وظائف صيدا سيتي
جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Now
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
أميريكية تربي 100 ألف نحلة على شرفة منزلها + فيديو الجهاد الإسلامي تتسقبل جبهة النضال في الرشيدية - 4 صور حماس تلتقي في سفارة دولة فلسطين قيادة حركة فتح في لبنان النباتات تحذر بعضها من المخاطر! + فيديو أورينت كوين تختم رحلاتها لموسم صيف 2018 باستضافة عوائل من شهداء الجيش اللبناني - 7 صور موسى: القضية الفلسطينة عصية على الانكسار رغم كل المؤامرات والتحديات خطأ كارثي يصيب ركاب طائرة هندية بالنزيف! - 4 صور + فيديو لحظة سقوط لوح زجاجي عملاق من ناطحة سحاب + فيديو تكريم أبطال OBAIDA TEAM حسن بشير وإبراهيم الكبش في النادي المعني - 44 صورة منتدى صيدا الثقافي - برنامج الدعم المدرسي هكذا قتل قليل من الجبن تلميذاً بالمدرسة رشقه به زميله مقتل فتى بإصابته بعيار ناري من بندقية صيد بالخطأ شبيب افتتح معرض السلام وعرض في لقاء حواري مشاريع بيئية وتنموية: الطائفية هي نقيض المواطنة - 10 صور عصرونية Waste Bank - بنك النفايات في صيدا بعدسة وليد عنتر - 26 صورة اجتماع بين فتح وحماس توافق على تفعيل الأطر المشتركة وتطويق أحداث عين الحلوة روسي يستغل غياب جيرانه ويبني منزلاً داخل حديقتهم + فيديو حادث سير مروّع على أوتوستراد انان- جزين .. والنتيجة مأساوية (صور) النابلسي استقبل وفداً من السياسيين والإعلاميين والناشطين من سوريا - صورتان مطعم الخير يستقبل فريق سلوان التطوعي / الكويت - 13 صورة مسلح مزيف يقتحم قسم شرطة في الصين! + فيديو
جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةفرن نص بنص: عروض الرجعة عل مدرسة رح بتبلش من عنّا - 16 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةWorld Gym: Opening Soon In Saidaأسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلولمركز فاميلي كلينك يعلن عن انطلاق الموسم الجديد لعمليات زراعة الشعر في صيداشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019عروض جديدة من KIA على سيارات PICANTO و SPORTAGE و K3000S ـ 3 صورثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019Donnaمؤسسة مارس / قياس 210-200
4B Academy Ballet

طفلة تنزف دمًا من كل جسمها تحير الأطباء في المغرب - صورتان + فيديو

منوعات صيدا سيتي - الأربعاء 11 تشرين أول 2017 - [ عدد المشاهدة: 789 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تعاني الطفلة المغربية آية رحيم ،من مرض نادر استعصى علاجه، حيث تنزف دمًا من كل جسدها، العيون والأنف والأذنين.. وغير ذلك، فيما طرقت والدتها باب أكبر المستشفيات في المغرب، وبعد أكثر من سنة وإجراء عمليتين جراحيتين، اعترف الأطباء للأسرة بحيرتهم وعجزهم أمام المرض، ونصحوها بالبحث عن علاج خارج المغرب.

هذا الأمر دفع الأم “لبنى” إلى اللجوء إلى الصحافة، باحثة عن النصيحة والمساعدة المعنوية ؛حتى تتمكن من العثور على علاج لطفلتها التي لم يتجاوز عمرها “12 عامًا”.

وقالت الأم إن حالة ابنتها بدأت سنة 2016 ،برعاف بسيط في الأنف، لكنها تطورت وأصبح الدم يتدفق من عدة مخارج في جسم الطفلة مسببًا لها الألم، ويتكرر الأمر حتى 5 مرات في اليوم، ما عرض “آية” للإحراج بين زملائها في الدراسة ،وأثر على نفسيتها، كما حول حياة الأسرة إلى جحيم.

وبذلت الوالدة كل الجهود، باللجوء إلى أطباء مختصين في مدينتي الرباطوقنيطرة حيث تقيم، وتم إجراء كل الفحوصات و التحاليل الطبية اللازمة، كما خضعت الطفلة لعمليتين جراحيتين على يد كبار الأطباء، كادت أن تفقد حياتها في واحدة منهما ، فتوقف النزيف لـ6 أشهر ثم عاد كما كان.

وتلقت الطفلة آية وأسرتها صدمة كبرى في مطلع الشهر الجاري، عندما ورد في الشهادة الطبية الصادرة عن مستشفى الاختصاصات بالرباط، أن “الطفلة آية رحيم ذات 12 ربيعًا، تعاني من نزيف”، دون أن يتمكن أطباء المستشفى المذكور من تشخيص أسبابه أو تحديد طبيعته . 

@ المصدر/ إرم نيوز  


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 861461669
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي