صيدا سيتي

اعتصامٌ في عين الحلوة رفضًا لتقليصات وكالة "الأونروا" المستمرة الكشاف العربي يحتفل باليوم العالمي للإعاقة أسامة سعد يستقبل وفدا من الحزب الديمقراطي الشعبي والتأكيد على أهمية مواصلة النضال للنهوض بالوطن Mazen's PC Services: Now In Stock مطلوب موظفين ذوي خبرة لمطعم Chello (إدارة جديدة) في صيدا مطلوب موظف محاسبة + موظف صندوق + عامل براد + عاملة مطبخ لشركة تجارية في صيدا مطلوب موظف محاسبة + موظف صندوق + عامل براد + عاملة مطبخ لشركة تجارية في صيدا البزري يستقبل العميد حمادي والعقيد حرب أسامة سعد يستقبل العميد فوزي حمادي والعقيد سهيل حرب عامر علي الدهني (أبو عوني) في ذمة الله الحاج سمير عبد العزيز سلام (أبو ساري) في ذمة الله الأستاذ الحاج هاشم شناعة (أبو محمد) في ذمة الله مصلحة تسجيل السيارات في صيدا أغلقت ابوابها بعد اصابة موظفة بالفيروس وقفة مشتركة لتلامذة مدرستي"البهاء" و"العمانية" تضامناً مع الشعب الفلسطيني لا افادات نجاح للطلاب هذا العام فهل سيتم التقييم للتعلم عن بعد؟! أسرار الصحف: قالت مصادر أمنية إن حجم التهديد الإرهابي ينتقل من مرحلة الخطر الى مرحلة شديد الخطورة أفضل أنواع كاميرات المراقبة بأحسن الأسعار مع خدمة ما بعد البيع : 71174424 أفضل أنواع كاميرات المراقبة بأحسن الأسعار مع خدمة ما بعد البيع : 71174424 متبولي: لتحديث مقررات المناهج الجامعية لتلائم التكوين المهني للصحافيين الجُدد كرتونة البيض أبيض وأحمر بـ 16,500 ل.ل. وعنا بيض بلدي وبيض بصفارين مع توصيل للمنازل والمحلات

بيان صادر عن الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة حول ادراج د. رمضان عبد الله على المطلوبين لدى جهاز FBI

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الثلاثاء 10 تشرين أول 2017 - [ عدد المشاهدة: 1100 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

إن الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة إذ يشجب ويستنكر بلسان رئيسه سماحة الشيخ ماهر حمود قرار وزارة الخارجية الأمريكية إدراج د. رمضان عبد الله الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي على لائحة المطلوبين لدى جهاز ألـــ FBI  الأمريكي، وتصنيفه ضمن قائمة الإرهاب، فإنه يعتبر أن هذا القرار بمثابة وسامِ شرفٍ وقلادة فخرٍ يتحلى بها الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي.

إذ ماذا ينتظر الشعب الفلسطيني المظلوم من الولايات المتحدة الأمريكية، راعية الإرهاب الأولى في العالم، والداعم الأكبر للكيان الصهيوني الغاصب، غير هذا الانحياز الأعمى والتأييد المطلق لهذا الكيان القاتل الظالم، الذي يمارس الإرهاب علناً، وينفذه بسلاحٍ ودعمٍ أمريكي، وبدلاً من أن تقوم الولايات المتحدة الأمريكية والمجتمع الدولي بشجبه واستنكاره، فإنها تهب لنجدته ومساعدته، ومساندته وتأييده، ونصرته والدفاع عنه، في الوقت الذي تصنف فيها أصحاب الحق من المظلومين والمضهدين والمستضعفين بالإرهاب.

نحن في الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة لا نأبه بهذا القرار، ولا نقيم وزناً لهذا التصنيف، ولا يعنينا ما تقوله الإدرة الأمريكية، فهذا ليس هو التنصنيف الأول في حق قوى المقاومة الفلسطينية والعربية، ولن يكون هو التصنيف الأخير، ورغم ذلك فإننا نعتبر هذا الإجراء الأمريكي الأحمق لهو أكبر دليلٍ أننا على الحق، وأننا نناضل من أجل قضية حق، وأن مقاومتنا توجعهم وتؤلم كيانهم، وتؤذيهم وتزعجهم، ولهذا فإنهم يهبون مذعورين لتأليب العالم ضد رموز المقاومة ورجالها.

إننا في الاتحاد العالمي لعماء المقاومة إذ نستخف بالسلوك الأمريكي ونصفه بالأهوج غير المتزن، فإننا نؤكد أنه لن يفت في عضدنا، ولن يفل عزيمتنا، ولن يضعف إرادتنا، ولن يؤثر على وحدة صفنا وتماسك جمعنا، ونقول للدكتور رمضان عبد الله سر على بركة الله ولا تجزع، ولا يحزنك تآمرهم، ولا يخيفك افتئاتهم، ولا تقف عند سخافاتهم، فإن الله معك، سيحفظك وسيرعاك، وسيكون إلى جانبك، ولن يترك أعمالك ولن يتخلى عنك وإخوانك، فامض على بركة الله برضاه عنك وحبنا ودعائنا لك.

@ المصدر/ الشيخ ماهر حمود - المكتب الإعلامي


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 947080953
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة