وظائف صيدا سيتي
جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Now
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
مؤسسات الرعاية تفتتح خط الإنتاج العربي في فرن وباتيسري لمار برعاية النائب الخليل - 49 صورة مغامرة إعادة إحياء دور السينما في صيدا... "تاء ساكنة" ووثائقي عن نبيهة لطفي وفد تربوي من حركة حماس والرابطة الإسلامية لطلبة فلسطين في جامعة الجنان ـ صيدا - صورتان بلاغ من شبيب بعدم رمي الزيوت المعدنية وزيوت المركبات الملينة في شبكات الصرف الصحي أو في الطبيعة أو المجاري والأنهار مركز غسان حمود لبناء القدرات يفتتح الأربعاء مؤتمر صحة المرأة والأم والطفل - صورتان رياح عاصفة تقتلع إمرأة من مكانها + فيديو إدمانُ الألعاب الإلكترونية اضطرابٌ نفسيّ اعتباراً من سنة 2019 "قصة حبّ بدأت عبر الانترنت" وانتهت بالموت... تفاصيل مقتل خليل وريما في ديركيفا للإيجار شقة في منطقة صفاريه - للبيع شقة في منطقة صفاريه - 6 صور جثة شاب تحت جسر الدامور أمن الدولة: لتصحيح الرقم الساخن لحملة مكافحة الفساد عملية ثورية لتصغير حجم المعدة.. هذا ما قاله الجراحون فضل شاكر يطلق أغنيته الجديدة.. وهذا ما قاله عبر "تويتر" سقف مستشفى يتحول لمنحلة عسل + فيديو توقيف عصابة نفذت 12 عملية احتيالية في بيروت وصيدا وجبل ولبنان مقتل شاب جديد في حدشيت بظروف مشبوهة والقاضية نصار تتوجه لمعاينة مكان الجثة اعتصامات في رياض الصلح لأمهات المخطوفين ومتفرغي اللبنانية وأساتذة الثانوي عمار حسن أحيا حفلاً وطنياً في بيروت - 12 صورة توقيف سوري لقيامه بعمليات احتيالية وانتحال صفة أمنية للإيجار مكتب ثلاث غرف مع مطبخ وحمام قرب ساحة القدس في صيدا - 6 صور
أسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلولمعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019مؤسسة مارس / قياس 210-200فرن نص بنص: عروض الرجعة عل مدرسة رح بتبلش من عنّا - 16 صورةثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019عروض جديدة من KIA على سيارات PICANTO و SPORTAGE و K3000S ـ 3 صورشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةDonnaللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمركز فاميلي كلينك يعلن عن انطلاق الموسم الجديد لعمليات زراعة الشعر في صيداشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةWorld Gym: Opening Soon In Saida
4B Academy Ballet

الفيفا يحتفي بـصورة الأمل في مصر

منوعات صيدا سيتي - الأربعاء 11 تشرين أول 2017 - [ عدد المشاهدة: 252 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم موافقة نظيره الدولي (فيفا)، على اعتماد صورة التقطت بعد لقاء مصر والكونغو، الأحد، كتجسيد لأن "كرة القدم أداة للأمل والإرادة".

والصورة التي أثارت إعجاب الآلاف عبر مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، تصور شابا من ذوي الاحتياجات الخاصة بقدم واحدة، يطير في الهواء مستندا إلى عكازيه، فرحا بفوز منتخب "الفراعنة" على ضيفه الكونغولي وتأهله إلى كأس العالم 2018 في روسيا.

والصورة التي اعتبرها مرتادو مواقع التواصل "صورة العام" في مصر، التقطت بعدسة مصور صحيفة "الجمهورية" المصرية عزت السمري، لتوثق أجواء فرحة هستيرية سادت بين عشرات الآلاف في ملعب برج العرب في الإسكندرية، فضلا عن الملايين خارجه.

وقال الاتحاد المصري عبر صفحته على موقع "فيسبوك"، الاثنين: "هذه الصورة وافق الاتحاد الدولي لكرة القدم على اعتمادها كتجسيد لأن كرة القدم هي أداة للأمل والإرادة. الصورة لمشجع مصري من ذوي الاحتياجات الخاصة لم يتمالك نفسه من فرحة وصول منتخب بلاده إلى نهائيات كأس العالم وتحديدا في الوقت الحاسم من مباراة مصر والكونغو".

وتأهلت مصر بطريقة درامية إلى المونديال، لأول مرة منذ نسخة عام 1990 في إيطاليا، بفوزها 2-1 على الكونغو.

وسجل محمد صلاح هدف الفوز من ركلة جزاء، احتسبت في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، لتضمن مصر مقعدها في روسيا دون النظر إلى نتائج الجولة الأخيرة من مباريات المجموعة الخامسة، حيث يلاقي "الفراعنة" منتخب غانا خارج الديار. 

@ المصدر/ سكاي نيوز 


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 862364150
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي