صيدا سيتي

كان عائداً إلى منزله حين خطفه الموت... الياس ضحيّة جديدة لحوادث الطرق كان متوجهاً إلى عمله في بلدية بيروت فخطفه الموت... الرقيب أرزوني رحل بحادث مروّع إطلاق أحد ناشطي الحراك في صيدا أوقف ليل الثلثاء على خلفية حرق اطارات ونقلها رئيس الجمهورية يوجه عشية الإستقلال رسالة الى اللبنانيين السنيورة: قيام رئيس الجمهورية بمشاورات مخالفة صريحة للدستور والحريري هو الاقدر على تولي المسؤولية وحكومة الاختصاصيين حالة استثنائية نقيب الاطباء نقل عن جبق تأكيده توقيع وزير المالية على مستحقات الاطباء برنامج تكريم رجالات الاستقلال .. ضريح الرئيس عادل عسيران في جبانة البوابة الفوقا في صيدا الصناعة واصلت الكشف على معامل تعبئة المياه: اقفال 15 مصنعا والعينات غير مطابقة للمواصفات أبو كريم فرهود: الإرهاب الإسرائيلي بحق المؤسسات الوطنية الفلسطينية في القدس بات موثقًا وسيتم تعميمه على المؤسسات التعليمية والتربوية في كافة الدول الأوروبية زينب خليفة تفوز بمسابقة "لحظات" للتصوير عن صورتها في سوق صيدا القديم أبناء قسم التأهيل المهني الخاص في المواساة تضامنوا مع غزة المحتجون في صيدا أٌقفلوا محلات الصيرفة وتحويل الاموال في شارع رياض الصلح تظاهرات أمام مؤسسة كهرباء لبنان ومبنى أوجيرو في صيدا.. واغلاق مكاتب الصيرفة (فيديو) طلاب في صيدا نظموا مسيرة بشوارع المدينة توقيف تاجر مخدرات وضبط 350 الف حبة كبتاغون في برج البراجنة تجمع عدد من التلاميذ أمام كهرباء لبنان واجيرو بصيدا صيدا تُلاقي المنتفضين أمام مجلس النواب... "التغيير بدّو تسكير" أجواء ارتياح في صيدا والمرافق فتحت ابوابها الشهاب في الإنتفاضة: كلنا للوطن! حافظوا على دكاكين الحيّ!

نادي الهبة بطل مباراة كاس الشهيد محمد الدره على ملعب البلدي صيدا - 25 صورة

رياضة صيدا سيتي - السبت 07 تشرين أول 2017 - [ عدد المشاهدة: 1128 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بدعوة من نادي الهبة الرياضي صيدا اقيمت مباراة رياضية بذكرى استشهاد محمد الدرة بين السلام كفرشوبا ونادي الهبة الرياضي صيدا على ارض ملعب الشهيد رفيق الحريري البلدي صيدا .
بدات المباراة بقراءة سورة الفاتحه عن روح الشهيد محمد الدره وعن روح كافة شهداء الأمة العربية والإسلامية .
الطاقم التحكيمي محمود مصطفى وتيسير عبد الرحمن ,حمزة حسين .
افتتح التسجيل لنادي الهبة اللاعب المميز فيومي اثر تسديدة صاروخية في الزاوية التسعين يسجلها بنجاح بمرمى كفرشوبا ويعزز بعدها بدقائق لاعب خط الوسط أسامة بيلاني عن طريق ضربة حرة سددها بحرفية عالية في مرمى كفرشوبا، وبعدها استطاع المهاجم المتألق محمد ابوطبلة اختراق المدافعين وتسجيل الهدف الثالث لينتهي الشوط الاول 3-0 لصالح نادي الهبة.
وفي الشوط الثاني أجرى الفريقين تبديلات في صفوف فريقهما، ونجح نادي الهبة بتعزيز النتيجة اثر تسجيل هدف للمهاجم ابو طبلة نجم المباراة , وبعدها يقلص كفرشوبا هدفين، وفي اواخر المباراة يسجل ابو طبلة هدف الفوز (هاترك) وضمان المباراة لرفع كاس استشهاد محمد الدره ولتنتهي 5-2 .
كان من بين الحضور مستشار الأمين العام لتيار المستقبل في شؤون صيدا الأستاذ رمزي مرجان يرافقه المهندس آمين سكافي، ورئيس نادي البلد صيدا السيد حسين البواب، ورئيس نادي الهبة الرياضي الحاج ابو العبد شناعه ,نائب الرئيس الأخ أبو ساجد,إدارة النادي الكابتن أردوغان، الكابتن صالح الاحمد، والمدربين الكابتن ابو سليمانوالكابتن ابو احمد مرشود ،مدرب نادي السلام كفرشوبا الكابتن محمد فروخ,المدير الميداني لفلسطين تجمعنا الاخ عفيف النسر وامين سر نادي الاقصى المية والميه الاخ ربيع الحاج, امين سر عيلبون سعيد شبايطة ، وصهر رئيس نادي الهبة الأخ أبو حمزة زيدان ،وحشد جماهيري غفير من مخيمات صيدا ومنطقة كفرشوبا .
وفي ختام المباراة التكريمية في ذكرى استشهاد محمد الدره تم تسليم كاس المباراة الى الكابتن احمد شناعه من قبل مستشار الشيخ أحمد الحريري.ثم شكر رئيس نادي الهبة نادي كفرشوبا لتلبية الدعوة وكافة الحضور والضيوف الكرام وتم تكريم الضيوف بالوشاح الفلسطيني ومباراة فلسطينية لبنانية بامتياز ذات أخلاق عاليه تجمعهم في كرة القدم وتحضيرا لدورات قادمة في الدوري الفلسطيني والدوري اللبناني .
اداراة نادي الهبة الرياضي يشكرون  الاعلامي فادي عناني  لتغطيته للمباراةالتي جمعت نادي الهبة الرياضي ونادي كفرشوبا على ملعب البلدي صيدا .  و يباركون له لللاستلام رخصة وكالة تصويرمن الاتحاد اللبناني. 

@ المصدر/ تصوير فادي عناني -  تجمع الاعلاميين الرياضيين الفلسطيين في لبنان


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 917989993
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة