صيدا سيتي

المريضة فادية محمد لافي بحاجة إلى المساعدة لإجراء عملية جراحية (مرفق تقرير طبي) الوزيرة البستاني استهلت زيارتها لصيدا بجولة برفقة الحريري على معالم المدينة التراثية - 13 صورة الاضراب الشامل يعم مخيم عين الحلوة لليوم الخامس على التوالي الوزير فنيش إفتتاح بطولة الخان الدولية للكيوكوشنكاي: اللبس حول عمل الفلسطينيين تم تصحيحه فلا داعي لحالة الإعتراض - 20 صورة الفلسطينيون: هكذا نخرج من الشارع... "القوات": لا تراجُع إسرائيل تتجسّس على أكبر المواقع «الاجتماعية» موازنة 2019 تكشف المحميّات... المتقاعدون أبرز الخاسرين وحزب الله يوافق على الموازنة لاول مرة في تاريخه! البنزين معفى... وضريبة على أصحاب المولدات معجوق؟ مطووش؟ مش ملحق؟ ولا عبالك!! لا فصل بين فلسطين والفلسطينيين «جمعة الغضب» دعماً للفلسطينيين: بوادر حلّ حكوميّ لأزمة العمال مركز الطب البيطري في صيدا (د. ديب حسن الغوش) + Pet Shop + مدرسة لتدريب الكلاب مركز الطب البيطري في صيدا (د. ديب حسن الغوش) + Pet Shop + مدرسة لتدريب الكلاب السعودي: ما يحصل في صيدا ضربة كبيرة للمدينة .. الفلسطينيون في قلبنا وهم أهل البلد واسياد المدينة أوقف في المطار على خلفية تغريدة .. فقطع أهله الطريق باتجاه صيدا حرب: هناك قوانين في لبنان تأخذ بعين الاعتبار واقع اللّاجىء الفلسطيني إعفاء اصحاب الاملاك الواقعة على المخيمات الفلسطينية من رسوم انتقال الملكية والتسوية العقارية أسامة سعد صوّت ضد الموازنة ككل، ورفض بشكل خاص المواد التي تفرض ضرائب ورسوم جديدة واقتطاعات من المعاشات توسع احتجاجات الفلسطينيين بلبنان في "جمعة الغضب" - 9 صور حماس تدعو الى استثمار التوافق اللبناني لاطلاق حوار فلسطيني لبناني شامل - 4 صور

الحرية صيدا يفوز على العمل بكفيا في بطولة لبنان للصالات في الدرجة الأولى - 5 صور

رياضة صيدا سيتي - الأحد 08 تشرين أول 2017 - [ عدد المشاهدة: 679 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

برعاية بلدية صيدا وشركة نجد ماضي العقارية تابع نادي الحرية الرياضي صيدا  تقديم مستوى متميز في اطار بطولة لبنان لكرة الصالات الدرجة الاولى . فقد حقق الفريق الصيداوي فوزه الثاني في البطولة بعد تغلبه على فريق العمل بكفيا بنتيجة 6-5 على ملعب مجمع اميل لحود الرياضي في الدكوانة . 
المباراة بدأت سريعة وشهدت هجمات متبادلة بين الفريقين واضاع فريق الحرية اهداف محقق عديدة   غير ان انتهاء الشوط الاول كان لمصلحة فريق العمل بكفيا 4-2 . 
الشوط الثاني اختلف الوضع الميداني. مدرب الفريق الصيداوي أسامة شبلي اجرى تبديلات بالتشكيلة ولعب بخطة مغايرة وكان لاعبو الحرية على قدر المسؤولية قدموا أداءاً كبيراً  فقلبوا النتيجة رأساً على عقب وتمكنوا من حسم النتيجة في الدقائق الاخيرة من المباراة بنتيجة 6-5 . 
اهداف الحرية صيدا سجلها نجم منتخب لبنان للشباب علي هاشم ثلاثة اهداف وقائد الفريق رائد خير الدين هدفين واللاعب الفلسطيني المميز عدنان سلوم هدفين . في حين شارك في المباراة الحارس الدولي كريم جويدي الذي خرج مصاباً وحل بديلا عنه احمد خالد الذي دافع عن مرماه ببسالة اضافة الى احمد المحمد الملقب بفيغيو الذي لعب متحاملاً على مرضه ورشيد بيلاني الذي بدأ باستعادة مستواه الطبيعي وأحمد صالح الذي لعب بروح عالية وكعادته احمد نصر الله أدى واجبه الهجومي .  اما لاعبي فريق الشباب جواد الحاج ومصطفى جرادي فلم يخيبا الظن وقدما المطلوب منهما  فضلاً عن  اللاعب أيمن حمية . 
وتالف الجهاز الفني إضافة الى المدير الفني أسامة شبلي المدرب زياد الحسن والكابتن زياد المصري والكابتن محمد المملوك. 

@ المصدر/ نادي الحرية الرياضي - صيدا


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 905052214
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة