صيدا سيتي

الجيش أعاد فتح الطريق البحرية في صيدا اختتام تنمية التركيز لدى الاطفال العاديين وذوي الإحتياجات الخاصة - 30 صورة الاعتصام المفتوح مستمر في صيدا هل ستعود التفجيرات إلى لبنان بسبب فرار إرهابيّي داعش؟ رسم الواتساب يتفاعل: رفعُ إيرادات أم تجسّس؟ قطع طريق القياعة- صيدا بالعوائق والإطارات المشتعلة اقتحام مكتب "التيار الوطني" في طرابلس وتكسير محتوياته جعجع اتّصل بالحريري وجنبلاط: نتشاور مع حلفائنا لاتخاذ القرار المناسب قطع عدد من طرق الجنوب الرئيسية والفرعية بالاطارات المشتعلة عون يرد 3 قوانين الى المجلس النيابي... «ثورة الواتساب» الحكومة تهتزّ... هل فات الأوان؟ المكتب الإعلامي لوزير التربية: إقفال المدارس الرسمية والخاصة والجامعات حراكٌ صيداوي جنوبي... حتى إسقاط الحكومة قطع الطريق على اوتوستراد المصيلح مفرق النجارية بالاتجاهين سلامة لا يثق بالليرة... و«بدل» سفره 36 ألف دولار قلق حول حقوق المتعاقدين بوزارة الشؤون والمدير العام يكشف عبر "النشرة" مصير الرواتب النيران تندلع في مبنى بلاس تاور 2 في وسط بيروت 11 مليار ليرة سنوياً للطوائف بدل إيجارات مدارس رسمية مقتل عاملين اجنببين اختناقا في مبنى احترق في ساحة رياض الصلح الجيش يطلق النار بالهواء على أوتوستراد الساحلي في برجا لفتح الطريق

الحرية صيدا يفوز على العمل بكفيا في بطولة لبنان للصالات في الدرجة الأولى - 5 صور

رياضة صيدا سيتي - الأحد 08 تشرين أول 2017 - [ عدد المشاهدة: 712 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

برعاية بلدية صيدا وشركة نجد ماضي العقارية تابع نادي الحرية الرياضي صيدا  تقديم مستوى متميز في اطار بطولة لبنان لكرة الصالات الدرجة الاولى . فقد حقق الفريق الصيداوي فوزه الثاني في البطولة بعد تغلبه على فريق العمل بكفيا بنتيجة 6-5 على ملعب مجمع اميل لحود الرياضي في الدكوانة . 
المباراة بدأت سريعة وشهدت هجمات متبادلة بين الفريقين واضاع فريق الحرية اهداف محقق عديدة   غير ان انتهاء الشوط الاول كان لمصلحة فريق العمل بكفيا 4-2 . 
الشوط الثاني اختلف الوضع الميداني. مدرب الفريق الصيداوي أسامة شبلي اجرى تبديلات بالتشكيلة ولعب بخطة مغايرة وكان لاعبو الحرية على قدر المسؤولية قدموا أداءاً كبيراً  فقلبوا النتيجة رأساً على عقب وتمكنوا من حسم النتيجة في الدقائق الاخيرة من المباراة بنتيجة 6-5 . 
اهداف الحرية صيدا سجلها نجم منتخب لبنان للشباب علي هاشم ثلاثة اهداف وقائد الفريق رائد خير الدين هدفين واللاعب الفلسطيني المميز عدنان سلوم هدفين . في حين شارك في المباراة الحارس الدولي كريم جويدي الذي خرج مصاباً وحل بديلا عنه احمد خالد الذي دافع عن مرماه ببسالة اضافة الى احمد المحمد الملقب بفيغيو الذي لعب متحاملاً على مرضه ورشيد بيلاني الذي بدأ باستعادة مستواه الطبيعي وأحمد صالح الذي لعب بروح عالية وكعادته احمد نصر الله أدى واجبه الهجومي .  اما لاعبي فريق الشباب جواد الحاج ومصطفى جرادي فلم يخيبا الظن وقدما المطلوب منهما  فضلاً عن  اللاعب أيمن حمية . 
وتالف الجهاز الفني إضافة الى المدير الفني أسامة شبلي المدرب زياد الحسن والكابتن زياد المصري والكابتن محمد المملوك. 

@ المصدر/ نادي الحرية الرياضي - صيدا


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915212832
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة