صيدا سيتي

الرجاء المساهمة ما أمكن في تغطية تكلفة 30 جلسة علاج بالأشعة للمريضة فاتن موسى دعوة لحضور توقيع رواية مرج البحرين لأبو الغزلان شهيب حدد عطلة المدارس بعيدي الميلاد ورأس السنة من مساء 24 كانون الأول وحتى صباح 2 كانون الثاني أساتذة جمعية المقاصد يبدأون إضرابا مفتوحا غدا توقيف عصابة سرقت خزنة أموال ومجوهرات من منتجع سياحي في أنصارية- صيدا "الاونروا" تواجه صعوبة في توجيه "نداء استغاثة":تحرّك فلسطيني لتخفيف معاناة المخيّمات طلاب "الإنجيلية - صيدا": هذا "لبنان الذي نريد"! أرقام هواتف الطوارىء في صيدا لتلقي طلبات المواطنين في حال تجمع مياه الشتاء حماس قررت إلغاء كافّة الأنشطة والفعاليات التي تقيمها كل عامٍ في ذكرى انطلاقتها في لبنان لقاء لبناني - فلسطيني في صيدا تضامنا مع الأسرى في سجون العدو الاسرائيلي للبيع شقة مساحة 120 متر مربع مع سند أخضر في صيدا - وادي الفوار للبيع شقة مساحة 120 متر مربع مع سند أخضر في صيدا - وادي الفوار صيدا في اليوم الـ 53: "لقمة هنية بتكفي مية"... وفتح أبواب "الكنايات" أسامة سعد يدعو لتشكيل جبهة عريضة للمعارضة الوطنية الشعبية من أجل فرض ميزان قوى سياسي جديد في لبنان السعودي يشكر جمعية محمد زيدان للانماء لإهتمامها بمنتزه الكنايات في صيدا بما يليق بالمدينة وأهلها ​للإيجار شقة سوبر ديلوكس 220 متر مربع مع مطل على البحر في الشرحبيل ​للإيجار شقة سوبر ديلوكس 220 متر مربع مع مطل على البحر في الشرحبيل مطلوب آنسة للعمل لصالون تيسير وسحر في صيدا مطلوب آنسة للعمل لصالون تيسير وسحر في صيدا للإيجار شقة طابق ثاني في عبرا حي التلة البيضاء مع مطل غربي وشرقي مكشوف

لقاء تربوي يناقش أوضاع مدارس المخيمات

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 05 نيسان 2005 - [ عدد المشاهدة: 698 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

صيدا - المستقبل:
الأوضاع التربوية والتعليمية في مدارس الاونروا في المخيمات الفلسطينية في لبنان كانت محور لقاء تربوي عقد في قاعة الشهيد زياد الأطرش في مخيم عين الحلوة في صيدا، بدعوة من اللجان الشعبية التابعة لمنظمة التحرير ومكتب الخدمات الإعلامية والصحفية "ميزوف" تحضيراً للمؤتمر التربوي على الساحة اللبنانية.
شارك في اللقاء ممثلون للفصائل ومنظمة التحرير واللجان الشعبية ووكالة الاونروا وحشد. وتقدم المشاركين أمين سر حركة فتح وفصائل منظمة التحرير في الجنوب خالد عارف ورئيس جمعية الاخوة الفلسطينية اللبنانية صالح النعراني ومدير منطقة صيدا في الاونروا أسعد طه.
استهل اللقاء بكلمة لمسؤول اللجان الشعبية في منطقة صيدا حسن شاكر الذي أكد أن المشاكل التعليمية في مدارس الاونروا تحول دون تقدم الحالة التعليمية والتربوية للطلبة الفلسطينيين. ثم كانت مداخلات لعدد من المشاركين جرى خلالها استعراض اللقاءات التربوية السابقة.
وكانت كلمة لمحمد نوفل باسم لجان الأهل ركز فيها على أهمية دور الأهل والتعاون بينها وبين الهيئة التعليمية.
وتحدث خالد عارف فاعتبر أن المشكلة واضحة، والجميع يتحملون المسؤولية عن ذلك، وقال نحن جاهزون كمنظمة تحرير أن نقدم كل الدعم والعون للهيئة التربوية ولطلابنا في ما تقرونه خلال مؤتمركم، ومستعدون أن نغطي تكلفة الدورات والدروس الإضافية للطلاب، وسد أي نقص حقيقي في أي مدرسة. ورأى أن جمع الأموال من المدارس لتقديمها للاونروا من البعض أمر مرفوض بل يجب صرف هذه الأموال في تحسين الوضع التعليمي لهذه المدارس.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919405035
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة