وظائف صيدا سيتي
جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Now
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
برعاية مستشفى حمود الجامعي مركز غسان حمود لبناء القدرات يفتتح الأربعاء مؤتمر صحة المرأة والأم والطفل - صورتان رياح عاصفة تقتلع إمرأة من مكانها + فيديو إدمانُ الألعاب الإلكترونية اضطرابٌ نفسيّ اعتباراً من سنة 2019 "قصة حبّ بدأت عبر الانترنت" وانتهت بالموت... تفاصيل مقتل خليل وريما في ديركيفا للإيجار شقة في منطقة صفاريه - للبيع شقة في منطقة صفاريه - 6 صور جثة شاب تحت جسر الدامور أمن الدولة: لتصحيح الرقم الساخن لحملة مكافحة الفساد عملية ثورية لتصغير حجم المعدة.. هذا ما قاله الجراحون فضل شاكر يطلق أغنيته الجديدة.. وهذا ما قاله عبر "تويتر" سقف مستشفى يتحول لمنحلة عسل + فيديو توقيف عصابة نفذت 12 عملية احتيالية في بيروت وصيدا وجبل ولبنان مقتل شاب جديد في حدشيت بظروف مشبوهة والقاضية نصار تتوجه لمعاينة مكان الجثة اعتصامات في رياض الصلح لأمهات المخطوفين ومتفرغي اللبنانية وأساتذة الثانوي عمار حسن أحيا حفلاً وطنياً في بيروت - 12 صورة توقيف سوري لقيامه بعمليات احتيالية وانتحال صفة أمنية للإيجار مكتب ثلاث غرف مع مطبخ وحمام قرب ساحة القدس في صيدا - 6 صور لسبب إنساني.. مقطع يرصد طائرة في ملعب كرة القدم + فيديو زعيتر: الباخرة رحمة لم تأت يوما إلى لبنان والفيديو للغطاس الذي رصد بقرة نافقة في البحر يعود للعام 2016 منى واصف: سمعت شتيمتي بأذني ولم أرى إبني منذ 10 سنوات براعة التحكم في طائرات ورقية عملاقة في مهرجان برلين + فيديو
فرن نص بنص: عروض الرجعة عل مدرسة رح بتبلش من عنّا - 16 صورةمعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019Donnaثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019عروض جديدة من KIA على سيارات PICANTO و SPORTAGE و K3000S ـ 3 صورللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمركز فاميلي كلينك يعلن عن انطلاق الموسم الجديد لعمليات زراعة الشعر في صيداأسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلولWorld Gym: Opening Soon In Saidaشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمؤسسة مارس / قياس 210-200
4B Academy Ballet

كيف تقضي على حساسية الجيوب الأنفية في 20 ثانية؟

منوعات صيدا سيتي - الأربعاء 11 تشرين أول 2017 - [ عدد المشاهدة: 1117 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

يعد سيلان الأنف وحكة الحلق من الأمور المزعجة على الإطلاق، بل الأسوأ من ذلك عندما تتضخم الجيوب الأنفية مسببة الصداع والألم.

ووفق الأطباء، يحدث التهاب الجيوب الأنفية عندما تصبح تجاويف الأنف متورمة وملتهبة، وتتعدد أسباب ذلك بين الإصابة بالفيروسات، نزلات البرد، أو حساسية الأنف وغيرها من الأسباب الأخرى.

وتقع الجيوب الأنفية فوق وتحت عينيك خلف الأنف، وتحتوي على أغشية مخاطية تستجيب لمسببات الحساسية والعدوى، الأمر الذي يجعلك عند التهابها، تشعر بضغط شديد في الوجه يصاحبه أيضاً ألم في الرأس، والأذن، والأسنان، والفك، والخدين.

فإذا كنت تعاني من التهاب مزمن في الجيوب الأنفية، إليك حلاً سحرياً مكوناً من خطوتين سيخلصك من آلامها المزعجة في 20 ثانية، حسب ما جاء في موقع "ديلي هيلث" المعني بالصحة:

1. ادفع لسانك ضد سقف فمك أثناء الضغط بالإبهام بين حاجبيك لمدة 20 ثانية، فإن هذه الحركة ستنشط عظمة الحاجز الأنفي ما يجعلها تهتز مخففة من ألم الرأس والوجه الذي تسببه حساسية الجيوب الأنفية.

2. أما الخطوة الثانية فهي تناول هذا المشروب السحري والذي يخلصك من #البكتيريا أو الفيروسات المسؤولة عن عدوى الجيوب الأنفية، وهو يتكون من الآتي:
- 1/2 كوب من الماء
- 1/4 كوب من خل التفاح 
- ملعقة كبيرة عسل خام
- ملعقة صغيرة زنجبيل مفروم
- ملعقة صغيرة فلفل حريف
- عصير ليمونة

ولتحضير المشروب: يتم تسخين الماء لدرجة الغليان، ثم تضاف المكونات الأخرى بداية بخل التفاح وانتهاء بالليمون، ويتم تناوله عدة مرات يومياً لحين التخلص من #حساسية الجيوب الأنفية. 

@ المصدر/ العربية.نت


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 862357357
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي