صيدا سيتي

تزيين شوكولا لكل أنواع المناسبات من Choco Lina حج مبرور وسعي مشكور - 13 صورة لأول مرة في صيدا!! دورة فنية في تشكيل وتصميم البالونات لكافة المناسبات جمعية الإمام الشاطبي تنفذ مشروع الأضاحي لعام 2019‎ وعدد المستفيدين بلغ حوالي 950 عائلة - 18 صورة جريحان في حادث تصادم بين مركبتين محلة صيدا تقاطع السبينيس بو صعب من عبرا: لا عفو عمن قتل الجيش ولا مساومة على دماء شهدائه - 9 صور عملية انقاذ استثنائية لـ"هرّة" علقت 3 ايام على سطح مبنى في صيدا مبارك افتتاح محل جبنة ولبنة لصاحبيه زياد حمود وهاني الزيباوي في صيدا - شارع دلاعة - مقابل حلويات الإخلاص - 27 صورة جريح نتيجة انقلاب فان على اوتوستراد الجية باتجاه صيدا اصفرار أشجار الأڤوكادو (chlorosis) - إعداد محمد حجازي في عين الحلوة: ألقى قنبلتين.. فأصيب بانفجار إحداهما! وزير الأوقاف في كردستان العراق التقى الحريري في مجدليون: نقيّم بإيجابية كبيرة دور المستثمرين اللبنانيين في اعمار كردستان - 10 صور دعوة مجانية إلى مهرجان حكاياتنا .. الخميس 29 آب، في مركز معروف سعد الثقافي - صيدا‎ مدرسة الغد المشرق تعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2019-2020 (مقسطة على 9 أشهر) - بإدارة الأخصائية التربوية سوسن عبد الحليم للبيع شقة سوبر ديلوكس بإطلالة مميزة 156 متر مربع في آخر كفرجرة صيدا (بناية تلبيس حجري) - 13 صورة مسبح Salame يعلن عن إفتتاح المسبح يومياً من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 9 مساء - 6 صور محل صغير طابق أول برسم الخلو في سوق صيدا مطلوب موظفة استقبال Hostess لمطعم في صيدا بإدارتها الجديدة Huqqa Caffe ترحب بكم مع عروضاتها المميزة في شارع الجامعات بجانب جامعة LIU صيدا - 5 صور دورة مجانية في إدارة المشاريع في صيدا مع تأمين المواصلات - تبدأ الدورة بعد عيد الأضحى المبارك عرض جديد من سوبرماركت ذوات .. اشتري واحصل على شنطة مياه أو غالون زيت مجاناً

لقاء تربوي يناقش أوضاع مدارس المخيمات

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 05 نيسان 2005 - [ عدد المشاهدة: 669 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

صيدا - المستقبل:
الأوضاع التربوية والتعليمية في مدارس الاونروا في المخيمات الفلسطينية في لبنان كانت محور لقاء تربوي عقد في قاعة الشهيد زياد الأطرش في مخيم عين الحلوة في صيدا، بدعوة من اللجان الشعبية التابعة لمنظمة التحرير ومكتب الخدمات الإعلامية والصحفية "ميزوف" تحضيراً للمؤتمر التربوي على الساحة اللبنانية.
شارك في اللقاء ممثلون للفصائل ومنظمة التحرير واللجان الشعبية ووكالة الاونروا وحشد. وتقدم المشاركين أمين سر حركة فتح وفصائل منظمة التحرير في الجنوب خالد عارف ورئيس جمعية الاخوة الفلسطينية اللبنانية صالح النعراني ومدير منطقة صيدا في الاونروا أسعد طه.
استهل اللقاء بكلمة لمسؤول اللجان الشعبية في منطقة صيدا حسن شاكر الذي أكد أن المشاكل التعليمية في مدارس الاونروا تحول دون تقدم الحالة التعليمية والتربوية للطلبة الفلسطينيين. ثم كانت مداخلات لعدد من المشاركين جرى خلالها استعراض اللقاءات التربوية السابقة.
وكانت كلمة لمحمد نوفل باسم لجان الأهل ركز فيها على أهمية دور الأهل والتعاون بينها وبين الهيئة التعليمية.
وتحدث خالد عارف فاعتبر أن المشكلة واضحة، والجميع يتحملون المسؤولية عن ذلك، وقال نحن جاهزون كمنظمة تحرير أن نقدم كل الدعم والعون للهيئة التربوية ولطلابنا في ما تقرونه خلال مؤتمركم، ومستعدون أن نغطي تكلفة الدورات والدروس الإضافية للطلاب، وسد أي نقص حقيقي في أي مدرسة. ورأى أن جمع الأموال من المدارس لتقديمها للاونروا من البعض أمر مرفوض بل يجب صرف هذه الأموال في تحسين الوضع التعليمي لهذه المدارس.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 907692661
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة