صيدا سيتي

عميس جال على فاعليات صيدا فيديو : الذكرى ٣٦ لمحاولة اغتيال المناضل مصطفى سعد...الكرامة الوطنية والكرامة الإنسانية قضية واحدة‎ الحاج محمد محمود العتر (الملقب بأبو سعيد) في ذمة الله لقاح الكورونا بين النظرية والتطبيق .. حلقة حوارية عبر الفايسبوك مصلحة الليطاني: التمكن من استثمار الامطار في توليد الطاقة الكهرومائية في الاولي وجون إعلام من المالية بعدم إحتساب فترة الإقفال الكامل الممتدة ما بين 14 و24/01/2021 ضمن الفترات المحددة للالتزام بالموجبات الضريبية صيدا وجزين: العاصفة تُحكم قبضتها ثم تُخلي الساحة للجليد! إخماد حريق سيارة من نوع مرسيدس على طريق ثكنة الجيش مصطفى أحمد سنجر في ذمة الله الحاج أحمد علي السمرة في ذمة الله مقابلة حصرية أجراها موقع الهيئة 302 الإلكتروني مع نائب رئيس اللجنة الإستشارية للأونروا معالي الوزبر السابق د. حسن منيمنة‎‎ البزري: لا نستطيع الاستمرار بمعادلة الإغلاق والفتح بل التحضير للتعايش مع كورونا طارق عكاوي: أبا علي ... غرسك باقٍ فينا موجة جديدة من التهديد الإلكتروني هل يعيد «امتحان» شباط أموال المودعين؟ شكاوى بالجملة على الاقتطاعات المصرفية من الحسابات وعلى السحوبات: حرب العمولات تشتعل بين البنوك وزبائنها بين "كورونا" والبطالة... عائلات صيداوية تئنّ فقراً أسرار الصحف: مرجع نيابي يبدي حذره إصابة واحدة نتيجة حادث سير في صيدا مطلوب ناطور لمنزل في شرق صيدا

العميد العرموشي يلتقي لجنة طوارئ القاطع الرابع الفوقاني

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الأحد 08 تشرين أول 2017 - [ عدد المشاهدة: 867 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

التقى قائد الامن الوطني الفلسطيني في منطقة صيدا العميد ابو اشرف العرموشي وفد من لجنة طوارئ القاطع الرابع الفوقاني في مقره  عصر يوم السبت 7/10/2017 .
حيث وضع الوفد العميد العرموشي  بالاجواء العامة في الحي، وطبيعة العلاقة بين اهالي الحي وابناء الامن الوطني الفلسطيني المتواجدين في مراكزهم في الحي .
 وناقش المجتمعون اليات وطرق تطوير العلاقة التكاملية من اجل الحفاظ على امن الحي من جهة وامن كافة احياء المخيم , لما يمثله هذا المخيم بأهله الصامدين الصابرين المناضلين وقواه السياسية من رمزية نضالية فلسطينية ، وعنوانا لحق العودة .
و استمع العميد العرموشي لاراء وملاحظات اللجنة مبديا استعداده الكامل التعاون مع اللجنة وباقي لجان الأحياء، ووعد بالعمل على معالجة كافة الملاحظات التي أثارتها اللجنة معه وذلك من خلال ايجاد آليه عمليه للتواصل الدائم بين اللجنة والقادة الميدانيبن المتواجدين في حي الطيرة والشارع الفوقاني وأكد بأنه سيصدر تعليماته لهم للتعاون والتنسيق منعا لاي خروقات او استغلال للطابور الخامس ، او الموتورين الذين لا يردون الامن والاستقرار لاهلنا في المخيم .
@ المصدر/ دائرة العلاقات العامة والاعلام - الامن الوطني الفلسطيني / لبنان


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950536748
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة