وظائف صيدا سيتي
جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Now
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
مفوضية منطقة صيدا في كشافة الإمام المهدي اختتمت أنشطتها العاشورائية - 28 صورة حزب الله استقبل وفدا من مخيم عين الحلوة - 3 صور إنحياز العربية لتاء التأنيث .... Ain al-Hilweh students back to school after security lockdown بيان توضيحي صادر عن المكتب الإعلامي لحركة حماس حماس تثمن قرار تسجيل الطلاب الفلسطينيين بالمدارس الرسمية في لبنان قضايا مدينة صيدا بين تيار المستقبل ورئيس البلدية - 7 صور العثور على طفلة رضيعة في حقيبة سفر على كورنيش صيدا - 3 صور شبيب والمكاوي أشرفا على حملة إزالة التعديات والمخالفات في المناطق المشتركة بين بلديتي بيروت والغبيري - 12 صورة إفتتاح معرض مشاهد تجريبية لـ Marc Van Cauwenbergh هدية من الله خطة إخلاء لسراي صيدا الحكومي - 6 صور هل تعرف متى اخترعوا الإنترنت؟ إليك الجواب الصادم! + فيديو سعد خلال الجلسة التشريعية للمجلس النيابي: الفشل بتأليف الحكومة يعني أن البلد يعاني من فراغ سياسي لا تعوضه جلسات التشريع - صورتان اختتام دورة الأضحى المبارك في كرة القدم - 21 صورة فتح: نشكر حمادة والحريري على جهودهما في تسهيل قبول التلامذة الفلسطينيين في المدارس الرسمية الحريري والسعودي زارا مدرسة شهداء فلسطين عند مدخل عين الحلوة - 12 صورة حادثة غريبة... سيارة خاصة تقل لاعباً مصاباً في الدوري اللبناني + فيديو أبو العردات: جهود الوزير حمادة والنائب الحريري سهلت قبول التلامذة الفلسطينيين في المدارس الرسمية كيف عززت سامسونج هاتفها Galaxy Note9 ليواكب تطلعات عشاق المستوى التالي من الألعاب - صورتان
أسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلولجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمؤسسة مارس / قياس 210-200معهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019World Gym: Opening Soon In Saidaثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمركز فاميلي كلينك يعلن عن انطلاق الموسم الجديد لعمليات زراعة الشعر في صيداشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةDonnaشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةعروض جديدة من KIA على سيارات PICANTO و SPORTAGE و K3000S ـ 3 صورفرن نص بنص: عروض الرجعة عل مدرسة رح بتبلش من عنّا - 16 صورة
4B Academy Ballet

براعة هذه الطفلة السعودية في تقليد اللهجات العربية + فيديو

منوعات صيدا سيتي - الثلاثاء 10 تشرين أول 2017 - [ عدد المشاهدة: 426 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تجيد الطفلة السعودية فرات السعدون تقليد اللهجات الكويتية والعراقية والمصرية وحتى السعودية الدارجة بمختلف المناطق الجنوبية، والشمالية.
لهجاتٌ أجادتها الطفلةُ السعودية فرات، حيث انتشرت لها فيديوهات وهي تقوم بأدوار وشخصياتٍ مختلفة.. هذه الشخصياتُ تفاعل معها كثيرون فيما حظِيت الطفلة باهتمام كبير، ويتابعُها على حسابها في إنستغرام وحده أكثر من ستمئة ألف متابع.
الطفلة فرات كانت ضيفة برنامج تفاعلكم على قناة العربية مع الزميلة سارة دندراوي.
وكانت "فرات" التي تساءلت والدتها عن سر انتشار المقطع لابنتها، عرفت مؤخراً بـ"أم حديجان"، قالت لـ"العربية.نت"، إن المقطع صور قبل عام تقريبا، وهو رد على زميلتها الطفلة التي قامت بتقليد اللهجة المصرية، حيث كان للفرقة عرض في خميس مشيط، إلا أنها لم تستطع أن تسافر معهم لتقديم العرض، ومن ضمن الإعلان زميلتها التي قدمت دور المصرية وتدعو لزيارة الفرقة بمكان العرض، فردت عليها "فرات" بالمقطع، كتسويق للفرقة.
"فرات" صاحبة الـ 10 سنوات، التحقت بمجال التقليد والأناشيد والمشاركة بالمهرجانات منذ 4 سنوات، وهي في عمر 6 سنوات، لتؤكد والدتها اكتشاف موهبتها بالصدفة، خاصة أنها لبقة وذكية وسريعة البديهة من صغرها.
أضافت والدتها: "في أحد الأيام كانت إحدى زميلاتي تقول لي إنها صورت فيديو لابنة أختها لتقدمه لإحدى القنوات ولكن الفيديو رفض، فقلت لها لماذا لا تدعين (فرات)، هي من تقوم بالتمثيل، فوافقت وصورت الفيديو، وقدمته للقناة، وبعد ذلك بدأت ابنتي بالظهور إلا أن البدايات كانت قليلة". 

@ المصدر/ العربية.نت  


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 862281407
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي