صيدا سيتي

قطع الطريق البحرية في صيدا قطع تقاطع إيليا وعدد من الطرقات الفرعية في صيدا Full Time Accountant required in Saida, Nejmeh Square Full Time Accountant required in Saida, Nejmeh Square أمين سر المكتب الطلابي للتنظيم الشعبي الناصري يصاب برصاص مطاطي في مواجهات بيروت للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) قيادة حركة "فتح" في صيدا تستقبل وفدًا من "الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين"‎ طلاب ثانوية الإيمان يستكملون زيارتهم العلمية لمستشفى الراعي ودرع تكريمي للدكتور عادل الراعي جبق: سلامة نقض اتفاقية تأمين المبالغ المطلوبة للمستشفيات أمطار غزيرة غدا مصحوبة بعواصف رعدية والثلوج تلامس 1200 متر حمّود: الجماعة الإسلامية لا تقف عند الأسماء والشكليات الدولار يرتفع من جديد.. إليكم سعر الصرف اليوم السبت شح الدولار.. أزمة محروقات جديدة بالأفق؟ "مخالفات" أوجيرو" تابع.. إليكم الجديد عودة إلى نظام «السُّخرة»: العمل مقابل الخبز الحاف! فتْح "تقاطع إيليا" واستياء من حكومة المستشارين... "راح جحا جاب خالته" للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة مركز صيدا في جهاز الدفاع المدني للجمعية الطبية الإسلامية يعلن عن فتح باب الانتساب والتطوع

شقيقان قضيا متفحّمين بحادث سير في صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 12 تشرين أول 2017 - [ عدد المشاهدة: 4580 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
شقيقان قضيا متفحّمين بحادث سير في صور

انه فعلاً الوداع الأخير، بعدما أقلّ عبد علي بيضون زوجته، وبرفقته شقيقته زينب إلى مطار رفيق الحريري الدولي، للسفر ألى أميركا. ودّع عبد زوجته لينطلق وشقيقته إلى مواجهة مصيرهما الأسود عند جسر أبو الأسود، في حادث سير قضيا فيه متفحمين.

ووقع الحادث قرابة الساعة الثانية من فجر أمس، في طريق عودة الشقيقين من المطار إلى بلدتهما بنت جبيل، عند جسر أبو الأسود شمال صور، بعدما اصطدمت سيارتهما بعامود إنارة ما أدى ألى انحرافها ومن ثم احتراقها بمن فيها بالكامل. 

وافادت المديرية العامة للدفاع المدني أن عناصرها أخمدوا حريقاً أتى على سيارة اندلعت فيها النيران إثر تعرضها لحادث سير وقع بمحاذاة أوتوستراد أبو الأسود - صور، كما عمل العناصر على سحب جثتين متفحمتين من داخل السيارة بعد أن استعانوا بمعدات الإنقاذ الهيدروليكية لتنفيذ المهمة إذ كانتا محتجزتين داخل هيكل السيارة المهشّم وقاموا بنقلهما إلى مستشفى لبيب الطبي في صيدا.

@ المصدر: موقع جريدة المستقبل


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922406989
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة