صيدا سيتي

Security forces out enforcing traffic restrictions ضو تابع انهاء استعدادات غرفة ادارة الكوارث جنوبا لمواجهة الوباء مستشفى الهمشري: فحص الكورونا بات متاحا بجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني بالمستشفى قائد القوة المشتركة بعين الحلوة: إجراءاتنا تتماشى مع قرارات دولة لبنان كورونا والتعليم عن بعد ومسؤولية الأطراف الثلاثة - بقلم: نهلا محمود العبد البزري تأمين المساعدات الى المنازل حق من حقوق المواطن توضيح من بلدية صيدا حواجز أمنية في صيدا لقمع المركبات المخالفة المركز التربوي نشر روابط لإعادة مشاهدة الحلقات التلفزيونية لمشروع التعلم عن بعد لليوم بالصور والفيديو: طوابير من السيارات على الحواجز بسبب الاجراءات الجديدة لقوى الامن ماذا حدث لنبعة مجدليون؟ اللجنة الشعبية في صيدا تشارك في توزيع مواد التعقيم على الاهالي للوقاية من فيروس كورونا جمعية المواساة تمدّ يد المساعدة للمحتاجين في صيدا والجوار مبادرة "ربطة خبز يومية... والبلدية تواصل إحصاءها الإلكتروني صدى الغلاء يصدح في بعض السوبرماركت في صيدا .. احتيال غير مباشر وغياب للرقابة "الباعة الجوالون" في صيدا: كفاح في سبيل لقمة العيش "من البيت غنّيت": إبداع فلسطيني "فردي"... وأغنية "جماعية" لفرقة "حنين" في زمن "كورونا" تدابير الوقاية من كورونا... إعادة إقفال سوق السمك (المزاد العلني) في صيدا (فيديو) Christians celebrate Palm Sunday remotely صيداويان من بين العائدين من السعودية .. يخضعان للحجر المنزلي لأسبوعين والبلدية ستتابع

مستشفى الراعي تشارك في مهرجان سوق الأكل في صيدا - 16 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 10 تشرين أول 2017 - [ عدد المشاهدة: 2110 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

شاركت مستشفى الراعي في مدينة صيدا في مهرجان سوق الأكل بتاريخ  6 تشرين الأول على مدى ثلاثة أيام متواصلة.  قام بتنظيمه نادي روتاراكت صيدا بالتعاون مع  بلدية صيدا وذلك على الواجهة البحرية لمدينة رفيق الحريري الرياضية.

وقام كادر مستشفى الراعي المشارك في المهرجان بتوزيع منشورات خاصة بسرطان الثدي والذي يصادف شهر أكتوبر/ تشرين الأول في بلدان العالم كافة، وهذا الشهر يساعد على زيادة الاهتمام بهذا المرض وتقديم الدعم اللازم للتوعية بخطورته والإبكار في الكشف عنه وعلاجه، فضلا عن تزويد المصابين به بالرعاية المخففة لوطأته وذلك وفقا لمنظمة الصحة العالمية.

ويعود ريع هذا المهرجان لإنارة شوارع مدينة صيدا. وقد شهدت مدينة صيدا العديد من الأنشطة الحيوية والتي ساهمت في تعزيز مكانتها السياحية والاقتصادية.

@ المصدر / إدارة مستشفى الراعي - وسيم وني 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927737587
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة