صيدا سيتي

وزارة العمل: اقفالان و 65 ضبطاً و4 انذارات حصيلة عمل المفتشين اليوم اطلاق النار في الهواء على خلفية اشكال عند المدخل الجنوبي لعين الحلوة ا مسيرة جماهرية حاشدة في صيدا رفضا لقرار وزير العمل ا المقدح: لتنظيم الوجود الفلسطيني في لبنان لنعرف ما لنا وما علينا الحريري التقت رئيس الحكومة وتشاورت مع قيادات فلسطينية واستقبلت العميد حمادة وتلتقي بري غدا: الأمور سائرة نحو المعالجة الهادئة لـ" قرار العمل" في مجلس الوزراء - صورتان إنترنت بسرعة خيالية وأسعار تناسب الجميع مع K-NET في صيدا والجوار إنترنت بسرعة خيالية وأسعار تناسب الجميع مع K-NET في صيدا والجوار وإذا نفسك طيبة .. رح تلاقي كل شي بيلزم لأطيب طبخة وعلى مستوى عالي نادي تيتانيوم كلوب صيدا يحصد المرتبة الثانية في بطولة الملاكمة ضمن مهرجان صيدا الرياضي - 8 صور جولة في صيدا القديمة لـ 200 شاب من "الأميركيتين وأوروبا واستراليا" في عودة الى جذورهم اللبنانية - 19 صورة أبو كريم فرهود ندد بالجريمة الجديدة التي ارتكبها الاحتلال الإسرائيلي وأعلن عن حملة في مختلف الدول الأوروبية لفضح ممارساته فوز البطل "علي قدورة " من أكاديمية "سبايدرز عفارة تيم" في بطولة الخان الدولية للكيوكوشنكاي - 7 صور توصيات "منتدى المرافق والبنى التحتية لصيدا" حول شبكات الطاقة المياه والصرف الصحي - 53 صورة أسامة سعد استقبل مسؤول مخابرات الجيش في الجنوب العميد فوزي حمادي اجتماع للجنة الحوار الفلسطيني للاتفاق على خطة رفض قرار ابو سليمان حكاية جامعيّ فلسطينيّ فقد عمله عمالة اللاجئين.. بين فوبيا الهوية وتوظيفات السياسة المكتب الإعلامي للدكتور أسامة سعد ينفي إصدار أي دعوة لتحركات شعبية ولإغلاق مداخل صيدا نزال حول الاحتجاجات الفلسطينية في لبنان: لا يمكن إدراج اللاجئ الفلسطيني ضمن العمالة الأجنبية للإيجار مكتب في صيدا + للإيجار قطعة أرض في عين الدلب + للإيجار قطعة أرض زراعية في المية والمية - 10 صور

نادي الهبة بطل مباراة كاس الشهيد محمد الدره على ملعب البلدي صيدا - 25 صورة

رياضة صيدا سيتي - السبت 07 تشرين أول 2017 - [ عدد المشاهدة: 1032 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بدعوة من نادي الهبة الرياضي صيدا اقيمت مباراة رياضية بذكرى استشهاد محمد الدرة بين السلام كفرشوبا ونادي الهبة الرياضي صيدا على ارض ملعب الشهيد رفيق الحريري البلدي صيدا .
بدات المباراة بقراءة سورة الفاتحه عن روح الشهيد محمد الدره وعن روح كافة شهداء الأمة العربية والإسلامية .
الطاقم التحكيمي محمود مصطفى وتيسير عبد الرحمن ,حمزة حسين .
افتتح التسجيل لنادي الهبة اللاعب المميز فيومي اثر تسديدة صاروخية في الزاوية التسعين يسجلها بنجاح بمرمى كفرشوبا ويعزز بعدها بدقائق لاعب خط الوسط أسامة بيلاني عن طريق ضربة حرة سددها بحرفية عالية في مرمى كفرشوبا، وبعدها استطاع المهاجم المتألق محمد ابوطبلة اختراق المدافعين وتسجيل الهدف الثالث لينتهي الشوط الاول 3-0 لصالح نادي الهبة.
وفي الشوط الثاني أجرى الفريقين تبديلات في صفوف فريقهما، ونجح نادي الهبة بتعزيز النتيجة اثر تسجيل هدف للمهاجم ابو طبلة نجم المباراة , وبعدها يقلص كفرشوبا هدفين، وفي اواخر المباراة يسجل ابو طبلة هدف الفوز (هاترك) وضمان المباراة لرفع كاس استشهاد محمد الدره ولتنتهي 5-2 .
كان من بين الحضور مستشار الأمين العام لتيار المستقبل في شؤون صيدا الأستاذ رمزي مرجان يرافقه المهندس آمين سكافي، ورئيس نادي البلد صيدا السيد حسين البواب، ورئيس نادي الهبة الرياضي الحاج ابو العبد شناعه ,نائب الرئيس الأخ أبو ساجد,إدارة النادي الكابتن أردوغان، الكابتن صالح الاحمد، والمدربين الكابتن ابو سليمانوالكابتن ابو احمد مرشود ،مدرب نادي السلام كفرشوبا الكابتن محمد فروخ,المدير الميداني لفلسطين تجمعنا الاخ عفيف النسر وامين سر نادي الاقصى المية والميه الاخ ربيع الحاج, امين سر عيلبون سعيد شبايطة ، وصهر رئيس نادي الهبة الأخ أبو حمزة زيدان ،وحشد جماهيري غفير من مخيمات صيدا ومنطقة كفرشوبا .
وفي ختام المباراة التكريمية في ذكرى استشهاد محمد الدره تم تسليم كاس المباراة الى الكابتن احمد شناعه من قبل مستشار الشيخ أحمد الحريري.ثم شكر رئيس نادي الهبة نادي كفرشوبا لتلبية الدعوة وكافة الحضور والضيوف الكرام وتم تكريم الضيوف بالوشاح الفلسطيني ومباراة فلسطينية لبنانية بامتياز ذات أخلاق عاليه تجمعهم في كرة القدم وتحضيرا لدورات قادمة في الدوري الفلسطيني والدوري اللبناني .
اداراة نادي الهبة الرياضي يشكرون  الاعلامي فادي عناني  لتغطيته للمباراةالتي جمعت نادي الهبة الرياضي ونادي كفرشوبا على ملعب البلدي صيدا .  و يباركون له لللاستلام رخصة وكالة تصويرمن الاتحاد اللبناني. 

@ المصدر/ تصوير فادي عناني -  تجمع الاعلاميين الرياضيين الفلسطيين في لبنان


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 905224750
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة