صيدا سيتي

البزري: آن الأوان لكي ينتقل الشعب من الحزن والأسى إلى الغضب والثورة‎ بهاء الحريري: الحزب يسيطر على المرفأ والمطار ولا شيئ يحصل من دون علمه ليلا.. جريح في حادث صدم في صيدا بلدية بقسطا تعلن عن وجود حالتي كورونا في البلدة إصابة مرافق سابق في الحركة بانفجار عبوة في سيارته قرب صيدا الدفاع المدني الفلسطيني في المخيمات يشارك في إجلاء جرحى انفجار مرفأ بيروت بيصور وصربا تزفان عروسيهما..وروم تستقبل بطلها الجمعة صيدا تتضامن مع بيروت‎ بإضاءة قلعة صيدا البحرية بالشموع سعاد عماد الدين خشون (أم علي - أرملة مصطفى الغرمتي) في ذمة الله الحاج مصطفى أحمد سنجر في ذمة الله السعودي لـ"نداء الوطن": مرفأ صيدا جاهز لاستقبال السفن صندوق الزكاة - صيدا: مشروع أضاحي العيد شمل 600 عائلة متعففة بتوجيهات من الحريري متطوعو كشافة لبنان المستقبل يشاركون بأعمال الإغاثة في العاصمة البزري يلتقي وفد تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا البزري يتفقد مستشفى صيدا الحكومي برفقة السيد محمد زيدان والمهندس خضر بديع وسام حجازي يدعم أعمال الاغاثة في مرفأ بيروت بمولد ومصابيح انارة الجماعة الإسلامية تستقبل تجمُّع المؤسَّسات الأهليّة في صيدا: منذ لحظات الكارثة الأولى ونحنُ في الميدان النائب أسامة سعد لمجلة الدستور المصرية: المسؤولية عن كارثة بيروت يتحملها كل المسؤولين المعنيين بدءا بالسلطة التنفيذية أسامة سعد يستقبل تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا البزري: زيارة ماكرون رسالة دعم للشعب اللبناني

شقيقان قضيا متفحّمين بحادث سير في صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الخميس 12 تشرين أول 2017 - [ عدد المشاهدة: 4637 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

انه فعلاً الوداع الأخير، بعدما أقلّ عبد علي بيضون زوجته، وبرفقته شقيقته زينب إلى مطار رفيق الحريري الدولي، للسفر ألى أميركا. ودّع عبد زوجته لينطلق وشقيقته إلى مواجهة مصيرهما الأسود عند جسر أبو الأسود، في حادث سير قضيا فيه متفحمين.

ووقع الحادث قرابة الساعة الثانية من فجر أمس، في طريق عودة الشقيقين من المطار إلى بلدتهما بنت جبيل، عند جسر أبو الأسود شمال صور، بعدما اصطدمت سيارتهما بعامود إنارة ما أدى ألى انحرافها ومن ثم احتراقها بمن فيها بالكامل. 

وافادت المديرية العامة للدفاع المدني أن عناصرها أخمدوا حريقاً أتى على سيارة اندلعت فيها النيران إثر تعرضها لحادث سير وقع بمحاذاة أوتوستراد أبو الأسود - صور، كما عمل العناصر على سحب جثتين متفحمتين من داخل السيارة بعد أن استعانوا بمعدات الإنقاذ الهيدروليكية لتنفيذ المهمة إذ كانتا محتجزتين داخل هيكل السيارة المهشّم وقاموا بنقلهما إلى مستشفى لبيب الطبي في صيدا.

@ المصدر: موقع جريدة المستقبل


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936412485
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة