد لعمليات زراعة الشعر في صيداللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019معهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019مؤسسة مارس / قياس 210-200
4B Academy Ballet

خبراء التغذية يناقشون مبادرة مكونات من مطبخي ودورها في توفير مكونات بسيطة في الأغذية المعلبة

متفرقات محلية وعربية ودولية - الخميس 12 تشرين أول 2017 - [ عدد المشاهدة: 436 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استضافت "نستله" الشرق الأوسط  منتدىً علمياً جمع خبراء التغذية من جميع أنحاء لبنان، لمناقشة السبل المبتكرة التي تساهم في تبسيط ١٠٠% من مكونات منتجات الأغذية المعلبة.

وسلط المنتدى الضوء على العلامة التجارية "ماجي" وكيف أرست مكانتها الرائدة في توفير أغذية لذيذة وصحية، وذلك في سياق جهودها الرامية إلى تحقيق الالتزامات الـ 20 تجاه المجتمعات المحلية التي نشرتها نستله الشرق الأوسط بما فيها: "تبسيط مكونات منتجاتنا"، "المساهمة في الحد من خطر نقص التغذية من خلال تدعيم المنتجات بالعناصر الغذائية الدقيقة"، "خفض نسبة الملح، السكريات والدهون المشبعة في منتجاتنا"، و"زيادة الخضار، الحبوب والبقول، المكسرات والبذور في أطعمتنا ومشروباتنا".  

وتمضي ماجي قدماً في توفير منتجات تشمل فقط مكونات معروفة ومفضلة لدى الجميع، وغالباً ما هي "مكونات من مطبخي" ، وهو اسم المبادرة التي أطلقتها ماجي للتعبير عن ومشاركة نتائج رحلة التحول في مسيرتها.   

وقالت سارة كنعان، مديرة التغذية، الصحة والعافية في نستله الشرق الأوسط: "ساهم الاستثمار في الدراسات والأبحاث وعمليات التطوير على مدى عقود من الزمن، في تمكين ماجي من إعادة صياغة وابتكار منتجاتها، بحيث تقدم منتجات تحتوي فقط على المكونات المألوفة لدى الجميع، مع الإلتزام بالمعايير الغذائية الصارمة والمحافظة على الطعم والنكهة التي أحبها المستهلكون على مدى الأجيال".

وحالياً تقوم منتجات العلامة التجارية التالية: الخلطات، شوربات اكسيلنس، ومرقة الدجاج  بالأعشاب الطبيعية التي تم طرحها مؤخراً، بتلبية متطلبات ومعايير التزامات  "مكونات من مطبخي". وبحلول العام 2020،  ستلبي كافة منتجات ماجي هذه المعايير.  يشار أيضاً أنه تم تقليل الملح  تدريجياً في قائمة منتجاتها، لمساعدة الأفراد على الإلتزام بتوصيات منظمة الصحة العالمية بأن لا تزيد كمية الملح المستهلكة يومياً عن 5 جرام. ولتعزيز النكهة، تم إدخال التوابل، والأعشاب، وتقنيات الطبخ المتطورة، بما أدى إلى تقليل الصوديوم بـ 15% في جميع منتجات ماجي خلال الأعوام الثلالثة الماضية.

علاوة على ذلك، تم إزالة الدهون المتحولة من المنتجات كلياً، كما يجري تقليل الدهون المشبعة بشكل متواصل بهدف خفضها.  وفي عام 2016، قدمت ماجي 5.1 مليار حصة غذائية مدعمة باليود، والذي يعتبر أحد العناصر الغذائية الضرورية التي تعاني المنطقة من نقص فيها. وتهدف ماجي إلى زيادة هذه الحصص لتصل إلى 5.4 مليار حصة سنوياً بحلول العام 2020. 

وأضافت سارة كنعان: "نواصل جهودنا الدؤوبة لتوفير منتجات تشمل فقط مكونات معروفة ومفضلة لدى الجميع، وتشكل التغذية محوراً ترتكز عليه جميع أعمالنا، حيث نحرص على تقليل كمية الملح والدهون، وزيادة المنتجات المدعَمة بالعناصر الغذائية، وإضافة المزيد من المكونات الصحية والمفيدة مثل الشوفان والعدس، إلى جانب العناية بكافة منتجاتنا بدءاً من الحقل وانتهاءً بوصولها إلى المنزل، لكي نتمكن في نهاية المطاف من تقديم أغذية ذات طعم وتساهم وتشجع الأفراد والعائلات على عادات الطهي المنزلي".   

@ المصدر/ Jean Akouri


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 862278825
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي