وظائف صيدا سيتي
جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Now
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
اعتصام في عين الحلوة للمطالبة بتسليم قاتل السعدي ومساع فلسطينية لإزالة التوتر وضع الخط الساخن رقم 924777-70 بتصرف المواطنين الذين يشهدون مخالفات الموظفين اجتماع للقيادة الفلسطينية بعين الحلوة لبحث تداعيات اغتيال هيثم السعدي الدورة التاسعة من معرض "بيروت آرت فير" - 5 صور المركز الثالث لأبطال النادي المعني صيدا في بطولة لبنان العامة في قوة الرمي والدفاع عن النفس - 9 صور البزري: تشريع الضرورة إضعاف لدور رئاسة الحكومة وتجاهل لروحية الطائف بمناسبة اليوم الدولي للسلام المنسّقة الخاصّة للأمم المتحدة في لبنان تزور مؤسسة أديان اللجنة السياسية الفلسطينية في أوروبا: نحو أوسع حراك شعبي من أجل فلسطين والقدس خلف الرئيس أبو مازن في كلمته المرتقبة في الأمم المتحدة مطلوب فورا للعمل في صيدا مندوب تسويق ومبيعات نحولي للزراعة تقيم حفل تكريم لموظفيها في مركزها في مصيلح - 49 صورة مطعم الخير يستقبل فريق سلوان التطوعي / الكويت - 16 صورة دعوة لحضور يوم التراث اللبناني / العودة للأصالة في جامعة رفيق الحريري إحباط مخطط لتهريب كمية كبيرة من المخدرات إلى مصر وتوقيف الرأس المدبر توقيف شخصين من أصحاب السوابق بجرم سرقة سيارات وتعاطي المخدرات توقيف منتحل صفة سفير في الامم المتحدة وسيناتور ودكتور المفتي عبدالله في مجلس عزاء في الغازية: المناسبة تجمع الناس والأديان 3 دقائق ثمرة 3 أشهر من المراقبة.. تفاصيل الكومندوس للقبض على حجير خلاف بين مدير المطار ونائبه... تدافع وشتائم الموت بالسرطان: لبنان أولاً! تسعة آلاف وفاة و17 ألف إصابة عام 2018 Nabatieh's Shiites bleed for Ashoura
فرن نص بنص: عروض الرجعة عل مدرسة رح بتبلش من عنّا - 16 صورة
معهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019World Gym: Opening Soon In Saidaأسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلولمؤسسة مارس / قياس 210-200للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةDonnaمركز فاميلي كلينك يعلن عن انطلاق الموسم الجديد لعمليات زراعة الشعر في صيداثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019عروض جديدة من KIA على سيارات PICANTO و SPORTAGE و K3000S ـ 3 صورجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورة
4B Academy Ballet

قصة شاب ضحى بنفسه ومركبته لينقذ 50 شخصا بمحطة وقود + فيديو

منوعات صيدا سيتي - الأربعاء 11 تشرين أول 2017 - [ عدد المشاهدة: 786 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

سطَّر شاب عشريني  موقفًا بطوليًّا؛ إذ ساهم في إنقاذ أكثر من 50 شخصًا، بعد أن اندلعت النيران في مركبة أثناء تعبئتها بالوقود من إحدى المحطات في شمال الرياض.

وكشف المواطن  السعودي سلطان بن محمد آل حزيم الرجبان لموقع ـ "سبق" السعودي ، تفاصيل حادثة حريق مركبة بمحطة وقود قائلاً: "توقفت لصلاة المغرب هذا اليوم في مسجد داخل محطة الجمعان في حي العقيق شمال الرياض، وبعد خروجي شاهدت الجميع يحاولون إخماد حريق اندلع بمركبة خلال تعبئتها".

وأضاف "آل حزيم": "لم أتمالك نفسي وأنا أرى أعدادًا من البشر بالقرب من الحريق، منهم من هو داخل المحطة أو عند الصراف الآلي، وأكثرهم فاتتهم الصلاة وخلفي بالمسجد؛ فتوجهت فورًا، وركبت سيارتي، ودفعت المركبة المحترقة بعيدًا عن محطة الوقود". مبينًا أن ما قام به واجب تجاه أبناء وطنه.

وأكد "آل حزيم" أنه تمكن من إبعاد المركبة المشتعلة لمكان آمن.. مضيفًا: "حاولت إخماد النيران التي اندلعت بالإطارات الأمامية لمركبتي، وبفضل من الله - طفت خلال سيري بها لآخر الشارع، وتعرضت مركبتي لتلفيات بسيطة".

وأشار إلى أنه عاد في حينها، ووجد الجهات الأمنية - ممثلة في الدفاع المدني والمرور – باشرت الحادثة، وقدم رجال الدفاع المدني شكرهم له، وطلب أحد الضباط بياناته، فيما طالب المواطنون بتكريمه نظير موقفه البطولي وهو يقود مركبته الثمينة لإبعاد السيارة المشتعلة قبل حدوث ما لا تُحمد عقباه. 

@ المصدر/ صحيفة سبق  


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 861228579
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي