صيدا سيتي

​الناشطة هدى حافظ: نعمل للحفاظ على ديمومة حراك صيدا تظاهرة صيدا : الرغيف رمزا ل"ثورة الجياع" ! ما حقيقة إقفال سلسلة مطاعم Pizza Hut في لبنان؟ مباشرة دفع التقديمات الصحية للمضمونين الاختياريين مسيرة احتجاج لحراك صيدا ضد الغلاء وارتفاع الاسعار رئيس مصلحة المحاسبة بالضمان طلب من جميع محاسبي الصندوق دفع التقديمات للمضمونين القطاع المصرفي اللبناني "سقط" أو "أسقط".. وأين ذهبت ودائع وموجودات المصارف المسجلة في 2018؟ إبراهيم إدعى على 18 صرافا بجرم مخالفة قانون الصيرفة العثور على قذيفة قديمة قرب مشروع ري صيدا جزين تسليم منحة الدكتور أمل أبو زيد التعليمية للمتفوّقين في عمادة معهد العلوم الاجتماعية التحدّي الكبير الحفاظ على خدماتها على حالها... ولا حلّ للأزمة المالية قريباً مطلوب موظف سناك لمطعم في صيدا بدوام كامل مع خبرة لا تقل عن سنتين مطلوب موظف سناك لمطعم في صيدا بدوام كامل مع خبرة لا تقل عن سنتين حجوزاتك أسهل مع Fly SAWA للسياحة والسفر في صيدا - بناية المصباح قرب شركة الكهرباء صالح: لخلق نظام اقتصادي لمساعدة أصحاب المؤسسات الصغيرة المنتجة بقروض مالية ميسرة في احتفال حاشد في ساحة الشهداء في صيدا في الذكرى 35 للتحرير، أسامة سعد يشدد على أن شباب صيدا في قلب معركتي التحرير والتغيير البنك الدولي: هذه شروطي خيبة أمل فلسطينية من زيارة ساوندرز : لا حلّ منظوراً لأزمة الأنروا المالية! الكاتب والأديب سليمان الشيخ يترجل بعد رحلة من العطاء الأدبي والثقافي الفلسطيني الشهاب في يوم (الرفق بالحيوان)!

حركة حماس تستقبل وفداً من لجان الأحياء في مخيم عين الحلوة - 3 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 10 تشرين أول 2017 - [ عدد المشاهدة: 1044 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبلت حركة المقاومة الإسلامية حماس وفداً من لجان أحياء كلٍ من الرأس الأحمر والصفصاف وطيطبا في مخيم عين الحلوة بحضور عضو القيادة السياسية لحركة حماس والمسؤول السياسي لمنطقة صيدا ومخيماتها أيمن شناعة وأعضاء القيادة السياسية في مخيم عين الحلوة.

تناول الوفد الواقع الأمني على الشارع الفوقاني والهواجس التي تحيط الأهالي من تكرار التوتر في المنطقة، وطالب بتثبيت الأمن والاستقرار ومنع أي توتر من شأنه أن يؤدي إلى تدهور الوضع الأمني في مخيم عين الحلوة، كما طالب الوفد حركة حماس بذل الجهود لإعادة انتشار القوة الأمنية المشتركة وخصوصاً في حي الطيرة وذلك لضمان إعادة إعمار الحي وتعزيز الأمن في مخيم عين الحلوة وخصوصاً على الشارع الفوقاني.

بدورها أكدت حماس أن العمل الفلسطيني المشترك هو صمام أمان الأمن والاستقرار في المخيم، وأن هناك جهود تبذل لإعادة انتشار القوة الأمنية المشتركة في كافة أماكن التوتر في المخيم وخصوصاً في حي الطيرة، وذلك تسهيلاً لدخول الأونروا ومؤسسات المجتمع المدني والبدء بعملية إعادة الإعمار.

وشددت حماس على دعمها الكامل لتحرك لجان الأحياء وذلك بغية تحقيق الأمن والاستقرار في الأحياء الواقعة على الشارع الفوقاني في مخيم عين الحلوة، وتعتبر حركة حماس أن لجان الأحياء هي صمام أمان المخيم ولن تقصر في دعم تحركها. 

@ المصدر/ المكتب الإعلامي لحركة حماس – منطقة صيدا ومخيماتها


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924587911
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة